تشكيل برشلونة ضد رايو فاليكانو , نقدم لكم في موقع الجنينة جميع تفاصيل تشكيل نادي برشلونة الإسباني اليوم السبت في مواجهة نادي فاليكانو في أول مواجهة للنادي في بطولة الدوري الإسباني .

تشكيل برشلونة ضد رايو فاليكانو

يتطلع برشلونة لبدء مشواره في الدوري الإسباني 2023-23 بفوزه عندما يستقبل رايو فاليكانو في كامب نو مساء السبت.

سيقدم الفريق الكتالوني عرضًا للفوز باللقب هذا الموسم ، بينما يأمل رايو في تحسين المركز الثالث عشر في الموسم الماضي ، وهنا يقوم Sports Mole بتجميع أخبار الفريق للجانبين.

من المتوقع أن يبدأ تشافي كالتالي :

  • شتيجن حامياً للعرين .
  • في خط الدفاع أروجو ، كوندي ، إي غارسيا ، ألبا .
  • أما في خط الوسط : جافي ، بوسكيتس ، بدري .
  • بينما الخط الهجوم ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، رافينها .

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني 2023

سيسعى برشلونة لمنح جماهيره أول انتصار رسمي للموسم الجديد عندما يستقبل رايو فاليكانو على ملعب كامب نو في المباراة الأولى من دوري الليغا 2023-23 مساء السبت.

واحتل البلوجراني المركز الثاني في جدول الترتيب الموسم الماضي بفارق 13 نقطة خلف ريال مدريد البطل ، بينما احتل منافسهم رايو المركز الثاني عشر بعد عودتهم إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني.

العملاق الكتالوني لم يفز بأي بطولة في الموسم الماضي بعد رحيل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان. لم يتمكن برشلونة من الوصول إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، حيث شارك في الدوري الأوروبي للمرة الأولى في آخر 17 عامًا.

حل المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز محل رونالد كومان كمدرب رئيسي وتم توقيع لاعبين مختلفين لتعزيز خط الهجوم ، مثل أوباميانج وتوريس .

فرص برشلونة بعد الحصول على تشكيل أقوى ضد فاليكانو

يعتقد العديد من المشجعين والخبراء أن برشلونة لديه فرص كبيرة للفوز بثاني أرقى لقب في أوروبا ، لكنهم فشلوا في هزيمة أينتراخت فرانكفورت على مباراتين في مفاجأة كبيرة ، على الرغم من أن الفريق الألماني أثبت أنه اختبار قوي حيث انتهى به الأمر برفع الكأس.

ليفاندوفسكي ، النجم الرئيسي في برشلونة أعيد بناؤها .

حتى لو كان النادي يعاني من مشاكل مالية كبيرة ، فقد تمكن رئيس برشلونة جوان لابورتا من التعاقد مع خمسة لاعبين هذا الصيف من المفترض أن يعيدوا برشلونة إلى القتال على جميع الألقاب.

ومع ذلك ، كان على برشلونة بيع جزء من أصول النادي حتى يتمكن من جلب أسماء كبيرة إلى كامب نو (ليفاندوفسكي وكيسي ورافينها وكريستنسن وكوندي) ومحاولة تسجيلهم جميعًا في الليغا.

لا يزال ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي وبرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي مطلوبين أيضًا.

في وقت كتابة هذا التقرير ، لم يتم تسجيل أي من اللاعبين الجدد بعد ولم يتم تجديد عقد سيرجي روبرتو وعثمان ديمبيلي.

يبدو أن الليغا هي الأولوية بالنسبة لفريق تشافي ، حيث إنها الآن ثلاثة مواسم دون الفوز باللقب المحلي ، حيث احتلت المركز الثاني والثالث والثاني منذ آخر مرة رفع فيها اللقب في 2018-19.

مفاجآة كبيرة في تشكيل برشلونة ضد رايو فاليكانو , لهنا نصل لنهاية لختام مقالتنا هذه في موقع الجنينة الإخباري في ظل ما نقوم به من تغطية لكافة وأهم أخبار الرياضة في العالم وفي هذه المقالة كان حديثنا عن نادي برشلونة الإسباني وتشكيلته المتوقعة .