من هو احمد محمود عسكر ويكيبيديا .. يبحث الكثير من الأشخاص عن من هو احمد محمود عسكر ويكيبيديا حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن من هو احمد محمود عسكر ويكيبيديا و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان من هو احمد محمود عسكر ويكيبيديا تابعوا معنا لنتعرف أكثر .

من هو احمد محمود عسكر ويكيبيديا

أحمد عسكر كويتي الجنسية و قد ولد في تاريخ الخامس و العشرين من شهر أغسطس عام 1961 ميلادي أي أنه يبلغ من العمر 61 سنة عام و هو لاعب كويتي سابق و قد كان يلعب مسبقا مع نادي العربي الكويتي في خط الوسط و كان قد سجل هدف في نهائي كأي الأمير في عام 1983 ميلادي  .

أحمد محمود عسكر و انتخابات مجلس الأمة 2023

كان قد أعلن أحمد محمود عسكر عن نيته الترشح لانتخابات مجلس الأمة في الكويت ” أمة 2023 ” من خلال الدائرة الثالثة تحت شعار لكم الصوت حيث قال في بيناته :

” اخواني، اخواتي  أبناء الكويت عموما و الدائرة الثالثة خصوصاً “لكم صوت”، كان هـذا مضمون الخطـاب السـامـي الذي وجه للكويتيين كافة، يدعوهم لأن يكون لهم دور حقيقي في تصحيح مسار العمل الديمقراطـي فـي الكويت، و لوضع خارطة طريـق واضحـة تخرجنـا مـن متـاهـة تشـابك السلطتين، لاختيار سليم مؤتمن يضع الكويت في المقام الأول و ان كل ذلك يضعنـا أمـام اختبار حقيقـي سـتكون نتائجـه جـزء مـن تاريخ الكويت و ذات تأثير مباشـر علـى حياتنـا و حيـاة أبنائنـا فـي المستقبل، و كل المؤشرات تؤكـد علـى ان الانتخابات القادمـة لـن تكـون عادية، فالمجلـس القـادم بالإضافـة الـى الحكومـة سـتقع عليهمـا مسـؤولية اصـلاح الوضع القائـم، سياسيا، اقتصاديـا و حتى اجتماعيا.

و لذلك و متـوكلا علـى اللـه مستعينا بـه، قررت الترشح لانتخابات مجلس الامـة ممثـلا عـن الدائرة الثالثة، سـاعيا لحسن تمثيلكـم متمسكا بالدستور و محافظا على مكتسباتكم، و الله ولي التوفيق”

.

تغريدات أحمد محمود عسكر على تويتر

و كان أحمد محمود عسكر قد اتخذ من منصة تويتر كترويج له و للانتخابات حيث كان ينشر دائما هناك كل ما يجد من جديد حول الانتخابات كما و يقدم الشكر و التقدير لمحبيه و نعرض لكم هنا بعض التغريدات لأحمد محمود عسكر

  • شكراً من القلب .. إخواني وأخواتي أبناء #الدائرة_الثالثة « من لا يشكر الناس لا يشكر الله » دعمكم لي ما هو الا مصدر فخر واعتزاز ووسام على صدري .. داعياً المولى عز وجل أن يوفق الجميع فيما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين
  • شكرا شكرا شكرا لكل من ساندنا وعلى العهد باقون مهما كانت النتيجة والجميع على العين والراس
  • لا تخلون ولدكم شاب طموح مستقل ما ينتمي لاحد ينتمي للكويت يخدم الدائرة الثالثة والكويت والله يوفق الشباب #التغيير مطلوب #احمد محمود عسكر.

 

 

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو احمد محمود عسكر ويكيبيديا و قد تعرفنا على الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع و دمتم في امان الله وحفظه .