من هو المهندس محمد الحلبوسي ويكيبيديا، يعتبر محمد الحلبوسي من الشخصيات البارزة في العراق الذين تمكنوا من صنع تاريخا كبيرا من النجاحات والإنجازات، وقد تصدر اسمه في الساعات الأخيرة قوائم محركات البحث، حيث ترغب شريحة كبيرة من المجتمع في التعرف على الميز من المعلومات عن حياته الشخصية ومسيرته العملية، وسوف نقدم لكم من خلال موقع الجنينة أهم المعلومات عنه.

من هو المهندس محمد الحلبوسي ويكيبيديا

محمد الحلبوسي، هو سياسي عراقي من مواليد الرابع من شهر يناير عام 1981م في قضاء الكرمة، وتبلغ من العمر 41 عاما، حصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية من الجامعة المستنصرية، كما حصل على شهادة الماجستير في الهندسة من الجامعة المستنصرية، بالإضافة إلى حصوله على شهادة التحكيم الهندسي من اتحاد المهندسين العرب، وشغل خلال مسيرته المهنية العديد من المناصب أبزرها محافظ الأنبار، كما شغل منصب رئيس مجلس النواب العراقي.

محمد الحلبوسي السيرة الذاتية

يعتبر محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي ومحافط الأنبار السابق من أبرز الشخصيات في العراق، وفيما يلي سوف نقدم أهم المعلومات عنه:

  • الاسم كاملا: محمد ريكان حديد علي الحلبوسي.
  • تاريخ الميلاد: الرابع من شهر يناير عام 1981م.
  • العمر: 41 عاما.
  • مكان الميلاد: قضاء الكرمة.
  • الجنسية: عراقي.
  • الديانة: الإسلام.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج
  • التعليم: بكالوريوس في الهندسة المدنية، و ماجستير في الهندسة.
  • المهنة: رئيس مجلس النواب العراقي.

كم عمر محمد الحلبوسي

يعتبر محمد الحلبوسي من الشخصيات البارزة في العراق، ويهتم الكثير من الناس في التعرف على كافة التفاصيل والمعلومات عنه، وزادت التساؤلات في الآونة الأخيرة عن عمره، وبعد البحث تبين أنه من مواليد الرابع من شهر يناير عام 1981م، ويبلغ من العمر 41 عاما.

ماهي ديانة محمد الحلبوسي

يعد سؤال ماهي ديانة محمد الحلبوسي من أكثر الأسئلة التي تم تدوالها في الفترة الماضية، وقد قال ماهي ديانة محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي خلال ظهروه في أحد البرامج أنه ينتمي إلى عائلة عراقية تعتنق الدين الإسلامي، ولكنه لم يفصح عن طائفته.

من هي زوجة محمد الحلبوسي

تزوج محمد الحلبوسي من نورا عاصم، وهي إعلامية عراقية في العقد الثالث من عمرها، وتعتبر واحدة من أهم الإعلاميات في العراق، عملت في العديد من القنوات العربية، وقدمت عدد كبير من البرامج التي تطرقت من خلالها إلى العديد من القضايا الهامة في الوطن العربي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال من هو المهندس محمد الحلبوسي ويكيبيديا، حيث تعرفنا على مسيرة محمد الحلبوسي  المهنية وأهم مناصبه، كما تعرفنا على عمره وديانته وزوجته.