من هو ايمن الرمادي ويكيبيديا المدير الفني لنادي أسوان، قام نادى أسوان بالاعلان بشكل رسمي عن تعيين أيمن الرمادى مديرا فنيا للفريق بعد المدرب ربيع ياسين، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هو ايمن الرمادي ويكيبيديا المدير الفني لنادي أسوان، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من إنجازات ايمن الرمادي و المسيرة الكروية لايمن الرمادي.

من هو ايمن الرمادي ويكيبيديا المدير الفني لنادي أسوان

أيمن الرمادي يعتبر هو لاعب كرة قدم سابق ومدرب يحمل الجنسية المصرية، هو واحد من أهم وأبرز المدربين المصريين فى الدورى الإماراتي، وقام بخوض الكثير من التجارب التدريبية لما يزيد عن عشرين سنة على مستوى الدوري الإماراتي، ولديه تجربة ناجحة بتدريب الظفار العماني لسنتين متتابعين.

إنجازات ايمن الرمادي

الرمادى تم تتويجه بجائزة أفضل مدرب محترف في مسيرته التدريبية لعدد من المرات، الرمادي لعب لعدد من الأندية مصرية، أهمها القناة و المقاولون العرب وأسوان الى ان تمت اصابته المفاجئة بقطع فى الرباط الصليبي عام 1994، وقرر في ذلك الوقت الاعتزال، والاتجاه إلى التدريب بعد حصوله على عدد من دورات تدريبية.

والرمادى انطلق في عام 1999 م في رحلته التدريبية في قطاع الناشئين بنادي الشعب الإماراتي ، تمكن من تحقيق فيها الكثير من الإنجازات، وتمكن من أن يصعد بفرق لسبع مرات إلى دوري الأضواء، ليصير أشهر مدرب مصري في الملاعب الإماراتية، حيث بفريق دبي تأهل ثلاث مرات، والشارقة والظفرة واتحاد كلباء، وعجمان الذي ظل في تدريبه خمس مواسم متتابعة.

المسيرة الكروية لايمن الرمادي

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم المسيرة الكروية لايمن الرمادي:

  • لعب ايمن الرمادي في كل من نادي دمياط و الفيوم وأسوان، والقناة والمقاولون العرب
  • في عام 1991 م اعتزل كرة القدم إثر إصابته فى الرباط الصليبي
  • اشتغل لما يقارب خمسة عشر عاما في الإمارات وتنقل بين العديد من الأندية أبرزها الشارقة واتحاد كلباء وعجمان
  • تأهل بفريق دبي 3 مرات إلى دوري المحترفين الإماراتي، وكذلك والظفرة والشارقة واتحاد كلباء، وعجمان
  • ظل فى تدريب عجمان 5 مواسم متتالية وقدم مستويات مميزة مع الفريق.
  • تمكن من الوصول بفريق دبي إلى دور الـ8 في كأس الإمارات لأول مرة في تاريخ النادي.
  • احتل مهمة تدريب الظفرة الإماراتي عام 2008 وجمع 25 نقطة من 15 مباراة وضمن بقاء الفريق بالدوري.

نادي اسوان المصري يتعاقد مع المدرب أيمن الرمادي

أصدر نادي أسوان إعلانًا رسميًا عن اتفاقه مع المصري أيمن الرمادي لتولي منصب مدرب الفريق وخليفته ربيع ياسين الذي رحل عن المنظمة قبل نحو أسبوعين.

وقال أسوان في بيان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “استقبلوا معنا المدير الفني الجديد لفريقنا أيمن الرمادي المدرب السابق لكل من نادي عجمان ونادي الإمارات في الإمارات الشقيقة”. Facebook “اليوم الأحد.

وتابع أن المدرب الجديد سينضم للنادي الأربعاء المقبل.

دون تجميع أي نقاط ، يحتل أسوان الآن المركز الأخير في الدوري المصري.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو ايمن الرمادي ويكيبيديا المدير الفني لنادي أسوان، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من إنجازات ايمن الرمادي و المسيرة الكروية لايمن الرمادي.