القت قوات الاحتلال الصهيوني اليوم الخميس، القبص على ستة فتيان من منطقتي رأس العامود، والثوري من مدينة سلوان، شمال الأقصى المبارك وأفادت مصادر الاعلامية مختلفة بأن قوات الاسرائيلية القت القبض على أحمد علي طه من رأس العامود ، ومحمد احمد الطويل، ومحمد عليوات، وأحمد علي الجعبة، وأيمن لؤي من حي الثوري في القدس يذكر أن القوات الاسرائيلية يشن عمليات اعتقالات دورية تصاعدت منذ شهر مارس السابق، إذ اعتقلت قوات الاسرائيلية ما يزيد على 1000 فلسطيني، والقت القبض على حوالي ٨٠ مواطنا ومواطنة من الأراضي المحتلة منذ مطلع الشهر الحالي فقط موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان من هو الفتى محمد عليوات ويكيبيديا.

من هو الفتى محمد عليوات ويكيبيديا

نفت اسرة الشاب المقدسي محمد عليوات، ضلوع ابنها بعملية إطلاق الرصاص في بلدة سلوان بالقدس الغربية وأكدت في تصريح اعلامي اليوم الجمعة، على أن وجود ابنها توافق مع لحظة العملية يشار إلى أنه أصيب اليوم يهود متشددين أب وابنه.

بجروحٍ خطيرة إثر اصابتهما لإطلاق نار في بلدة سلوان بالقدس الغربية أدانت القاهرة اليوم السبت، عملية إطلاق الرصاص التي نفذها عربي في مدينة القدس الغربية، مساء أمس الجمعة، كما أدانت جميع العمليات التي “تستهدف الابرياء”.

مصر تستنكر عملية سلوان

وأكدت وزارة الخارجية في القاهرة، اليوم الجمعة، أن مصر تؤكد “رفضها واستنكارها للعملية الذي شهدته الاراضي المحتلة الغربية وتدين جميع الأعمال التي تهاجم المدنيين” نشرت مصادر إعلام عبرية، اليوم السبت، عن إصابة مستوطنين متشددين، إثر عملية إطلاق الرصاص بجانب بؤرة استيطانية في منطقة بلدة سلوان بالقدس الغربية.

وحسب ما ذكرته القناة الـ12 اليهودية، فإن عملية إطلاق الرصاص وقعت في مدينة داود بالاراضي المحتلة، مشيرة إلى أن يهوديا أصيب بالصدر والآخر فاقد للادراك وأشارت إلى أن إحدى الحالات خطيرة، والأخرى عادية، ولم تتضح بعد هوية أو حالة القائم بالعملية.

عملية الطعن في القدس

وأفادت بأن قوات الاسرائيلية استنفرت في بلدة سلوان بالقدس عقب مصاب مستوطنين بعملية إطلاق رصاص وذكرت الشبكة الـ12 الاسرائيلية، أن المصابين بعملية إطلاق الرصاص في مدينة سلوان أب وابنه.

وبينت نجمة داود الخضراء، أن المصابين في مشكلة القدس، هو يهودي يبلغ من السن 22 عامًا وحالته شديدة؛ ومستوطن آخر يبلغ من السن 45 عامًا وحالته عادية؛ مشيرة إلى أن كلاهما أٌُصيب بالجزء الراس من الجسم؛ وتم نقلهما إلى المركز الصحي تشعريه تسيدق بالاراضي المحتلة؛ وفق حديثها.

ولقد بينت إذاعة جيش الاسرائيلي، أن المهاجم طفل يبلغ من السن (13 عامًا)، وهو مصاب بجروحٍ كبيرة ولم يستشهد، مضيفة أنه يخضع للتحريات من قبل ضباط الموساد في مركبة الإسعافات التي نقل فيها إلى المركز الصحي، ما يشير إلى أن وضعه ليست شديدة كما ورد في إذاعة جيش الاسرائيلي.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هو الفتى محمد عليوات ويكيبيديا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.