معلومات مهمة عن حياة نيرة اشرف عبدالقادر ، حيث بعد واقعة الذبح التي حصلت امام جامعة المنصورة في الدقلهية ، كثرت الاسئلة عن من هي المغدورة نيرة اشرف عبد القادر ، ومن خلال مقالنا هذا سنرثد لكم ، معلومات مهمة عن حياة نيرة اشرف عبدالقادر .

معلومات مهمة عن حياة نيرة اشرف عبدالقادر

حيث انها تعد طالبة من طلاب جامعة المنصورة ، حيث تدرس في جامعة المنصورة في الفرقة الثالثة بكلية الاداب  قسم الاجتماع وهي تدعى نيرة أشرف عبد القادر ، من مواليد محافظة الغربية في جمهورية مصر العربية .

حيث أن في الساعات الأولى من هذا الصباح كانت الطالبة نيرة في طريقها إلى الجامعة، بصحبة زميلها المتهم بالقتل والذي كان يقطن في نفس المحافظة ، لكنه غدر بها وانهى حياتها.

كما أن يتابعها عبر حسابها الرسمي على موقع الانستقرام ، ما يقارب 16 ألف متابع.

صديقة نيرة طالبة أداب المنصورة

وقد صرحت صديقة الطالبة نيرة الطالبة (منة الشرقاوي )، وهي من إحدى صديقات نيرة طالبة جامعة المنصورة، حيث كشفت تفاصيل خاصة بالضحية، حيث قالت (اللي أعرفه عن نيرة إنها مش بتاعة مشاكل، ولا تعرف حد من المحلة أصلا، لأن معظم حياتها مش هنا  وكانت في القاهرة أغلب الوقت).

تفاصيل حادث طالبة جامعة المنصورة

نذكركم ، بأن حادثة نيرة أشرف طالبة كلية الآداب في جامعة المنصورة، حيث قامت في الساعات الأولى من صباح اليوم، تقريبا في الساعة الحادية عشر صباحًا أمام بوابة الجامعة أمام المارة والمعروفة باسم (توشكى)، حيث قام شاب جامعي على تسديد عدد من الطعنات المتفرقة للضحية  نيرة اشرف في جسدها، حيث أنهى حياتها، رغم محاولات الناس المارة لمنعه، لكنه نجح في قتل  الطالبة نيرة أشرف، ليتم القبض عليه من الأجهزة الأمنية.

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد وضعنا بين اياديكم ، معلومات مهمة عن حياة نيرة اشرف عبدالقادر، صديقة نيرة طالبة أداب المنصورة ، تفاصيل حادث طالبة جامعة المنصورة ، ودمتم بخير .