من هو احمد اليماحي غيث هل هو غيث الإماراتي ؟ , خلال الدقائق القليلة التي مضت امتلأت منصات التواصل الاجتماعي بهذا المقال وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا المقال الذي سبب الفضول لهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وهو من أحمد وهو هو غيث الإماراتي ؟

من هو احمد اليماحي غيث هل هو غيث الإماراتي ؟

حيث اكتسب برنامج جميل اسمه “قلبي اطمأن” شعبية في السنوات الأخيرة بفضل مقدمه العربي الذي يعتبر إماراتيًا وبما أنه لا يعرض صورة لوجهه في الفيديوهات ، فهو يدعي أن اسمه غيث لإخفاء هويته والتقدم نحو الهدف النهائي وهو كسب رضا الله الخدمة الخيرية التي يقدمها مقبولة ، وبعد ارتباط شخصية غيث مؤخرًا بالصحفي الإماراتي المعروف أحمد اليماحي من قناة أبو ظبي ، ذهب كثير من الناس للبحث عنه للتعرف عليه بشكل أفضل فوق السطور التالية.

  • اسم العمل : قلبي اطمأن
  • الهدف منه : مساعدة المحتاجين .
  • البلد التي أنشأته : الإمارات .
  • الممول الرئيسي : الإمارات .

من هو أحمد اليماحي

بسبب البرامج التي يقدمها ، يعد أحمد اليماحي من أشهر الشخصيات الإعلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة يظهر بانتظام على قناة أبو ظبي الفضائية تم إدراجه على أنه في العقد الرابع من عمره ، متزوج ، وتخرج من جامعة عجمان بدرجة البكالوريوس في الإعلام والعلاقات العامة كونه منشئ المثل “سهل ما دام العرب هم سلمان” فهو يتمتع بشخصية مميزة وأسلوب راقي يمكّنه من كسب المستمعين والمشاهدين بسهولة بدأ سلمان نشاطه وعمله في هذا المجال عام 2008 واستمر في ذلك حتى يومنا هذا عمل في البداية في إذاعة الفجيرة قبل أن ينتقل إلى قناة بينون ثم قناة أبو ظبي الفضائية قدم عددًا من العروض ، كان من أبرزها برنامج الحزم والأمل الذي استضافه لسنوات عديدة وحقق من خلاله شهرة كبيرة.

احمد اليماحي غيث

احمد اليماحي غيث

هل أحمد اليماحي هو غيث الإماراتي ؟

وهو شاب عربي إماراتي يقدم برنامج “قلبي اطمأن” عبر الفضائيات خلال شهر رمضان المبارك حيث يعمل على الوصول إلى الفئات الأشد حاجة للمساعدة لتقديمه لهم قبل الانضمام إليها في مقطع فيديو جديد وحلقة جديدة ، يقوم بتجميع تقرير شامل عن الموقف وجهه لا يظهر على الشاشة إطلاقا ، وهو أمر مذهل وجميل وأثار هذا اهتمام الكثير من الناس في الوطن العربي لمعرفة المزيد عنه ، ومؤخرا ارتبط اسمه باسم المذيع الإماراتي أحمد اليماحي ، مما يشير إلى أنه غيث هذا لم يتم تأكيده بعد.

من هو احمد اليماحي غيث هل هو غيث الإماراتي ؟ , نستكمل بنشر عناوين الأخبار الجديدة على موقع “الجنينة” الإخباري فقد تساءل الكثيرين عن هوية أحمد اليماحي وهو يعد هو مقدم برنامج قلبي اطمأن فقد حظي مؤخرًا بشعبية كبيرة في الوسط العربي وتم البحث عنه على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة تويتر، ولكن تمت غالبية عمليات البحث على جوجل واستعرضنا لكم جميع تفاصيل هذا الخبر على موقعنا .