معلق مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم في قمة الدوري الإنجليزي 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

معلق مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم في قمة الدوري الإنجليزي 2023

يواجه هالاند سباقًا مع الزمن لخوض مباراة الليلة الضخمة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر سيتي وأرسنال على استاد الإمارات تم إجبار المهاجم خلال الفوز على أستون فيلا يوم الأحد على الرغم من أنه عاد إلى التدريب منذ ذلك الحين ، إلا أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيشارك في المباراة أم لا.

أكد بيب جوارديولا بعد الفوز على أستون فيلا أن هالاند تم استبداله في الشوط الأول بسبب “ركلة” لكنه أشار إلى أنه لم يكن ليقلع نجمه المهاجم لو لم يكن سيتي متقدمًا 3-0 في ذلك الوقت.

ومع ذلك ، أشار إلى أنه لن يلعب هالاند “إذا كان هناك خطر” على الرغم من الأهمية الشديدة للرحلة إلى استاد الإمارات.

  • وبخصوص معلق مباراة ميلان وتوتنهام، فقد أسندت قنوات بي أن سبورت، مهمة التعليق للمعلق حفيظ دراجي، عبر قناتي “بي إن سبورتس 1 بريميوم” و”بي إن سبورتس 4K HDR”.

موعد مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم

بعد ظهر الثلاثاء ، أعطى جوارديولا القليل عن حالة فريقه ، قائلاً: “نتدرب بعد ظهر اليوم الآن لا أعرف أمس كان على وشك التعافي من أستون فيلا هذا كل شئ.”

قلق سيتي الآخر من الإصابة قبل مواجهة أرسنال هو غياب جون ستونز ، الذي يعاني من إصابة في الفخذ.

يمكن أن يستمر رودري في قلب الدفاع بعد الفوز المهيمن على فيلا ، على الرغم من أنه لن يكون من المفاجئ رؤية جوارديولا يغير الأمور بطريقة ما مع استعداد مانويل أكانجي وناثان أك للدخول إلى التشكيلة.

فيل فودين هو أيضًا خيار للهجوم بعد عودته كبديل في المرة الأخيرة ولكن جاك غريليش ورياض محرز في حالة جيدة ، مع جوليان ألفاريز من المقرر أن يكون بديل هالاند إذا لم يتمكن من اللعب.

توقع مانشستر سيتي الحادي عشر: إيدرسون ووكر ، أكانجي ، دياس ، آكي ؛ دي بروين ، رودري ، جوندوجان ؛ محرز ، هالاند ، غريليش.

توقيت مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم

إنها الكبيرة يمكن القول إن أهم مباراة استضافها استاد الإمارات لسنوات عديدة تقترب منا حيث يواجه أرسنال مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لتمهيد الطريق ، إنها لعبة سيكون لها بالتأكيد تأثير كبير على سباق اللقب هذا الموسم – حتى لو كان لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه – حيث يمكن لأحد الطرفين توجيه ضربة نفسية للطرف الآخر بالفوز إذا ادعى Gunners ذلك ، فإنهم يفتحون تقدمًا من ست نقاط في أعلى الطاولة مع رفاهية اللعبة في متناول اليد.

ومع ذلك ، إذا ظهر سيتي بجميع النقاط الثلاث ، فسوف يتفوق على آرسنال بفضل فارق الأهداف المتفوق والتاريخ الحديث فيما يتعلق بسباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما يثير القلق أن فريق بيب جوارديولا يكاد يكون من المستحيل إزاحته عند التواجد في المقدمة.

لذلك ، من الضروري أن يحصل ميكيل أرتيتا على اختيار فريقه بشكل صحيح لم يفز فريق شمال لندن بأي مباراة منذ ذلك الفوز الدراماتيكي على مانشستر يونايتد الشهر الماضي ، ومن بين بعض المشجعين ، كان هناك حاجب أو اثنين أثيرت في اتجاه غابرييل مارتينيلي.

بدون هدف هذا العام ، كان اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا محبطًا في التعادل 1-1 أمام برينتفورد في نهاية الأسبوع ، وخرج بديله بعد ظهر ذلك اليوم في لياندرو تروسارد في الواقع من الجمود ، وبذلك ربما يكون قد أعطى مدرب ارسنال بعض الشيء معضلة اختيار الفريق.

أعتقد أنني سأكون أقوى ما يمكن لهذه المباراة حصل ميكيل أرتيتا على مركز يتفوق فيه بثلاث نقاط على قمة الدوري مع مجموعة معينة ، وأنا أتطلع إلى الوثوق بهذه المجموعة لتمديدها إلى ست نقاط.

تشكيلة ارسنال ضد مانشستر سيتي اليوم

هذا يعني أن آرون رامسديل في الشباك حتى لو كان بإمكانه أن يفعل بشكل أفضل بهدف إيفان توني كان ويليام صليبا وغابرييل يحتفظان أيضًا بمكانهما ، وعلى الرغم من أن أليكس زينتشينكو لا يطلق النار على جميع الأسطوانات في الوقت الحالي ، أعتقد أنه الرجل المناسب لهذه المناسبة.

إنها نفس الحالة على اليمين حيث يجب أن يبدأ بن وايت بالنسبة لي يعجبني ما سيقدمه Takehiro Tomiyasu دفاعياً ، لكنها لعبة يكون فيها التفوق التقني هو الملك لهذا السبب ، اختار لاعبو خط الوسط الثلاثة توماس بارتي وجرانيت شاكا ومارتن أوديجارد نفسه أيضًا.

أمام إيدي نكيتيا وبوكايو ساكا مكالمات واضحة قد تقول أن Leandro Trossard يستحق الركض ، لكن بقدر ما أشعر بالقلق ، لم يفعل ذلك كثيرًا عن Gabriel Martinelli بصرف النظر عن المرمى كان البرازيلي رائعًا طوال الموسم وحاسماً في المباريات الكبيرة أنا أثق به ليكون كذلك مرة أخرى.

تشكيلة المدفعجية رامسدال وايت ، صليبا ، جبرائيل ، زينتشينكو ؛ بارتي ، شاكا ، أوديجارد ؛ ساكا ، نكيتيا ، مارتينيلي.

معلق مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم في قمة الدوري الإنجليزي 2023 ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .