ملخص الجزء الأول من مسلسل house of dragons .. أهم الاحداث في مسلسل هاوس اوف دراجون الجزء الاول ,ما يقرب من 200 عام قبل أن تفقس دروغون ، رايجال ، وفيزيريون لدينيريس تارغارين ، سلالة من التنانين سيطرت على سماء ويستروس.

ملخص الجزء الأول من مسلسل house of dragons .. أهم الاحداث في مسلسل هاوس اوف دراجون الجزء الاول

ستستكشف لعبة Game of Thrones prequel House of the Dragon من HBO الحرب الأهلية الدموية في Targaryen المعروفة باسم Dance of Dragons مستوحاة من كتاب “النار والدم” لجورج آر آر مارتن ، ستُظهر القصة كيف أن أقوى عائلة في ويستروس تقريبًا تمزق نفسها في حرب تُعرف باسم رقصة التنانين.

عندما أترك عرضًا للموت ويبدأ بالفعل في التحسن ، يسعدني أن أتناول كلامي هذا ما حدث مع House of the Dragon ، إصدار Targaryen prequel الذي كان يعرج مثل إصدار عصر النهضة المبلل من Game of Thrones حتى حلقة هذا الأسبوع ، “The Green Council” لأول مرة ، انطلق العرض في الحياة ، حيث وجد صوته وتقديمه على أساسه كقصة تتمحور حول المرأة في عالم Thrones والتي تفتح بالفعل آفاقًا جديدة.

بدأ التحول مع حلقة الأسبوع الماضي ، عندما أجبر King Viserys أحبائه على الدخول في بوتقة درامية تعرف باسم العشاء العائلي بينما تبدأ الوجبة بالحقد ، في النهاية تعمل زوجته ، الملكة أليسينت ، وابنته ووريثته راينيرا على إصلاح علاقتهما ، وكذلك أبناء راينيرا وأبناء عمومتهم (على الرغم من أن أيموند أعور ، وهو الحضور الأكثر رعبًا على الشاشة منذ أليكس في A Clockwork Orange ، لا يوجد أي منها) إن Viserys ، الذي يلعبه Paddy Considine الممتاز ، يحب عائلته أكثر من العرش ، ويصبح ضعفه ، رثاء مرضه المروع المروع ، آلية إجبارية إنه مؤثر حقًا ، لكن عندما يموت ، يذهب كل شيء إلى الجحيم.

من اقوى فريق رينيرا ام فريق اليسنت

تدور أحداث “The Green Council” مثل قصة مثيرة وتركز فقط على الأحداث في King’s Landing بعد وفاة الملك ، وهو قرار جريء يؤتي ثماره وكما يعلم عشاق عالم Thrones ، فإن الحلقة قبل الأخيرة من الموسم عادة ما تكون كبيرة ، سواء كان نيد ستارك يقطع رأسه ، أو معركة الأوغاد ، أو الدمار المطلق لحفل الزفاف الأحمر.

ولكن إلى جانب إعدامه ، فإن “المجلس الأخضر” يأخذ التوتر الأساسي لعرش – كيف تستخدم القوة بشكل عادل في عالم وحشي؟ – ويقلبها رأسًا على عقب بينما تتصارع “أليسينت” ووالدها أوتو هايتور حول ما يجب القيام به حيال راينيرا وزوجها ، شيطان – يريد القضاء عليهما لتمهيد الطريق لحفيده ، إيغون ، ليكون ملكًا ؛ إنها لا تريد قتلهم – يصفها بالحساسية لأنها تضع الصداقة قبل الأمن تجيب: مقاومة القتل ليست ضعف.

جميع التنانين التي ظهرت في الجزء الاول من مسلسل house of dragons

يعد المسلسل بإظهار 17 تنينًا على الأقل طوال مواسمه فيما يلي دليل لأهم وأقوى التنانين التي من المحتمل أن تظهر في House of the Dragon وركابها.

1. Caraxes
تم اختراق Caraxes the Blood Wyrm بواسطة الأمير Daemon Targaryen (Matt Smith) ، شقيق King Viserys يوصف Caraxes بأنه “تنين ضخم هائل أحمر الدم” وهو “مخيف وذكي معركة”

2.Vhagar
كان Vhagar أحد التنانين الأسطورية الثلاثة الذين غزاوا Westeros لأول مرة ، جنبًا إلى جنب مع Balerion و Maraxes في House of the Dragon هي أكبر وأقوى تنين على قيد الحياة. يركبها لينا فيلاريون (سافانا ستاين) وأموند تارجارين (ليو أشتون / إيوان ميتشل)

3. سيراكس
سيراكس هي التنين التي تركبتها الأميرة راينيرا تارجارين (إيما دارسي / ميلي ألكوك) ، التي عينها والدها الملك فيسريز (بادي كونسيدين) وريثة العرش يحتوي Syrax على قشور صفراء وهو ضخم وهائل ، ولكنه ليس قاسياً مثل Caraxes.

4. ميليس
يركب ميليس الملكة الحمراء راينيس تارجارين (إميلي بيست) وابن عم الملك فيسريز الأول والملكة التي لم تكن أبدًا إنها تنين عجوز ، أحمر ضخم ومشرق ، لكنها مخيفة في المعركة عندما أترك عرضًا للموت ويبدأ بالفعل في التحسن ، يسعدني أن أتناول كلامي هذا ما حدث مع House of the Dragon ، إصدار Targaryen prequel الذي كان يعرج مثل إصدار عصر النهضة المبلل من Game of Thrones حتى حلقة هذا الأسبوع ، “The Green Council” لأول مرة ، انطلق العرض في الحياة ، حيث وجد صوته وتقديمه على أساسه كقصة تتمحور حول المرأة في عالم Thrones والتي تفتح بالفعل آفاقًا جديدة.

ملخص الجزء الأول من مسلسل house of dragons .. أهم الاحداث في مسلسل هاوس اوف دراجون الجزء الاول,بدأ التحول مع حلقة الأسبوع الماضي ، عندما أجبر King Viserys أحبائه على الدخول في بوتقة درامية تعرف باسم العشاء العائلي بينما تبدأ الوجبة بالحقد ، في النهاية تعمل زوجته ، الملكة أليسينت ، وابنته ووريثته راينيرا على إصلاح علاقتهما ، وكذلك أبناء راينيرا وأبناء عمومتهم (على الرغم من أن أيموند أعور ، وهو الحضور الأكثر رعبًا على الشاشة منذ أليكس في A Clockwork Orange ، لا يوجد أي منها) إن Viserys ، الذي يلعبه Paddy Considine الممتاز ، يحب عائلته أكثر من العرش ، ويصبح ضعفه ، رثاء مرضه المروع المروع ، آلية إجبارية إنه مؤثر حقًا ، لكن عندما يموت ، يذهب كل شيء إلى الجحيم.