سوف نتكلم في هذا المقال عن اسماء عمال ماك كاملة 2023، ولقد انتشر في الآونة الاخيرة هذه الاسماء بسبب قدوم فرقة الكيبوب bts إلى المملكة العربية السعودية ولقد اثار قدومهم كمية كبيرة من الجدل بين من كان رافض فكرة قدوم تلك الفرقة، حيث لقبوهم باسم عمال ماك، وبين ن رأى أن في ذلك عبارة عن عنوان تنمر على أعضاء الفرقة المشهورة في العالم بل في كل الكرة الأرضية وهي فرقة كورية تعتبر من اشهر الفرق الكورية واكثرهم بروزا في اسيا وبين الفتيات ولهم الكثير من المتابعين والمعجبين في العالم وعلى المنصات التواصل الاجتماعي موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان من هم عمال ماك.

من هم عمال ماك

هم مجموعة من العمال الذين يكونوا من الدول جنوب اسيا الذين يقومون بمهمة تقديم الوجبات السريعة عبر إحدى المؤسسات التجارية في كوريا الجنوبية. وقد استطاع العمال ماك الحصول على شهرة كبيرة نتيجة تشابه اشكالهم مع اشكال أعضاء فرقة bts الموسيقية، التي تقدم مجموعة من العروض الغنائية التي تكون فريدة من نوعها عبر إحيائها مجموعة كبيرة من الحفلات في أنحاء العالم.

اسماء ماك كاملة 2023

ليس هناك أسماء كثير موجودة في العالم عن عمال ماك الذين عملهم تقديم الوجبات السريعة في المطاعم، ولقد انتشر في منصات التواصل الاجتماعي أسماء أعضاء فرقة bts الكورية البارزة صاحبت الشهرة العالمية الذين يشبهون عمال ماك الذين يكونوا من دول اسيا، وكانت الفرقة قد تعرضت للتنمر بعد وصولها إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة بموسم الرياض مطلقين عليه اسم عمال ماك bts.

أسماء أعضاء فرقة bts

سوف نذكر مم تتكون فرقة bts فهي تتكون من سبعة أعضاء هم:

  • كيم سوك جين 김석진: اسمه الفني جين، فقد ولد في 4 يوليو عام 1992 م، حيث يبلغ من العمر 30 عامًا.
  • مين يون غي 민윤기: اسمه الفني شوقا، فقد ولد في 9 ديسمبر عام 1993 م، حيث يبلغ من العمر 29 عامًا.
  • جونغ هو سوك 정호석: اسمه الفني جايهوب، من مواليد 18 يونيو عام 1994 م، ويبلغ من العمر 28 عامًا.
  • كيم نام جون 김남준: اسمه الفني أر إم، فقد ولد في 12 نوفمبر عام 1994 م. حيث يبلغ من العمر 28 عامًا.
  • بارك جيمين 박지민: اسمه الفني جيمين، من مواليد في 13 مارس عام 1995 م، ويبلغ من العمر 27 عامًا.
  • كيم تاي هيونغ 김태형: اسمه الفني في تي، من مواليد في 30 أكتوبر عام 1995 م. حيث يبلغ من العمر 27 عامًا.
  • جون جونغ كوك 전정국: اسمه الفني جونغكوك، ولد في 1 نوفمبر عام 1997 م، ويبلغ من العمر 25 عامًا

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هم عمال ماك ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسال الله لكم التوفيق والسداد في كل الامور والسلام ختام.