مقاطع فيديو six flags ,مع وجودها في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك ، تعد Six Flags أكبر شركة ملاهي في العالم تجذب الأفعوانية والمنزلقات المائية ذات المستوى العالمي ملايين الضيوف سنويًا التجربة المثيرة تفوق التوقعات وتحقق نجاحًا هائلاً كل عام.

مقاطع فيديو six flags

تعد الحدائق المجنونة زيارة لا بد منها لتجربة العمر في الألعاب التي تحطم الرقم القياسي تتم إضافة عوامل الجذب الفريدة وتغييرها بانتظام لإسعاد الضيوف ويكون الحماس لهم دائمًا في ذروته يعمل أكثر من 50000 موظف في Six Flags وهنا قائمة ببعض أسرارهم المحفوظة جيدًا.

تتمتع مدينة الملاهي Six Flags الناجحة للغاية بتاريخ مثير للاهتمام وراء اسمها افتتحت Six Flags أول حديقة لها في تكساس في عام 1961 والاسم مخصص للدول الست التي حكمت ولاية تكساس تحتوي الحديقة الأصلية على ستة أقسام ذات طابع خاص تعكس الثقافات المختلفة للبلدان التي حكمت تكساس في السابق: إسبانيا والمكسيك وفرنسا وجمهورية تكساس والولايات الكونفدرالية الأمريكية.

شاهد أيضاً : طريقة شحن توكنز في لعبة جواكر Jawaker Tokens

أراد المؤسس ، Angus Wynne ، أن يقدم للضيوف لمحة عن تاريخ تكساس الملون كانت العروض التقديمية المذهلة لثقافة رعاة البقر ، والحرس الجنوبي والقراصنة في مكانها الصحيح تمامًا وقد جمعت تقدير الجماهير في أي وقت من الأوقات.

فيديو six flags

مع قدرتها على إحداث فرق في المجتمع ودعم العديد من المنظمات غير الربحية ، تم إنشاء برنامج توعية مجتمعي ، أصدقاء Six Flags يتم تشجيع الضيوف على المشاركة في الأحداث التي يتم إجراؤها لدعم قضية نبيلة الهدف هو خلق وعي اجتماعي وتقوية الروابط في المجتمع مؤسسة Make-a-Wish-Foundation و American Red Cross و Fresh Air Fund هي قلة قليلة تدعمها شركة Six Flags بفخر من خلال التبرع بجزء من عائدات التذكرة لأسباب تتعلق بإنقاذ الأرواح أو لتحقيق حلم ، فإن Six Flags تفي بمسؤوليتها الاجتماعية بكفاءة عالية يطلب من جميع الموظفين دعمهم بقوة.

مقاطع فيديو six flags

قد يبدو العمل في مدينة ملاهي محاطة بألعاب الأفعوانية بمثابة العمل الأكثر إثارة على هذا الكوكب تحتوي قائمة الموظفين السابقين في Six Flags على أسماء العديد من الشخصيات الشهيرة من صانع الأفلام الوثائقية الحائز على جائزة مايكل براون إلى مؤلفة الرومانسية والغموض ساندرا براون ، تفخر Six Flags بالموظفين السابقين لمساهمتهم وإنجازاتهم.

  • بينما المتكلم الشهير جيف دنهام ممتن لأيام عمله في Six Flags عندما كان مراهقًا.
  • كما الآن يستمتع بالعودة والأداء أمام جمهور أكبر.
  • كما بعض المشاهير الآخرين الذين عملوا هنا هم كيلي كلاركسون ، الفائزة بجائزة أمريكان أيدول وبيتي باكلي الحائزة على جائزة توني.

مقاطع فيديو six flags ,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة .