معلومات عن لجنة تحكيم سعودي ايدول 2023، لقد انطلق باللترة الأخيرة هذا البرنامج للمواهب السعودية على مجموعة قنوات ام بي سي وقد نال وحقق على نسب مشاهدة كبيرة من قبل الجماهير بالمملكة السعودية والدول العربية، كما يشمل هذا البرنامج لجنة تحكيم متميزة مكونة من نجوم الموسيقى الخليجية والعربية الكبار، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نعرض لكم أهم المعلومات المتعلقة عن لجنة تحكيم سعودي ايدول 2023، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

برنامج سعودي ايدول

بالفترة الأخيرة قد قام مستشار هيئة الترفيه في المملكة السعودية المستشار تركي آل الشيخ باعلانه حول إطلاق برنامج المواهب السعودية سعودي أيدول وهو برنامج يعرض المواهب الغنائية في المملكة السعودية، كما نظمت الهيئة لجنة تحكيم تضم مجموعة من ألمع نجوم الموسيقى الخليجية والعربية، حيث سيذاع البرنامج على قناة mbc السعودية.

معلومات عن لجنة تحكيم سعودي ايدول

بدورهم قد أثاروا لجنة التحكيم لبرنامج آيدول السعودية الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال بث الحلقات الأولى من البرنامج، وفيما يلي سوف نعرض أسماء لجنة تحكيم آيدول السعودية وجنسياتهم وهم كالآتي:

  • أصالة نصري: تُعد الفنانة أصالة هي مغنية سورية وتعتبر من أقوى وأنجح وأشهر مطربات جيلها. ولدت أصالة في الخامس عشر من 15 مايو 1969م في مدينة دمشق السورية عن عمر يناهز 53 عاماً وفي عامها الرابع، كما بدأت حياتها المهنية عام 1990م وما زالت مستمرة حتى يومنا هذا.
  • أحلام الشامسي: حيث تُعد هي مغنية إماراتية الجنسية، كما ولدت في الثالث عشر من شهر فبراير عام 1968م عن عمر يناهز 54 عام، ولقبها معجبوها بالملكة وأطلق عليها الفنانة السعودية لقب فنانة الخليج محمد عبده، وشاركت خلال مسيرتها الفنية كعضو لجنة تحكيم في العديد من برامج المواهب أشهرها أراب أيدول و ذا فويس وسعودي أيدول.
  • ماجد المهندس: هو فنان عراقي عريق ويحمل الجنسية السعودية، حيث ولد في الخامس والعشرين من أكتوبر عام 1971م في مدينة بغداد عن عمر يناهز 51 عاماً، وقد وكانت بدايته الفنية منذ عام 1991 عندما قدم أغنية المشكلة التي حققت نجاحا كبيرا، كما يعتبر المهندس الآن من أشهر المطربين العراقيين في الوطن العربي وقد اكتسب جمهوراً كبيراً ، ويشارك الآن للمرة الأولى كأحد أعضاء التحكيم في برنامج المواهب السعودي أيدول.
  • أصيل أبو بكر: هو مطرب سعودي وهو نجل الفنان الكبير أبو بكر سالم، كما هو من مواليد 21 مايو 1969م ويبلغ من العمر 53 عامًا، حيث بدأ مسيرته الفنية كمطرب محترف عام 1992م عندما أصدر أول ألبوم غنائي له بعنوان دخلت بحراك، وهو الآن يعتبر من أشهر المطربين السعوديين وأكثرهم شهرة وهو الآن يشارك كعضو في لجنة التحكيم في برنامج المواهب السعودي سعودي أيدول.

لهنا قد وصلنا لنهاية المقال بعنوان، معلومات عن لجنة تحكيم سعودي ايدول 2023، حيث تحدثنا بشكل عام عن برنامج سعودي ايدول، حيث تعرفنا على أبرز المعلومات المتعلقة عن لجنة التحكيم من حيث أعمارهم وجنسياتهم.