مقتل فتاة المنصورة فيديو واضح وموضح الفاعل ! ,في الدقائق القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

مقتل فتاة المنصورة فيديو واضح وموضح الفاعل !

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو جديدًا تم التقاطه في مكان مقتل الطالبة بجامعة المنصورة نيرة أشرف.

وبحسب الفيديو ، تمت مشاهدة شخص يرتدي قميصًا أصفر يمشي إلى جانب القاتل محمد عادل ، وهو يلاحق نيرة أشرف قبل أن يقتلها.

وفور بدء مقتل نيرة أشرف فر المجهول من مكان الحادث بعد أن مر الاثنان بسرعة عبر الطريق بين السيارتين.

شاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

وتساءل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية هذا الشخص وعلاقته بالقاتل والظروف المحيطة بوجوده في مكان الحادث قبل أن يرتكب القاتل جريمته.

فيديو مقتل فتاة المنصورة

تطرقوا إلى حقيقة أن هذا الشخص حضر جنازة نيرة أشرف ، مما أثار التساؤل عن سبب وجوده هناك وما هي علاقته بكل من القاتل والضحية في نفس الوقت.

تم ادعاء الشخص الذي ظهر في الفيديو أن مزاعم أنه شوهد بالقرب من قاتل نيرة على وسائل التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة.

كما زعم أنه لا علاقة له بالقاتل وأنه تم استدعاؤه للاستجواب بعد أن كشفت التحقيقات أنه لا علاقة له بالحادث على الإطلاق.

شاهد أيضاً :كم عمر جيجي حديد ومن هو زوجها وديانتها

قاتل نيرة أشرف

وفي محاولة للإضرار به وبسمعته وأفراد عائلة نيرة أشرف ، أشار إلى أن ما ينشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عنه هو مجرد صور مختلقة من فصيل معين.

وقال إنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد بعض صفحات التواصل الاجتماعي بتهمة نشر معلومات كاذبة من مصدر مجهول.

شاهد أيضاً : طريقة شحن توكنز في لعبة جواكر Jawaker Tokens

وبعد استشارة المفتي بشأن الحكم أصدرت محكمة جنايات المنصورة حكماً بالإعدام على محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف.

تم تغيير ملابس المتهم من البدلة البيضاء للحبس الاحتياطي إلى الدعوى الحمراء للمحكوم عليهم بالإعدام فور صدور قرار محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار بهاء الدين المري بإعدام المتهم محمد.

محاكمة نيرة أشرف

تتمثل الخطوة الأولى في التعامل مع شخص محكوم عليه بالإعدام في استبدال ملابسه البيضاء التي يرتديها الحبس الاحتياطي بزي الموت القرمزي ، وهو ما تتطلبه قوانين السجن.

تبدأ هذه الإجراءات لحظة دخوله السجن.

شاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

وهو سجين ظل خلف القضبان حتى تفصل محكمة النقض في استئنافه للحكم.

حددت محكمة النقض جلسة 26 يناير 2023 للنظر في طلب وقف تنفيذ حكم الإعدام وكذلك مذكرة استئناف ضد الحكم الصادر بحق المتهم محمد عادل قنل نيرة أشرف.

وفقًا للقانون ، يطلب من المتهم المثول في الجلسة ، ويعتبر ذلك أول مثول للمتهم منذ قرار محكمة الجنايات في 6 يوليو 2023 ، المنصورة.

مقتل فتاة المنصورة

وقبل الفصل في الاستئناف أمام دائرة محكمة النقض يوم الخميس ، حددت محكمة النقض الجلسة المقبلة في 26 يناير الجاري كأول جلسة لمراجعة وقف تنفيذ الحكم الصادر بحق المتهم محمد عادل في قضية قتله نيرة اشرف.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

مقتل فتاة المنصورة فيديو واضح وموضح الفاعل ! ,نواصل بنشر عناوين الأخبار الجديدة على موقع “الجنينة” الإخباري ، وخاصة في المطبوعات العربية وبعض وسائل الإعلام الخارجية اللامعة فيما يتعلق بالخبر التالي , فقد حظي مؤخرًا بشعبية كبيرة في الوسط العربي وتم البحث عنه على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة تويتر، ولكن تمت غالبية عمليات البحث على جوجل واستعرضنا لكم جميع تفاصيل هذا الخبر على موقعنا .