من هم ظرفاء الغلابة وكم عددهم: تحدث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا عن ظرفاء الغلابة اعتقلتهم الأجهزة الأمنية في جمهورية مصر العربية ، وهم مجموعة من الناس يعملون على محتوى ساخر قديم ويجتذبون جمهورًا كبيرًا مع هدف جمع عدد كبير من المشاهدات. ولتحقيق الربح ، سنكتشف من هم ظرفاء الغلابة وكم عددهم  ولماذا تم القبض عليهم من خلال موقعنا الجنينة.

من هم ظرفاء الغلابة

ظرفاء الغلابة هم مجموعة من الأفراد الذين لديهم حساب رسمي على منصة Tik Tok ويقومون بنشر العديد من الفيديوهات الساخرة والفكاهية ، وهم يعيشون في جمهورية مصر العربية وتحديداً في محافظة أسيوط بصعيد مصر ، وجميعهم يحملون الجنسية المصرية. الجنسية ، ويتابعهم على حسابهم الرسمي أكثر من مائة ألف متابع ، وحصل مقطع الفيديو الخاص بهم على مئات الآلاف من الإعجابات.

كم عدد ظرفاء الغلابة

يبلغ عدد ظرفاء الغلابة في جمهورية مصر العربية حوالي 4 ، ويعملون جميعًا على إنشاء مقاطع فيديو ساخرة ومشاركتها مع متابعيهم على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك. يرتكز محتوى “غلابة” على حقيقة أنها تقدم محتوى فكاهيًا يسلط الضوء على الأسعار المرتفعة في البلاد ، حظيت مقاطع الفيديو الخاصة بهم بملايين المشاهدات ومن ناحية أخرى أثارت جدلاً كبيرًا أبرزها فيديو البط الساخر الذي يشرح ارتفاع الأسعار ، بالإضافة إلى مقطع فيديو آخر حصد أكثر من ثلاثة ملايين ونصف المليون مشاهدة ، وهي أغنية مبنية على اغاني الراحل عبد الحليم حافظ لكن بكلمات مختلفة ولم يكتبوها.

ما هي قصة ظرفاء الغلابة في مصر

حكاية أهل الخير في جمهورية مصر العربية أنهم مجموعة من الأفراد الذين يسعون للربح فقط من خلال جذب انتباه الجمهور من خلال الفيديوهات التي يقدمونها على منصة Tik Tok ، وهي مقاطع مضحكة ومضحكة من الدرجة الأولى ، ويذكر أن هؤلاء الأربعة لم يكملوا حياتهم التعليمية؛ إنهم جميعًا يعملون في مجال الأمن العقاري وليس لديهم أي صلة بالقطاع أو السياسة. وقد تم احتجازهم مؤخرًا لمدة خمسة عشر يومًا للتحقيق ، ولم يتم الإفراج عن مصدر أو بيان رسمي حتى الآن.

سبب القبض على ظرفاء الغلابة في مصر

تم اعتقال ظرفاء الغلابة في مصر بسبب نشرهم فيديوهات ساخرة على موقع تيك توك عن التكاليف الباهظة في جمهورية مصر العربية ، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل ، والجدير بالذكر أن ثلاثة منهم قد سُجنوا حتى الآن ، ورحلو من محافظة أسيوط بصعيد مصر إلى النيابة العامة بالعاصمة المصرية ، حيث احتُجزوا لمدة خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيق ، في ظل انتقادات الشعب المصري لإجراءات التوقيف ، لم تنشر النيابة العامة بيانًا رسميًا بهذا الشأن ، ولا تزال التحقيقات جارية.

وفي ختام المقال نكون تعرفنا على من هم ظرفاء الغلابة وكم عددهم ، وتعرفنا على ما هي قصة ظرفاء الغلابة في مصر ، وسبب القبض على ظرفاء الغلابة في مصر ، نتمنى ان يكون مقالنا نال اعجابكم.