ملخص الحلقة الثالثة 3 من مسلسل House of the Dragon , نقدم لكم ملخص الحلقة رقم 3 من مسلسل هاوس أوف دراجون مسلسل بيت التنانين الجديد كلياً حيث انه قبل قليل انتهى عرض المسلسل الجميل والحلقة رقم 3 منه ويأتيكم المقال من خلال موقع الجنينة الإخباري .

ملخص الحلقة الثالثة 3 من مسلسل House of the Dragon

بخصوص ما جرى في الحلقة الثالثة من مسلسل هاوس اوف دراجون سنقوم برصده في هذه المقالة .

فور انتهاء عرض الحلقة في البلاد العربية حيث تنزل في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية .

بينما في الثالثة بتوقيت مصر فجراً .

  • مع بدء بثه في 21 أغسطس 2023 من قبل HBO و HBO Max ، تستمر سلسلة House of The Dragon في هذه اللحظة لتحتل مكانًا رائعًا في وسائل الإعلام.
  • لكن الأسئلة حول إصداره تستمر في الظهور: متى سيتم إصدار الحلقة التالية ، وماذا سيحدث في حبكتها؟ لقد جمعنا التفاصيل أدناه.

ماذا حصل في الحلقة 3 مسلسل House of the Dragon

بعد أن تم الاستشهاد به بالفعل في الحلقتين الأوليين كمشكلة لـ Westeros في عهد King Viserys ، سيكون الأمير الأدميرال Craghas Drahar ، المعروف أيضًا باسم Fattening Crab ، أحد النقاط التي تركز عليها الحلقة 03 من House of The Dragon.

تمت الإشارة إلى هذه النقطة بالفعل في نهاية الفصل 2 وفي المقطع الدعائي الرسمي الذي تم الكشف عنه يوم الأحد بواسطة HBO و HBO Max.

بالإضافة إلى وجود سلطعون التسمين ، والذي سيؤدي إلى اتحاد بين Daemon Targaryen و Corlys Velaryon ، يجب أن تبدأ المؤامرة أيضًا في بناء صراعات جديدة تشمل الأميرة Rhaenyra ووالدها King Viserys ، حيث ستعالج عواقب قرارها للزواج مع Alicent Hightower في هذه الحلقة نفسها أيضًا ، سيتم تقديم ابن Viserys و Alicent ، وهو طفل لا يزال Aegon II ، في المؤامرة.

لهذا السبب ، يجب أن يُظهر المحتوى كيف تغير ولادة الصبي مصير Westeros ، وكيف يمكن أن يشعر Rhaenyra بالأذى بسبب ذلك ، الآن بعد أن أصبح للملك ابن بكر يتولى العرش.

ملخص مسلسل House of the Dragon الحلقة الثالثة

من إخراج جريج يايتانيس وكتبه ريان كوندال ، يُطلق على الفصل التالي من المسلسل “ثاني اسمه” ، وهو شيء قريب من O Segundo do Seu Nome باللغة البرتغالية.

بناء على كتاب النار والدم لجورج يتبع Martin ، House of the Dragon صعود وسقوط Targaryens ، العائلة الوحيدة من أمراء التنانين التي نجت من Doom of Valyria.

تاريخ ووقت وإطلاق مسلسل House of The Dragon الحلقة 03

كما أوضحنا سابقًا في نص يركز على تاريخ ووقت إصدار الحلقات التالية من House of The Dragon ، سيتم عرض المسلسل المعني أسبوعيًا كل يوم أحد .

House of the Dragon

House of the Dragon

من المقرر إطلاق الفصول المعنية من قبل HBO و HBO Max دائمًا في الساعة الرابعة فجراً بتوقيت السعودية .

بيت التنانين ويكيبيديا

سيتم إصدار الحلقة 03 من الموسم الأول من House of The Dragon في 4 سبتمبر 2023 في الوقت المذكور أعلاه.

تضم سلسلة The House of The Dragon دور إيما دارسي في دور الأميرة راينيرا تارجارين ؛ مات سميث في دور الأمير دايمون تارجارين ، ستيف توسان في دور اللورد كورليس فيلاريون / لورد أوف هاوس فيلاريون ، إيف بست في دور الأميرة راينيس فيلاريون ، سونويا ميزونو في دور ميساريا ، ريس إيفانز في دور أوتو هايتور ، وأوليفيا كوك في دور أليسينت هايتور.

الأسماء الأخرى التي تم الإعلان عنها أيضًا كجزء من House of the Dragon هي Milly Alcock و Emily Carey و Graham McTavish و Ryan Corr و Jefferson Hall و David Horovitch و Matthew Needham و Bill Patterson و Gavin Spokes.

مسلسل بيت التنانين

مع الموسم الأول الذي يتكون من 10 حلقات ، تم إنشاء المسلسل بواسطة George R.R.

مارتن وريان كوندال ، وبسيناريو كتبه كوندال ، تدور أحداث The House of the Dragon قبل 200 عام من الأحداث التي تجري في Game of Thrones ، بعد بداية نهاية منزل Targaryen.

بدورها ، عينت HBO أيضًا كلير كيلنر وجيتا في باتيل وجريج يايتانيس كمخرجين.

ملخص الحلقة الثالثة 3 من مسلسل House of the Dragon , لهنا نتوصل لختام مقالتنا هذه عبر موقع الجنينة في قسم منوعات عن ملخص الحلقة التي مضت .