تسريب مكالمة خالد الغندور: أبرز الشخصيات الفنية والاجتماعية والرياضية في جمهورية مصر العربية. اعتاد أن يلعب لنادي الزمالك وفاز معهم بالعديد من الألقاب في الماضي. كان قادرًا على كسب قلوب الجميع من خلال لعب لعبة الجميلة والمنافس ، سواء في فريقه أو في الفريق الخصم ، لاعب لديه غريزة التهديف وأخلاق ممتازة يعشقها الجميع ، انتشر اسمه طوال هذه الفترات والفترات السابقة بسبب التباينات العديدة في ملعب كرة القدم ، ومن خلال السطور القادمة سنعرض لكم تسريب مكالمة خالد الغندور عبر موقعنا الجنينة.

تسريب مكالمة خالد الغندور

وتعددت تصريحات الزمالك ضد الأهلي والعكس. يذكر أن غالبية ألقابهم فازت بالصدفة وكلها مؤامرات ، وأن التسريب جاء نتيجة محادثة بين الغندور وعبد العال ، ذكر فيها أنه سيتم الضغط النفسي قبل مباراة القمة التي ستقام في فترة وجيزة ، حتى يتمكن الزمالك من الفوز بالقمة ، وصرح رضا بأن الزمالك لا يمكنه ذلك وقال غندور إنه قلق من القمة بسبب إصابة الزمالك والمدرب على خلاف مع اللاعبين ، ويعتقد الغندور أن الأهلي سيفوز بالنتيجة على الزمالك.

ابرز إنجازات خالد الغندور

في عام 1992 ظهر لأول مرة مع المنتخب الأولمبي المصري ، وقدم أداءً رائعًا. كما كان أحد أعضاء المنتخب المصري الذي شارك في كأس الأمم الأفريقية 1994 ، خلال مسيرته الكروية ، لعب ثلاث مباريات دولية مع الفريق الأول من حيث مهنته التليفزيونية ، قدم العديد من الحلقات في البرامج التلفزيونية قبل أن ينتقل إلى الإعلام الرياضي ويحقق نجاحًا كبيرًا في برنامجه الإذاعي Goal FM خلال موسم 2006/2007 ، وأخيراً استضاف البرنامج الرياضي الرياضة اليوم على القناة الفضائية الأولى ولاحقاً برنامج الزمالك اليوم على المحور ، وانتقل فيما بعد إلى قناة الحدث ثم قناة نادي الزمالك حيث يقدم البرنامج الأساسي برنامج الزمالك.

خالد الغندور ويكيبيديا

نجم رياضي مصري لديه قائمة طويلة من الإنجازات المحلية والعالمية مع الزمالك. لعب مع الزمالك حتى اعتزاله ، حيث تولى قيادة الفريق من 1997 إلى 2003 ، بالنسبة لقصره ، أطلق عليه اسم البندق ، ويعتبر أنجح قائد في تاريخ نادي الزمالك. وأحرز الغندور الكثير من الأهداف طوال مسيرته الكروية ، كما لعب لفريق كاظمة الكويتي لفترة وجيزة.

نصل الى هنا لختام مقالنا حيث تعرفنا على تسريب مكالمة خالد الغندور ، يذكر أن غالبية ألقابهم فازت بالصدفة وكلها مؤامرات وأن التسريب جاء نتيجة محادثة بين الغندور وعبد العال ، وتعرفنا ايضا على ابرز إنجازات خالد الغندور ، وخالد الغندور ويكيبيديا.