من هو بدر دشتي ويكيبيديا، حيث يعتبر رائد مسرح الدمى الذي خلق حالةً محددة من نوعها في دولة الكويت بإطلاق شخصية “جوكري” التي تعتبر الكوميدية، ويعد شخصية بدر دشتي من صانعي المحتوى الرائعين على منصات التواصل الاجتماعي حيث يجمع الكثير من شخصياتٍ بأصوات وتطلعات متنوعة حتى يتحدث لمتابعيه عن مشكلة أو قضية اجتماعية من خلال الفكاهة والكوميديا، فمن هو شخصية بدر دشتي سوف نتحدث عن كافة التفاصيل المهمة المتعلقة به.

 من هو بدر دشتي ويكيبيديا

حيث يعتبر بدر محمد دشتي هو معلق صوتي وناشط على منصات التواصل الاجتماعي ذات أصول كويتية والمنشأ، نشأ بدر دشتي في دولة الكويت، وترعرع فيها

وقد رغب التمثيل منذ طفولته ما دفعه للالتحاق لمسرح الدمى في دولة الكويت، برع بدر دشتي في عملية تقليد الأصوات، وقد استطاع من ابتكار شخصية “جوكري” المرغوبة للصغار والكبار.

والتي يطرح عن طريقها  موضوعاتٍ اجتماعية بطرق جميلة فكاهيةٍ كوميدية الذي يتشاركها مع شخصياتٍ أخرى، يعد بدر دشتي اليوم أحد أبرز الناشطين في مجال مسرح العرائس، ويتمنى أن يطرح وإحياء هذه الأفكار الفنية لتنتشر بشكلٍ كبير في الكويت الخاصّة، وفي العالم العربي بشكلٍ عام.

بدر دشتي السيرة الذاتية

في ضوء ما ورد سوف نتحدث عن أهم المعلومات الشخصية عن منشئ المحتوى بدر دشتي، نورد بياناته الأساسية من خلال الجدول الآتي:

الاسم كاملاً بَدر محمد عبدالمجيد دشتي.
اسم الشهرة بَدر دشتي جوكري.
تاريخ الميلاد السابع من أكتوبر/ تشرين الأول عام 1980م.
محل الميلاد ولد في العاصمة الكويتية الكويت.
اللغات اللغة العربية “اللهجة الكويتية”، اللغة الإنجليزية.
المؤهل العلمي دبلوم فني مختبرات، دبلوم تسويق إلكتروني.
المدرسة الأم المعهد التطبيقي في الكويت
محل الإقامة يقيم في دولة الكويت
سنوات النشاط بدأ العمل في مسرح العرائس عام 2016م ويستمر حتى وقتنا الحالي.

بدر دشتي كم عمره

يتراوح من العمر بَدر دشتي تقريبا اثنين وأربعين سنة، فهو من مواليد السابع من أكتوبر/ تشرين الثاني سنة 1980، انضم بدر دشتي في ريعان شبابه بالمعهد التطبيقي.

واشتغل بعدها في السلك التربوي التدريسي للمزيد من سبعة عشر عاما استثمر فيها تواجده ليكون مدرسا فعالاً في الأنشطة المدرسية، ونتيجةً لشغله في قطاعاتٍ متنوعة لأعوام فقد التمس بَدر العديد من المشكلات التي يواجها المجتمع الكويتي ومنها.

فقد تم ابتكاره بدر دشتي شخصية جوكري سنة 2016م حيث قام بتقديم من خلالها مقاطع فيديو قصيرة بتوظيف الحوار بينها وبين الشخصيات البارزة الأخرى بذلك تتراوح خبرته في مسرح العرائس ما يرتفع عن ستّ أعوام.

حيث ان يعتبر الفنان بَدر دشتي صاحب الجنسية الكويتية، فهو ابن من أبناء أسرة دشتي الكويتية التي تعد من أبرز وأعرق الأسر في الدولة، والتي قطنت دولة الكويت في القدم.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو بدر دشتي ويكيبيديا، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخصة المتعلقة بكافة التفاصيل بشخصية بدر دشتي، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.