تتمثل ضرورة ليلة الزفاف وكونها ليلة فريدة من نوعها في أنها الليلة الأولى التي يأخذ الزوج فيها عروسه لبيتهما الجديد، البدايات باستمرار تكون مميزة ومتنوعة، لكن يظل الخوف والقلق يحيط بهذه الدخلة، ربما بسبب نقص البيانات عند الشريكين، أو ربما بسبب سماع بعض الاخبار من هنا وهناك موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان شرح شامل عن ليلة دخلة للشباب وصبايا.

شرح شامل عن ليلة دخلة للشباب وصبايا

ليلة الزفاف تبدأ ببعض التجهيزات التي يقوم بها الزوج والعروس تجهيزا لقضاء هذه الليلة المميزة، في حفل يجمع الاسرة والأصدقاء والأقارب، وتشمل هذه التجهيزات ما يلي:

  • استعداد الزوجين: يستعد الشريكين لحفل ليلة الدخلة من خلال الاغتسال وتنظيف الجسم من الشعر التالف، ويقوم الزوج بحلاقة أو تنظيف لحيته وشعره، وارتداء بذلته الجميلة ووضع الروائح الرائعة، وتقوم السيدة كذلك بالاعتناء بشعرها، ولبس فستان زفافها الرائع، ووضع مجموعة من الإكسسوارات الرائعة، وبعض العطور ومواد التجميل تجهيزا للحفل.
  • تجهيز غرفة النوم: غرفة النوم التي سيسكن فيها الزوجين ليلتهم ضرورية أيضًا، فمن اللفتات الرائع  التي يمكن أن يقوم بها الزوج هو استعداد المكان وتزيينها، من خلال وضع بعض الازهار والبالونات هنا وهناك، مع وضع بعض الستائر الرائعة والأنوار، وتهيئة جو المكان لهذه الليلة الفريدة من نوعها.
  • حفل الزفاف: يجمع حفل العرس الاسرة والأصدقاء والعائلة، الذين يباركون ويهنئون ويغنون مع الزوج والعروس، ويحاول الناس في هذا اليوم افراح العروسين وجعلهم يمضون ليلة الرائعة، لكن لا يجب على الزوجين المبالغة في بذل التعب، لأن من في العرس سيذهب إلى المنزل ليرتاح، أما هم فأمامهم ليلة بعيدة وفريدة من نوعها.
  • بعد حفل الزفاف: بعد الاكتمال من حفل الزفاف يأخذ الزوج عروسه الرائعة لبيتهم الجديد أو للغرفة الذي قررا الاستقرار فيه، ويقوم بعض العائلة والزملاء المقربين جدًا بتوصيلهم والرجوع، وحينما يغلق الباب عليهم يبدأ الخوف الذي تكلمت عنه في الفوق، هذه هي المرة الأولى التي يكونوا فيها لوحدهم تمامًا، وتبدأ مجموعة كبيرة من الوساوس تدور في عقولهم، لذا ننصحهم إذا كانوا يشعرون بالجهد والإرهاق أن يأخذوا قسطًا من النوم، ويقوموا بالعلاقة الجنسية في اليوم التالي، فراحة الجسم تخفف من الاحساس بالتوتر والقلق.

نصائح وخطوات متعلقة بالزوج

سوف نذكر بعض النصائح الخاصة بالرجل التي تفيدة في ليلة الدخلة وهي كالاتي:

  • لا يجب على الرجل أن يبدأ في العلاقة الجنسية مباشرة دون أن يعطي فترة الملاطفة حقها كاملًا.
  • يجب أن يكون الرجل هادئ ورقيق وألا يستعمل الشدة أو العنف.
  • لا يجب أن يكون الرجل متوتر، لأن هذا سيؤثر على المعاشرة وربما يعرضه لمعضلات كضعف الانتصاب وسرعة الانزال.
  • لا يجب على الرجل بعد الاكتمال من الإيلاج أن ينهض مباشرة من جانب امراته، بل يجب أن يحتضنها ويقبلها، ويتجاذب زوايا الكلام معها، لأن هذا سيفرق مع المراة جدًا.
  • يمكن للشريكين الاغتسال معًا إذا شعرا بعدم حياء من القيام بهذا، لأن هذا سيواصل من بعض أكثر.
  • يجب على الشريكين النوم سويًا بجوار بعضهم الاخر واحتضان كلًا منهما للثاني، لأن هذا سيقوي من الاتصال بينهما.

نصائح وخطوات متعلقة بالزوجة

سوف نذكر مجموعة كبيرة من النصائح والخطوات التي تتعلق بالمراة في ليلة الدخلة وهي كالاتي:

  • لا يجب على السيدة أن تكون قلقة حتى لا تصاب بالتشنج المهبلي.
  • يجب على السيدة أن تستجيب لما يقوم به الرجل وتبادله إياه أثناء العلاقة الجنسية.
  • إذا شعرت السيدة بالراحة يمكنها الاستحمام مع رجلها بعد الاكتمال.
  • يجب على المراة أن تنام بجانب رجلها وتحتضنه لأن هذا سيخترق حاجز الخجل بينهما.

هل سيشعر العريس والعروس بالألم؟

لا، الوجع الذي يمكن أن تشعر به الزوجة بسبب الإيلاج الأول وفض سائل البكارة وجع عادي جدًا ومن المستطاع تحمله، إلا أن التوتر الذي يستطيع أن تصاب به والتشنج الذي يستطيع أن يحدث هو ما يسبب ارتفاع الاحساس بالوجع، لذا كلما كانت السيدة أقل توترًا كلما كان الوجع لا يذكر، وبالنسبة للشاب لا يكون هناك وجع على النهاية، لكن من المستطاع أن يشعر بعدم الاستقرار قليلًا أثناء إدخال العضو الذكري للمهبل في المرات الأساسية بسبب ضيق الفتحة، لكن هذا سيختفي في المستقبل حينما يتسع الفتحة لاستيعاب حجم العضو.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان شرح شامل عن ليلة دخلة للشباب وصبايا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.