معلق مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم .. غدا مباراة الملكي ضد اشبيلية في الدوري الفرنسي ,يتمتع لوس بلانكوس بأداء رائع حيث يتجه إلى هذه المباراة بعد فوزه الشامل 3-0 على إلتشي لم يظهروا أي علامات على الإرهاق بعد الكلاسيكو حيث عززوا تقدمهم في صدارة الدوري الإسباني يتصدر كريم بنزيمة ، الفائز بجائزة الكرة الذهبية ، زمام الأمور وسيتطلع إلى تمديد سلسلة أهدافه ضد إشبيلية أمام مشجعي المنزل في نهاية الأسبوع.

معلق مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم .. غدا مباراة الملكي ضد اشبيلية في الدوري الفرنسي

يحتل الفريق الأندلسي حاليًا المركز 12 برصيد 10 نقاط فقط من 10 مباريات يواجه خورخي سامباولي مهمة شاقة لتغيير حظوظ النادي حيث تعادل فريقه ضد فالنسيا في الجولة السابقة ستكون الرحلة إلى العاصمة الإسبانية مهمة معقدة أخرى بالنظر إلى الشكل الذي وجد ريال مدريد نفسه فيه

  • لم يتم الكشف حتى الان عن المعلق .

تشكيلة ريال مدريد امام اشبيلية

بصرف النظر عن البلجيكي ، الجميع متاح للاختيار من أجل مدريد بعد أن سجل ماركو أسينسيو في شباك إلتشي ، قد يحصل على بداية ضد إشبيلية ، في حين أن لوكا مودريتش قد يستريح مع أوريلين تشواميني ليحل محله.

ريال مدريد توقع 11: كورتوا كارفاخال ، روديجر ، ألابا ، ميندي ؛ فالفيردي وتشواميني وكروس ؛ رودريجو ، بنزيمة ، فينيسيوس جونيور

تشكيلة اشبيلية

ستكون إشبيلية بدون خدمات جيسوس مانويل كورونا ، وهو غائب منذ فترة طويلة من المحتمل أيضًا أن يغيب كريم رقيق لأنه يعالج إصابة في العضلات لن يكون كايك سالاس متاحًا بسبب الإيقاف بعد أن تلقى أوامره بالسير ضد إشبيلية.

ومن المتوقع أن يقود كاسبر دولبرج خط الوسط مع إيفان راكيتيتش وإيسكو وباو جوميز ونيمانيا جوديلي في خط الوسط.

ومن المقرر أن يلعب سامباولي خط دفاع من خمسة لاعبين مع خوسيه أنجيل كارمونا وتانجوي نيانزو وماركوس أكونا في قلب الدفاع.

إشبيلية توقع 11: بونو تيليس ، نيانزو ، كارمونا ، أكونا ، مونتيل ؛ الأردن ، راكيتيتش ؛ جوميز ، إيسكو ، جوديلي ؛ دولبرج

معلق مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم .. غدا مباراة الملكي ضد اشبيلية في الدوري الفرنسي ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .