تفاصيل هشتاث سهام موشيه تقذف اهل الجنوب ،حدثت  الضجة واسعة هذا الوسم في كافة محافظات المملكة اليوم الخميس الموافق 28-7-2023 بسبب هاشتاق سهام موشيه والذي تتحدث فيه عن اهل الجنوب وتقذفهم مما اثار غضبهم فسنتعرف في هذه المقالة التى ستعرض على موقع الجنينة على تفاصيل هشتاث سهام موشيه تقذف اهل الجنوب.

ما هي تفاصيل هاشتاق سهام تقذف هل الجنوب

هو فيديو تتهم  فيه سهام أهل الجنوب بالشذوذ الجنسي،  وتقول أنهم كانوا يعاشرون الضيوف وينجبون من غير زواج حلال  فقالت انه يتم  عدد من الاشخاص في غرفة مغلقة ليتعرفوا  على التنوع البيئي على أصوله.

 ما ردود الفعل على قذف  سهام لاهل الجنوب

ريان علق : ليش الكذب والتدليس والانحطاط … لانعرف عن اهل الجنوب الا الخير والشهامة والكرم والشجاعة، ونسائهم محترمات طيبات مثل كل باقي المملكة ورجالهم اهل نخوة وغيرة غيرة ..اما لغت الست ذي او الولد لغة فتنة وتحريض”.

عدي كتب : “لاحول ولا قوة الا بالله من جهل بعض البشر يتكلم في الناس والله بهم خبير حسبي الله ونعم الوكيل اهل الجنوب من اكرم وافضل وأطيب الناس رجالهم ونسائهم ما شفنا منهم غير الكرم والجود والطيب والاحترام الله يبارك فيهم ونعم فيهم وانا شهد”.

خليل كتب : اقول في ردي على هذه الجاهلة اهل الجنوب منهم قبيلة الازد التي منها الأوس و الخزرج ( الأنصار ) و منهم الغساسنة ملوك الشام في الجاهلية و منهم المناذرة ملوك العراق فالجاهلية و أزد السراة الذين يسكنون في جنوب المملكة هم من أشد القبائل في البأس و الكرم و تحياتي .

عوض الزبيدي كتب : “ما يسب القوم إلا ارذل وأقذر القوم وهذي عقدة النقص جعلتها تتطاول على الناس وبإذن الله سيتم معاقبتها في الدنيا والآخرة  “إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ” .

أحمد كتب :والله الواحد ما يعرف شيقول ..أهل الجنوب والسعودية كلها لكم الحشيمة والكرامة وما نرضى على هالكلام اللي انقال فيكم وحسبي الله ونعم الوكيل على هالاشكال.

أبو اصيل العتيبي كتب : ” ياللي تسبين الجنوب مانتي بحول اهل الجنوب  يا جاهلة ما تعرفين……….الذيب من طير الحمام  انتي ليا هالحين تلعب فيــك صلفات الهـــــبوب واهل الجنوب بمجادهم وافعالهم وصلوا الغمــام”.

مشاعل العنزي : ” والله ناس وقبايل ونسوان تخسين وتعقبين تطولين لو أظفر منهم وكلهم تاج على راسك وبإذن الله ذنوبهم برقبتك وشرفك ليوم الدين”، أما حساب وطني : الجنوب مصطلح حديث يُطلق على ٤ مناطق في السعودية دائمًا ماتُسقِط عليه الحثالات أمثال هذه بالكثير من الالفاظ النابية والقذف والاقاويل الكاذبة فهنيئًا لها ولأمثالها بالوقوف أمام الله واقتصاص الملايين من سكان هذه المناطق منهم”.

ما هو حساب سهام موشيه

يجب التنويه على أنه لم لم نستطيع الكشف عن هوية الفتاة التي أساءت إلى الجنوب، وبعد البحث عن حسابها الشخصي انضح أنه لا وجود له فهناك احتمال  أنها قامت بإغلاقه بعد الهجوم الشرس الذي تلتقه من المغردون.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالتنا التي عرضناها على موقع الجنينة وبينا من خلالها تفاصيل هشتاث سهام موشيه تقذف اهل الجنوب متمنين ان تكونوا قد حصلتم على المعلومات التي تبحثون عنها .