من هو أحمد عبد السادة ويكيبيديا، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يتساءل الكثير من الأشخاص في الوطن العربي و في جمهورية العراق العربية عن أحمد عبد السادة ، و ذلك بعد أن ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي باسم ، و تحديدا على منصة تويتر ، و تداول العديد من الهشتاغات للتضامن معه ، و لمعرفة من هو أحمد عبد السادة ويكيبيديا عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة .

من هو أحمد عبد السادة

من هو أحمد عبد السادة ويكيبيديا ، هذا ما سنتحدث عنه فيما يلي ، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية باسمه ، و قد قام العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي و التضامن معه ، وحيث قام الكثير من الأشخاص بالتغريد على وسم “كلنا أحمد عبد السادة” ، و وسم #لا_استطيع_الكتابة، وذلك نتيجة قيام شبكة الإعلام العراقي بتهديده من الفصل من وظيفته الإعلامية ، و ذلك لأسباب سياسية ،حيث أن رأيه كان معارضا للعديد من الشخصيات البارزة في السلطة ، كما و أنه قد وصلت إليه العديد من التهديدات بالقتل .

اقرأ أيضا :من هو كريم بنزيما السيره الذاتيه ويكيبيديا

من هو أحمد عبد السادة ويكيبيديا

أحمد عبد السادة ، هو صحفي و كاتب و شاعر من أصول عراقية ، عرف بمعارضته للعديد من الشخصيات البارزة في السلطة العراقية ، و عادة ما كان عبد السادة يقوم بمهاجمتهم ، تعرض عبد السادة للتهديد بالفصل من عمله ، كما و قد تعرض للتهديد بالقتل ، و تصفية حياته ، و في حديث له مع قناة العهد قال أحمد ما يلي :

“الترغيب والترهيب ابرز ما يعمل عليه رئيسا الجمهورية والوزراء مع من يخالفهم الرأي”

“الكاظمي يرفض أي صوت مؤيد للحشد الشعبي ويقوم بتهديدهم”.

و قال أيضا ما يلي :

” قدمت اعفاء من منصب مستشار في مجلس الأمناء بشبكة الاعلام العراقي بسبب الكاظمي”

“رئيس الوزراء يهدف الى اسكات جميع الأصوات التي تدافع عن الحشد الشعبي والمقاومة”.

بعض تغريدات أحمد عبد السادة

عرف عبد السادة بنشاطه على منصة انستقرام ، و التي عادة ما كان يعبر عن رأيه من خلال التغريد على صفحته الخاصة ، و فيما يلي سنقوم بذكر أخر التغريدات التي قام بنشرها على حسابه .

بعد أن عجزوا عن إسكاتي بشتائمهم وتهديداتهم قام أدعياء الإصلاح والتشيع بإنشاء حساب مزور يحمل اسمي وينتحل شخصيتي، لاستخدامه في كتابة منشورات وتعليقات لا تعبر عن توجهاتي بهدف الإساءة لي. ولهذا أنوه بأنني غير مسؤول عمّا ينشر في تويتر خارج حسابي الأصلي الذي يضم أكثر من 100 ألف متابع

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة ،بعنوان من هو أحمد عبد السادة ويكيبيديا.