مقدمة اذاعة مدرسية عن العصا البيضاء pdf word، بحيثُ أن الإذاعة المدرسية تعتبر نشاط لا منهجي يهدف إلى توعية الطلابُ بمتنوع المواضيع على كل الجوانب، في مثل اليوم العالميّ للعصا البيضاء للمكفوفين في الخامس عشر من شهر أكتوبر، عن طريق موقع الجنينة سنقدم لكم إذاعة متكاملة الفقرات فيما يختص بالعصا البيضاء التي يستعملها المكفوفون في السير والطرقات.

مقدمة إذاعة مدرسية عن العصا البيضاء

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على نبي الله، وخاتم المرسلين، ونور العالمين، محمد بن عبدالله الصادق الأمين، والحمد لله حمدًا يعقب حمد السماوات والأرض على جميع ما أنعم علينا من كل نعمة بحيث لا تعد ولا تحصى، والحمدُ لله على كل ما سخره لنا في هذه الحياة الدنيا حتى نعيش ولحياتنا، فالحمد لله عرض السماوات والأرض، ربنا أرضى عنا وتقبلنا، وزدنا من فضلك وعظيم نعمك.

وأما بعد، مديري الفاضل، معلماتي الكرام، زملائي الطلاب، أسعد الله صباحكم بكل سرور وسعادة، يسرنا أن نتحدث لكم في فقرات إذاعتنا المدرسية الرائعة موضوعًا مهما، ألا وهو اليوم العالمي للعصا البيضاء للمكفوفين، حيث الذي يصادف الخامس عشر من شهر أكتوبر لكلِ سنة، بحيث إنه يهدف إلى تشجيع استعمال المكفوفيّن للعصا البيضاء من خلال التحرك والسير في الطرقات، بجانب نشر الوعي الجيد حول حقوق المكفوفين.

خاتمة إذاعة مدرسية عن العصا البيضاء

مقدمة اذاعة مدرسية عن العصا البيضاء pdf word

بحيث يصادف اليوم العالمي للعصا البيضاء للمكفوفين في الخامس عشر من أكتوبر لكل سنة، وفي هذا النطاق قدمن لكم إذاعة مدرسية كاملة الفقراتِ عن ذلك بصيغةِ ملف doc، بحيث يمكن تنزيلها، وقراءة فقراتها بهدوء، إذ تكونت فقرة القرآن الكريم، والحديث الشريف، وكلمة الصباح، وفقرة شعرية، وفقرة هل تعلم.

يمكن أيضا تنزيل إذاعة مدرسية عن العصا البيضاء للمكفوفين بصيغة ملف pdf، بحيث تبين أهمية هذا اليوم العالميّ من ضرورة استعمال العصا البيضاء للمكفوفين في السير ومتنوع التحركات، إلى جانب زيادة الوعي الجيد بحقوقهم التي يجب ان تتوفر لهم في جميع الظروف والأحوال، وفي هذا النطاق لا ننسى شكره تعالى على عظيم نعمه.

وفي ختام مقالنا هذا مقدمة اذاعة مدرسية عن العصا البيضاء pdf word، لقد ذكرنا اهم وابرز المعلومات التي تخص هذا الموضوع، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.