موعد نزول ايفون ١٤ في السعودية، شركة Apple هي شركة أمريكية تطلق أحدث إصدارات هواتفها الرائدة في سبتمبر من كل عام، وفي هذا العام، يقترب موعد إطلاق iPhone 14 الجديد كليًا بإصداراته المختلفة، iPhone 14 Pro + iPhone 14 Pro Max + iPhone 14 Mini، ومن خلال مقالنا هذا عبر موقع الجنينة ،سنزودك بكافة التفاصيل.

موعد نزول ايفون 14 في السعودية

من المتوقع أن تكشف شركة آبل النقاب عن طرازات iPhone 14 في اجتماع من المرجح أن يحدث في سبتمبر 2023، حيث ان غالبية أحداث iPhone  تحدث خلال الأسبوع الأول أو الثاني من سبتمبر إذا التزمت Apple بجداول الإطلاق المسبق، ومن المحتمل وجود فرصة لتأجيل أحد المنتجات القادمة أو أن يكون توفره محدودًا عند إطلاقه؛ تدعي التقارير أن جهاز iPhone 14 Max مقاس 6.7 بوصة هو العنصر الذي تم تأجيله الآن.

موعد تقييم شاشات ايفون 14

يقال إن شركة آبل تختبر شاشات iPhone 14 OLED بدءًا من 20 يونيو من أجل الاستعداد للإنتاج الكامل، حيث بدأت شحنات المكونات لأجزاء أخرى في يونيو، ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج الضخم للهاتف في يوليو أو أغسطس، ومن أجل التحضير لتصنيع iPhone 14، توظف Foxconn المزيد من الأشخاص وتكافئ الموظفين الجدد الذين يبقون في الشركة لمدة أربعة أشهر على الأقل بمكافآت.

من المفترض أن يكون لعدسات الكاميرا التي تم إنشاؤها لأجهزة iPhone 14 و iPhone 14 Pro مخاوف تتعلق بمراقبة الجودة، لكن محلل Apple Ming-Chi Kuo لا يتوقع أن تعيق المشكلة إطلاق iPhone 14، من أجل تقليل التأثير، تعيد Apple تخصيص 14 طلبًا لكاميرا iPhone لمورد آخر.

حجم ايفون 14

تم إيقاف إنتاج جهاز iPhone mini بحجم 5.4 بوصة في عام 2023 نتيجة للتغييرات في أحجام iPhone، ووجد العملاء أنه غير جذاب نتيجة ضعف مبيعات iPhone mini،

إن أجهزة iPhone 14 مقاس 6.1 بوصة و6.1 بوصة iPhone 14 Pro و6.7 بوصة iPhone 14 Max و6.7 بوصة iPhone 14 Pro Max هي نماذج نتوقع رؤيتها، تجدر الإشارة إلى أنه لن يكون هناك جهاز iPhone 14 صغير بحجم 5.4 بوصة هذا العام.

فتحة face id

تتميز أجهزة iPhone المزودة بمعرف الوجه بوجود ثقب في المقدمة منذ عام 2017، لإيواء جميع الأدوات اللازمة لمسح الوجه، ولكن مع إصدار iPhone 14 ، فإن هذا على وشك التغيير، من المتوقع أن يتم استبدال النوتش بالتصميم الجديد في طرازات iPhone 14 Pro 2023.

ولكن يبدو أن Apple ستستخدم ثقبًا مستديرًا للكاميرا وفتحة على شكل حبة الفول لتغليف مكونات Face ID المهمة، ولسوء الحظ ، ستكون هذه الوظيفة متاحة فقط في طرز Pro ؛ ستظل طرازات iPhone 14 الأقل تكلفة تتمتع بميزة تقليدية.

وبهذا نصل الى نهاية مقالنا لليوم حيث قمنا بسرد كافة التفاصيل اللازمة عن موعد نزول ايفون ١٤ في السعودية ،نظرًا لأن العملاء العرب الذين يعشقون الأعمال الأمريكية يستفسرون باستمرار عن تفاصيل الهاتف الجديد، وذلك كله عبر موقعنا الجنينة، آملين ان ينال مقالنا على اعجابكم.