من هما ديانا وروما ويكيبيديا ، يوجد الكثير من الصفحات التي قامت بشر فيديوهات والصور لطفلين ديانا وشقيقها روما والمعروف انهم قد اكتسب شهره كبيره وواسع عبر السوشيال ميديا ولهم قناه رسميه على منصه اليوتيوب يتابعهم الالاف من المتابعين والملايين من المشاهدات التي تحصدها فيديوهاتهم سنتعرف على ابرز المعلومات عن هؤلاء الطفلين من خلال موقع الجنينة.

من هما الطفلين ديانا وروما ويكيبيديا

هما الطفلين ديانا وروما من اوكرانيا يمتلكين قناه خاصة YouTube، Kids Diana Show بهم على منصة اليوتيوب يتابعهم الملايين من المتابعين وتحصد فيديوهاتهم على السوشيال ميديا الملايين من المشاهدات ويقومون بمشاركه اعمالهم وفيديوهاتهم عبر السوشيال ميديا وعدد المشتركين على قناتهم على اليوتيوب اكثر من 50,000,000 مشترك من جميع انحاء العالم وتعد قناتهم من اكبر قنوات الاطفال.

كم عمر ديانا وروما

يتساءل الكثير من المتابعين والمحبين للطفلين ديانا وروما للتعرف على عمرهما وتبلغ الطفلة ديانا سبعه اعوام حيث انها ولدت عام 2004 في شهر مارس اما شقيقها روما يبلغ من العمر تسعه اعوام وولد عام 2012 في شهر اكتوبر ولديهم قناه خاصة بهم على اليوتيوب.

المشاركين على قنوات يوتيوب ديانا وروما

هناك قنوات كثيره ومتعدده على منصة اليوتيوب وابرزها قنوات الاطفال لديانا وروما التي تحظى بشهره كبيره واسعه على مختلف انحاء العالم وقد وصلت ارباحهم من هذه المشاهدات عام 2019 الى اكثر من 44 مليون دولار اما قناة الطفلة Diana أكثر من 92 مليون مشترك وهي قناة متخصصه لعرض الفيديوهات الخاصة بالاطفال ويمتلك شقيقها روما قناة Kids Roma Show ولديها أكثر من 19 مليون مشترك وتعد من اكبر القنوات في العالم للاطفال وتجاوز عدد المشاهدات في هذه القناه 23 مليار من المشاهدين.

قناة ديانا وروما على اليوتيوب

يرغب على الكثير من المتابعين في التعرف على قناه ديانا وروما على اليوتيوب حيث انهم يمتلكين قناه خاصه بهم على منصه اليوتيوب ويتابعهم الملايين من المتابعين من حول العالم والجدير بالذكر ان هذه القناه تقوم بنشر الفيديوهات المختصه بالاطفال.

  • يمكنكم متابعة والوصول الى قناة اليوتيوب YouTube، Kids Diana Show، لدى الطفلة Diana من هنا

الى هنا نكون قد وصلنا لنهايه هذا المقال وتعرفنا على بعض المعلومات عن قناه اليوتيوب الخاصه بالطفلين ديانا وروما وتعرفنا على بعض المعلومات حولهما.من هما ديانا وروما ويكيبيديا