معلق مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم الأحد , تتساءل الكثير من الجماهير عن المعلق الخاص بمواجهة نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد أمام نادي اسبانيول في بطولة الدوري الإسباني الجولة الثالثة منها .

معلق مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم الأحد

يسافر ريال مدريد إلى كورنيلا إلبرات بحثًا عن ثلاثة انتصارات من أصل ثلاثة.

هناك أيضًا عدد من اللاعبين المفقودين الذين سيتعين على المدرب كارلو أنشيلوتي التعامل معهم حيث سيقرر بداية الموسم الحادي عشر في الجولة الثالثة من موسم 2023/23 في الليغا.

لم يتدرب ناتشو وفاليخو وأودريوزولا مع المجموعة هذا الأسبوع بسبب مشاكل مختلفة وهم لا يسافرون مع الفريق.

  • الإجابة هي :خليل البلوشي عبر قناة beIN sports 1 HD premium.

حديث أنشيلوتي عن المباراة

على الرغم من أن فريق بداية أنشيلوتي سيكون له تغييرات قليلة مقارنة بالمباراة الأخيرة ، في فيغو قد يكمن التغيير الرئيسي في وجود رودريجو في الفريق في المركز الذي احتله فالفيردي في أول مباراتين بالدوري لم يتمكن البرازيلي من اللعب في أي من مباراتي ريال مدريد الافتتاحيتين بسبب إصابة طفيفة في فخذه ويتوقع أنشيلوتي أن يلعب اللاعب القادم من ساو باولو دورًا أكبر هذا الموسم “سيكون له دور أكبر ، لأنه أحدث الفارق في الكثير من المباريات العام الماضي.

هذا العام سيبدأ المزيد من المباريات من البداية “، قال كارليتو في مؤتمره الصحفي قبل المباراة.

تشكيلة ريال مدريد امام اسبانيول

بعد التغييرات التي جربها في اليوم الأول في ألميريا ، أعاد المدرب الإيطالي ما يُعتقد أنه قريب من تشكيلته القياسية في باليدوس ومن المتوقع أن يواصل ذلك في ملعب باور 8 الأحد عشر المحتمل التي سيبدأ بها مدرب ريال مدريد ضد إسبانيول هي:

كورتوا كارفاخال وميليتاو وألابا وميندي ومودريتش وتشواميني وكروس وفالفيردي وبنزيمة وفينيسيوس.

ضم أنشيلوتي 21 لاعباً في الفريق ، لذا سيكون لديه 10 لاعبين للتغييرات المحتملة: لونين ولويس لوبيز ولوكاس فاسكيز وروديجر وكامافينجا وسيبايوس وفالفيردي أو رودريجو وأسينسيو وهازارد وماريانو.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم

فقط كورتوا وبنزيما لعبوا كل 270 دقيقة هذا الموسم ، والثالث ، فالفيردي ، الذي غاب عن ربع ساعة الأخير فقط من كأس السوبر ، أكمل 180 دقيقة في الدوري.

إسبانيول (0 فوز ، 1 خسارة ، 1 تعادل) يستقبل ريال مدريد (2-0) أمام كورنيلا إلبرات يوم الأحد

سوف تلعب المواجهة اليوم الأحد الموافق الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري .

  • سوف تلعب في تمام الساعة ال10 بتوقيت القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية .
  • بينما ستلعب في ال11 بتوقيت مكة المكرمة .
  • كما أيضاً في ال11 بتوقيت القدس الشريف .

معلق مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم الأحد , لهنا نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة بخص المعلق عن أجواء مواجهة الملكي اليوم الأحد .