معلق مباراة ريال مدريد والتشي .. من هو معلق مباراة ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

معلق مباراة ريال مدريد والتشي .. من هو معلق مباراة ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني

يستقبل إلتشي المتعثر ريال مدريد متصدر الدوري في ملعب مارتينيز فاليرو يوم الأربعاء ، ولا يزال يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم.

كان أصحاب الأرض من المؤسف عدم حصد جميع النقاط الثلاث في تعادلهم 2-2 مع فالنسيا يوم السبت ، في حين فاز الزائرون بالدفعة 250 من الكلاسيكو ليذهبوا في الصدارة بثلاث نقاط.

  • يوسف سيف هو المعلق .

أداء ريال مدريد في الفترة الماضية

بعد تحسن أداء قادس الأخير ، هبط إلتشي إلى قاع جدول الليغا بعد بداية مشواره دون أي فوز.

واحد من ثلاثة فرق فقط لم يفزوا بمباراة في البطولات الخمس الكبرى في أوروبا ، أصبح لوس فرانجيفيرديس أول فريق إسباني يفترق عن مدربه هذا الموسم ، حيث تم استبدال فرانسيسكو رودريغيز بخورخي ألميرون في أواخر أغسطس.

بالنظر إلى أن المدرب الأرجنتيني استقال من منصب مدرب إلتشي في فبراير ، بعد أن أشرف على سلسلة من 16 مباراة دون فوز ، فقد قوبل التعيين بمفاجأة وخيبة أمل بين قاعدة جماهيرية تزداد يأسًا لتحقيق الفوز في الليغا.

هل التشي منافس قوي لريال مدريد؟

ومع ذلك ، كانت هناك بوادر تحسن في تعادلهم الأخير مع فالنسيا ، حيث سجل بيري ميلا ثنائية ، بما في ذلك رأسية رائعة ، ليحقق نقطة غير محتملة على الطريق.

وبالعودة إلى دياره يوم الأربعاء ، سيحمل لوس إليسيانوس بعض الثقة في هذه المواجهة بعد أداء أفضل أداء له هذا الموسم ، لكنه يواجه عرضًا مختلفًا تمامًا مع زيارة حامل اللقب الأوروبي.

كما هو متوقع ، حارس المرمى تيبوت كورتوا ليس متاحًا حتى الآن وسيحتاج إلى مزيد من العلاج والراحة قبل أن يتمكن من الدفاع عن مرمى ريال مدريد بخلاف ذلك ، هذه قائمة الفريق القياسية من ريال مدريد باستثناء ماريانو ، الذي غاب عن جلسة التدريب اليوم وسيغيب أيضًا عن المباراة ظهر الظهير الأيمن الاحتياطي ألفارو أودريوزولا في القائمة بدلاً من ذلك.

ومن المتوقع أن يجري أنشيلوتي بعض المناوبات حيث سيواجه ريال مدريد إشبيلية يوم السبت في مباراة مهمة للحفاظ على الزخم.

معلق مباراة ريال مدريد والتشي .. من هو معلق مباراة ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني ,لهنا نصل لنهاية المقالة هذه .