معلق مباراة ريال مدريد وجيرونا القادمة في الدوري الإسباني يوم الأحد ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

معلق مباراة ريال مدريد وجيرونا القادمة في الدوري الإسباني يوم الأحد

في إطار فعاليات المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني ، سيلعب ريال مدريد وجيرونا مباراة مهمة على ملعب سانتياغو برنابيو مساء الأحد 30 أكتوبر.

برصيد 31 نقطة ، يحتل ريال مدريد المركز الأول في الدوري ، يليه جيرونا (المركز 18) برصيد 9 نقاط.

يتسم الملكي بالتركيز والتفاؤل وهو يستعد لهذه المباراة لأنه يريد الفوز حتى يتمكن من الحفاظ على الصدارة والدفاع عن بطولته بنجاح للموسم الثاني على التوالي.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

واجه جيرونا كلتا المشكلتين منذ بداية الموسم ، لكنه يريد تصحيح المسار ومحاولة العودة إلى المسار الصحيح من أجل الخروج من الحفرة لتحقيق هذه الغاية ، سوف يستعد للمعركة بطريقة قوية.

سيلعب ريال مدريد مع جيرونا يوم الأحد 30 أكتوبر 2023 ، في إطار الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لا يزال ريال مدريد يحتل المركز الأول في الدوري ، وبالتالي فهذه مباراة حاسمة يتطلع إليها جميع مشجعي كرة القدم لديهم حاليًا 31 نقطة بعد 11 مباراة بدون هزيمة مع 10 انتصارات وتعادل واحد ، لكنهم خسروا مباراتهم الأولى 3-2 أمام RB Leipzig في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا ، لذلك يحتاجون إلى الارتداد قريبًا للفوز وتسجيل الأهداف الحفاظ على موقعهم في الترتيب.

ترتيب جيرونا

لديهم فرصة جيدة للفوز لأن جيرونا ، الذي يحتل المركز 18 حاليًا ، هو أحد أسوأ الفرق في الموسم لقد سجلوا تسع نقاط ، أي أقل بنقطة واحدة مما كنت أعاني منه من الألم.

يوم الأحد 30 أكتوبر الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 6:15 مساءً بتوقيت السعودية تقام مباراة الدور الثاني عشر من الدوري الإسباني ستقام في ملعب سانتياغو برنابيو.

المباراة ريال مدريد × جيرونا
المسابقة الدوري الإسباني
الموعد الأحد 30 أكتوبر، الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة beIN Sports HD 1
الملعب ملعب سانتياغو برنابيو

معلق مباراة ريال مدريد وجيرونا القادمة في الدوري الإسباني يوم الأحد ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .