من هو أذكى طفل في العالم، حصل الشاب المصري آدم أيمن وجيه على لقب “أذكى طفل في العالم”، بعد حصوله على المركز الأول في مسابقة دولية ضد أكثر من 3000 طفل، من دول أخرى أقيمت قبل أيام في ماليزيا، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على من هو أذكى طفل في العالم.

من هو أذكى طفل في العالم

الطفل آدم أيمن هو أذكى طفل في العالم، “لقد تدربت لعدة سنوات في ima على حل مشاكل الرياضيات المعقدة، لكنني توقفت في عام 2014م، وبدأت مرة أخرى في أواخر عام 2018م، لكن مستوى الحلول لدي لم يكن متقدمًا وكنت أقل إلى حد ما من أصدقائي، لكن المثابرة والعزيمة دفعاني إلى المحاولة مرات عديدة وتكثيف تدريبي عندما عدت، لم أتذكر كل الحلول تمامًا، لكن مع التركيز، تمكنت من تذكر كل شيء وأثقل نفسي ببرنامج الدراسة، “بحسب آدم أيمن وجيه، أذكى طفل في العالمَ”.

كان آدم، الذي بلغ الثالثة عشر من عمره منذ حوالي أسبوع، يدافع عن الطفل، وكان متحمسًا للفوز بالمسابقة لأنها كانت فرصته الأخيرة للقيام بذلك، لم يجد أبطال العالم الماليزيين في المجموعة، لكنه وجد أطفالًا من دول أخرى، مثل اليابان والهند وفلسطين وغيرها، يوضح أذكىَ طفلَ في العالمَ: “كنت قلق في البداية عندما دخلت البطولة، لكنني قلت لنفسي إنني أؤمن بقدراتي، لذلك لاحظت نموًا واضحًا في قدراتي أثناء التدريب”.

أذكى طفل في العالم

يقول آدم في ملاحظاته الختامية: “مقارنة بالرياضيات في المدرسة، فإن هذه التحديات تحتاج إلى التركيز والتدريب، مما جعلني أعالج المشكلات الحسابية في المدرسة دون عناء وبسرعة”، بعد التخرج من الكلية، أنوي ممارسة مهنة في الهندسة أو في مجالات التمويل والأعمال والاقتصاد، كان فوزا باللقب في ماليزيا أمرا رائعا.

الطفل آدم أيمن أذكى طفل في العالم

لعبة والدة آدم، السيدة أمل، دورًا مهمًا في تشكيل شخصيته نتيجة لذلك، تعلم آدم تحمل المسؤولية وتطور ليصبح أذكىَ طفلَ في العالمَ، قادرًا على إدارة وقته بين السباحة والدراسة والتدريب خمسة أيام في الأسبوع لحل الألغاز الرياضية الصعبة.

تدعي والدة آدم: “لقد ربيت آدم على الاعتماد على نفسه واتخاذ قراراته بنفسه، وعندما سافر إلى ماليزيا عام 2014 وهو في السادسة من عمره، علمت أنه لن يفوز، لكنني اعتبرتها تجربة للاستفادة منها، بعد فترة راحة استمرت أكثر من 4 سنوات، عاد إلى التدريب مرة أخرى، ولكن بإصرار أكبر.

تعتقد والدة آدم أن التدريب على حل المشكلات الرياضية المعقدة كان خاملًا لبعض الوقت وظهر للتو بعد كل هذه السنوات، حيث جاء حفل عيد ميلاده الثالث عشر أولاً، يليه تدريب، قبل المنافسة وقال لها: “سأفوز بالبطولة”.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم من هو أذكىَ طفلَ في العالمَ،  و نكون وضحنا ايضا أذكى طفلَ في العالمَ، و الطفل آدم أيمن أذكىَ طفلَ في العالمَ.