معنى كلاون ، يبحث الآباء والأمهات عن أسماء فريدة وجميلة لأطفالهم القادمين ، ولكن يجب عليهم أيضًا اختيار أسماء عربية ذات معاني جميلة لتمييز أطفالهم عن غيرهم ، في مقالتنا التالية ، سنلقي نظرة على أكثر الأسماء جمالًا وغرابة من حيث الصوت والهجاء كلاون. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول معنى اسم كلاون، بما في ذلك المعاني الموجودة في قواميس اللغة العربية حول أصل الاسم وتفسيره ، وكذلك الصفات والخصائص التي سيحتاجها صاحب الاسم ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على معنى الاسم.

معنى كلاون في الكيبوب

و يعني سم كلاون هو الشخص المهرج سواء كان في الفرقة أو كان أكثر شخص مضحك بالفريق أو الفرقة ، حيث يكون دمه خفيف عن باقي أفراد فريقه.

معنى كلاون على السوشيال ميديا

في الآونة الأخيرة ، أصبح مصطلح المهرج شائعًا بين الشباب على وسائل التواصل الاجتماعي ، و ما يعنيه المهرج على وسائل التواصل الاجتماعي هو الشخص الذي يجد نفسه في موقف محرج ولا يزال يعتقد أنه مهرج (لا يزال الأمر مضحكًا) ، على سبيل المثال ، يخبر شخص ما صاحبه عن موقف يقول فيه: “كنت أسير في الشارع ، التقيت بأحد أصدقائي ، وحيته لم أخدش باله فحسيت انى كلاون اوى اللي هو حسيت اني اتحرجت و شكلي بقي وحش كتير. ، و طبعا اسم الكلاون بقي الاكثر استخداما على السوشيال ميديا في الفترة الاخيرة و اشهرهم ميمز عادل امام كلاون و ميمز نور الشريف كلاون و بهجت صابر كلاون.

ترجمة كلمة clown

إذا ذهبت إلى الترجمة من Google و قمت بكتابة كلمة Clown ، فستخبرك أنها تعني (مهرج) ، و بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بالمهرج ، فهو الشخص الذي يجلب الفرح و السعادة للناس من خلال أداء مسرحية حركات بهلوانية  وتلوين وجهه بألوان متداخلة ، وي ظهر كثيرًا في السيرك أو في حفلات الأطفال ، هذا هو الشخص المصور في الصورة.
و نصل الى هنا لنهاية مقالنا الذي نكون وضحنا فيه معنى كلاون ، و نكون وضحنا لكم معنى كلاون في الكيبوب  ، و بينا أيضا معنى كلاون على السوشيال ميديا ، و ترجمة كلمة clown .