معلومات عن كلوب وزوجته واولادة بالصور، يعد يورغن كلوب من الشخصيات الرياضية التي يتم البحث عنها بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هو يورغن كلوب، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم معلومات عن كلوب وزوجته واولادة بالصور، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم تصريحات يورغن كلوب حول المثلية، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر أعزائي المتابعين.

من هو يورغن كلوب

يعد هو مدربُ لفريقِ ليفربول يحمل الجنسية الالمانية، من مواليد عام 1967 م في مدينّة شتوتغارت في دولة ألمانيا، حياتهُ الرياضيّة ابتداها في عمر صغير عندما قام بخوض المسيرَ الى كرة القدم، حيثُ منذ عمر السادسة عشر من عمره لعب لصالح ناديّ لهواة كرةُ القدم، ثم يورغن قام بالانتقال من اجل اللاعب في نادي ماينز، وعقب خمسة عشر سنة من مواصلة لعب كرة القدم قام كلوب باعتزال مسيرته الكروية كلاعب.

معلومات عن كلوب وزوجته واولادة بالصور

في ما يلي سوف نقوم بعرض لكم مجموعة من الصور التي تحتوي على المدرب الألماني كلوب وزوجته وأولاده:

تصريحات يورغن كلوب حول المثلية

تصريحات يورغن كلوب المُدرب الألماني جاءت على عكس المُتوقع، حيثُ قام بالتعبير عن أنه بشكل كلي متضامن مع المَثلية وطبيعة المَثليين عامّة، فمنْ وجهة نظره أن المثلية اختيار إنسانيّ وحق وليس لأي أحد علاقة بهذا، وأنه أمر طبيعيّ جدًا، لكن تكمن المشكلة في ان هناك افراد ينظرون إلى المثليةِ على انها أمرٌ غير طبيعيّ، حيثُ تصريحه جاء نصًا كما يلي:

“بالطبع أعتقد أنه لا ينبغي أن يكون هذا الأمر بمثابة مشكلة، المشكلة أنهم يتحدثون عن الأمر وكأنه غير طبيعي، أو أنه يتعين عليه إصدار إعلان بدلاً من أن يعيش حياته الخاصة ولا أحد ينزعج من ذلك. ما يمكنني قوله هو أنه خلال 30 عامًا في المهنة، لم يكن هناك أي غرفة ملابس ترى المثلية الجنسية على أنها مشكلة على الإطلاق”.

وأضاف: “المشكلة ليست المحيط الداخلي، المشكلة هي الجماهير في الملعب، يستخدمون الأشياء لمحاولة تحطيمك، وهذا سيحدث بالتأكيد”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو يورغن كلوب، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم معلومات عن كلوب وزوجته واولادة بالصور، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم تصريحات يورغن كلوب حول المثلية.