من هو الشيخ ادم سني مشهور تيك توك صاحب العيون كالرصاصة ,إليكم أيها القراء الأعزاء من جميع الأماكن الجغرافية من موقع الجنينة الإخباري ، حيث نولي اهتمامًا لكل ما هو جديد ومفيد ، نقدمه لكم نظرًا لأن الأشخاص يبحثون باستمرار عن الأفراد الذين يتم استخدام أسمائهم بشكل متكرر في وسائل الإعلام أو على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد قررنا البحث عن هذه الشخصية التي أصبح اسمها شائعًا ويتم استخدامه على نطاق واسع من قبل الناس لإعلام المتابعين بهذه الشخصية وتوجيههم إلى سيرتها الذاتية ، حيث تشرفونا أنتم زائروا الموقع الأعزاء ونعمل باستمرار لكسب رضاكم نتيجة لذلك ، يسعدنا أن نقدم لكم التالي.

من هو الشيخ ادم سني مشهور تيك توك صاحب العيون كالرصاصة

استقبلت حركة الشباب التابعة لتنظيم القاعدة الشيخ آدم سني ، وهو خطيب صوماليلاند صرح أمس عن انضمامه للحركة في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) ، والتي تحققت من استقبالها له وبالإضافة إلى ذلك ، ذكرت وسائل الإعلام الموالية للحركة أنه تم الترحيب بشيخ سني وعائلته في المناطق الصومالية الجنوبية الخاضعة لسيطرتها من أجل “المساعدة في نشر مبادئ الإسلام الحقيقي”.

  • تم إطلاق سراح الشيخ السني مؤخرًا من سجن هرجيسا مع أسرته .
  • فر إلى جنوب الصومال وأعلن في إذاعة بي بي سي الصومالية أنه انضم رسميًا إلى حركة الشباب.
  • تم اعتقال الشيخ سني من قبل سلطات أرض الصومال عدة مرات للاشتباه في أن له صلات بحركة الشباب.
  • كان مقربا من أحمد عبدي جودني ، أمير الحركة السابق ، الذي قُتل في غارة جوية أمريكية عام 2014.

ادم سني

بحسب ما ورد ، فإن الشيخ السني مستعد للانضمام إلى القيادة العليا لمنظمة الشباب ، على الرغم من أنه نفى يوم أمس أنه كان ينوي أن يكون أمير الحركة في مقابلة مع بي بي سي.

وذكرت وزارة الداخلية في أرض الصومال الانفصالية أن الداعية النافذ الذي تم الإبلاغ عن فقده قبل أيام كان موجودًا في بلدة في جنوب الصومال تخضع لسلطة حركة الشباب.

من المرجح أن يكون السني الذي فر إلى جنوب الصومال الآن عضوًا في حركة الشباب في قرية جليب بمحافظة جوبا الوسطى.

ووفقًا للتقارير ، فإن السلطات الأمنية في أرض الصومال تراقب آدم صني ، الذي أطلق سراحه للتو من السجن بكفالة ، حيث اعتقدوا أنه قد يكون على صلة بحركة الشباب.

بينما أظهرت جليب ، المعقل الرئيسي للحركة ، وفقًا لتقارير المخابرات ، وجوده هناك.

شيخ التيك توك

بعد أن علموا بوفاة آدم صني ، بذل رجال الأمن قصارى جهدهم للعثور عليه ، وتعقبوه حتى وجدوا مكانه سافر براً إلى مستوطنة جليب.

لم تعترف حركة الشباب بعد بوجود سني فر من أرض الصومال وأقام هناك.

وتتعاون حركة الشباب بشكل وثيق مع بعض رجال الدين الصوماليين كجزء من جهودها للإطاحة بالحكومة المركزية في البلاد ، التي تدعمها الأمم المتحدة وتحرسها قوات الاتحاد الأفريقي.

وبشكل منفصل ، كانت الجماعة قد نسبت بالفعل الفضل في مقتل الشيخ عبد الناصر في مدينة كيسمايو بولاية جوبالاند ، عندما انفجرت عبوة ناسفة مزروعة في سيارته.

اعترف لاري أندريه ، سفير الولايات المتحدة في الصومال ، يوم الإثنين ، بأن حركة الشباب أصبحت أكثر قوة في الآونة الأخيرة.

وقال السفير إنه يجب تعديل أسلوب التعامل معها.

الشيخ السوداني في تيك توك

كما انتقد القادة الصوماليين لتركيزهم فقط على الانتخابات المؤجلة بدلاً من محاولة السيطرة على الوضع.

ويقال إن عدد مقاتلي حركة الشباب يبلغ حوالي 7000 مقاتل في الصومال ، وقد تمكنت الجماعة من السيطرة عليهم بفضل الضرائب الهائلة التي تتلقاها من السكان المحليين ، ولا سيما سكان البادية.

من هو الشيخ ادم سني مشهور تيك توك صاحب العيون كالرصاصة ,انتهينا من سرد كافة تفاصيل هذه المقالة , هذا الموضوع واحداً من المواضيع التي تأخذ حيزاً كبيراً من الاهتمام في الشارع العربي بشكل كبير , حيث تحدثنا عن كافة جوانب هذه الشخصية الجديدة , ما هو الاسم الكامل لها , ما هي ديانتها , مكان الولادة وتاريخ الولادة وما هي الجنسية وأبرز الصفات التي تختص بها الشخصية , هذه الشخصية يتم البحث عنها بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية منها محرك بحث جوجل وهذا ما ظهر في مؤشرات بحث جوجل الخاصة بالشركة الأمريكية , تحرينا كل المعلومات لنخرج لكم بهذه المعلومات القيمة بخصوصها , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .