ملخص اهداف مباراة السعودية والاكوادور اليوم الودية استعدادات لكأس العالم 2023 qatar ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

ملخص اهداف مباراة السعودية والاكوادور اليوم الودية استعدادات لكأس العالم 2023 qatar

ويلعب المنتخب السعودي ، اليوم الجمعة ، مباراة ودية مع الإكوادور على ملعب نويفا كوندومينا في مورسيا بإسبانيا.

وتأتي المباراة في إطار استعدادات الفريقين لبطولة كأس العالم التي ستقام في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 1 ديسمبر.

بعد المعسكر الأول في يونيو ، حيث لعب مباراتين ضد فنزويلا وكولومبيا وخسر كل منهما بهدف واحد ، أصبحت السعودية الآن في إسبانيا للمرة الثانية (0-1).

وستلعب الإكوادور في المجموعة الأولى مع قطر والسنغال وهولندا ، بينما سيلعب الأخضر ، الذي سيشارك في النهائيات للمرة السادسة في تاريخه ، في المجموعة الثالثة إلى جانب الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

تاريخ مواجهات السعودية والاكوادر

لم يسبق للأخضر أن واجه الإكوادور من قبل.

بمشاركة 26 لاعبا اختارهم المدرب الفرنسي هيرفي رينارد ، بدأ الأخضر معسكره في مدينة أليكانتي الإسبانية يوم الأحد.

ركزت الدورات التدريبية السابقة على الجوانب الفنية والمادية.

يريد رينارد استخدام المباراة بين الإكوادور والولايات المتحدة بعد أربعة أيام لتقييم مستوى استعداد كل لاعب ووضع بعض الاستراتيجيات والخطط الفنية موضع التنفيذ.

تم علاج كل من سلمان الفراج ، قائد الفريق ، والمدافع حسن تمبكتي ، مؤخرًا من إصابات طفيفة ، لذلك لم يتضح ما إذا كانا سيلعبان.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

ملخص مباراة السعودية اليوم امام الاكوادور

ومع ذلك ، لدى الأخضر قائمة كبيرة من الشخصيات المعروفة ، بما في ذلك سلطان الغنام وياسر الشهراني وعبد الإله العمري وسالم الدوسري ومحمد كانو وسامي الناجي.

تأهل المنتخب الإكوادوري بقيادة الأرجنتيني جوستافو ألفارو ، الذي شغل أيضًا منصب المدير الفني للأهلي السعودي في عام 2009 ، إلى نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه ، حيث انضم إلى 2002 و 2006 و 2014.

بعد أن احتلت الإكوادور المركز الرابع في تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 26 نقطة ، خلف البرازيل والأرجنتين وأوروغواي فقط.

بايرون كاستيلو من ليون ، المكسيك ، جوردي كايسيدو من تيغريس ، الإسباني غونزالو بلاتا ، وموسيس كايسيدو من برايتون ، إنجلترا هم مجرد عدد قليل من اللاعبين البارزين في المنتخب الإكوادوري.

  • وكان فريق الأخضر بقيادة هيرفي رينارد قد لعب بالفعل مباراتين استعراضية ضد كولومبيا وفنزويلا في يونيو ، حيث خسر في المرتين بنفس النتيجة دون رد.
  • ومن الجدير بالذكر أن المنتخب الإكوادوري تأهل لكأس العالم 2023 من خلال احتلاله المركز الرابع في تصفيات أمريكا الجنوبية.
  • ووقع المنتخب الإكوادوري في نفس مجموعة السنغال وهولندا وصاحب المنتخب القطري الأرضي الذي سيكون حاضرا أيضا في المباراة الأولى.
  • إلى جانب الأرجنتين والمكسيك وبولندا ، يتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بكأس العالم.
  • محمد العويس ، فواز القرني ، محمد اليامي ، نواف العكيدي ، ياسر الشهراني ، عبد الله مادو ، حسن التمبكتي ، سلطان الغنام ، سعود عبد الحميد ، احمد بامسعود ، علي الحسن سامي الناجي ، عوض الناشري ، محمد كانو
  • ويشارك المنتخب السعودي في المونديال للمرة السادسة في وجوده وللعام الثاني على التوالي وهو أمر لافت.
  • تبدأ بطولة كأس العالم 2023 في 21 نوفمبر 2023 وتنتهي في 18 ديسمبر 2023.
  • في مدينة أليكانتي الإسبانية ، يخضع “السعودي الأخضر” الآن لمعسكر تدريبي سينتهي في غضون خمسة أيام.

وسينافس المنتخب السعودي في مباراتين استعراضية في هذا المعسكر ، الأولى ضد الإكوادور في 23 سبتمبر والثانية ضد أمريكا في 27 سبتمبر.

وسيستضيف ملعب نويفا كوندومينا في مورسيا المباراتين.

السعودية اليوم ضد الاكوادور

ملخص اهداف مباراة السعودية والاكوادور اليوم الودية استعدادات لكأس العالم 2023 qatar ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .