معلق مباراة برشلونة ومايوركا | حبيب البرشلونة ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

معلق مباراة برشلونة ومايوركا | حبيب البرشلونة

كان الفريق الكتالوني قوياً دفاعياً هذا الموسم ، لكن الإصابات في خط دفاع البلوجرانا تعني أن أصحاب الأرض يستحقون التسجيل.

يسافر برشلونة إلى مايوركا مساء السبت مع رجال تشافي هيرنانديز بهدف مواصلة مستواهم الممتاز في الدوري الإسباني.

منذ التعادل 0-0 في المباراة الافتتاحية للحملة ضد رايو فاليكانو ، فاز البلوغرانا بخمس مباريات متتالية وسجل 18 هدفاً في هذه العملية واستقبل مرماه مرة واحدة فقط.

ويملك فريق مايوركا من جانبه ثماني نقاط من أول ست مباريات ، حيث حقق رجال خافيير أغيري انتصارين وخسارتين وتعادلين.

  • الزوار هم المرشحون الأوفر حظًا للحصول على ثلاث نقاط في استاد فيزيت مايوركا مع رهان 365 يقدم فوز برشلونة في.
  • فاز الفريق الكتالوني بمبارياته التسع السابقة ضد فريق جزر البليار ، وكان آخر فوز لمايوركا في هذه المباراة عام 2009.
  • يتم تسعير المضيفين بالسحب المتاح في.

مباراة برشلونة القادمة في الدوري

روبرت ليفاندوفسكي حاليًا هو أفضل هداف في الدوري الإسباني برصيد ثمانية أهداف والمهاجم البولندي هو المرشح الأوفر حظًا لكسر الجمود.

وفي الوقت نفسه ، يتم تقديم فاتي قبل توريس و ديمبيلي و رافينها الذين يتم تقديمهم جميعًا في.

أقصر لاعب على أرضه في افتتاح التسجيل هو فيدات موريكي حيث سجل المهاجم الكوسوفي في شكل رائع ثلاث مرات لبلاده خلال فترة التوقف الدولية ، ليحقق أهداف الدوري الإسباني الثلاثة التي حققها بالفعل هذا الموسم.

سجل موريكي الهدف الأول عندما زار مايوركا ريال مدريد في وقت سابق من هذا الشهر وهو خيار ذو قيمة كبيرة.

موعد مباراة برشلونة ومايوركا

وشهدت فترة التوقف الدولي إصابة بعض اللاعبين الأساسيين في برشلونة بإصابات أبرزها رونالد أروجو الذي يحتاج إلى جراحة لتصحيح مشكلة الفخذ وبالتالي فقده كأس العالم.

وإلى جانب المدافع الأوروجوياني ، أصيب ممفيس ديباي أيضًا أثناء أداء واجبه الدولي ولم يكن متاحًا في حين أن أمثال جول كوندي وفرينكي دي يونج وهيكتور بيليرين يشككون أيضًا في البلوغرانا.

وبالتالي ، سيواجه دفاع كتالوني المُصمم فريق مايوركا الذي سجل في كل مباراة منذ المباراة الافتتاحية للموسم ، وقد يكون هناك بعض الاهتمام بدعم أصحاب الأرض للوصول إلى قائمة النتائج على الرغم من أن برشلونة يتمتع بسجل دفاعي مثير للإعجاب.

نصائح وتوقعات مباراة مايوركا وبرشلونة

كلا الفريقين للتسجيل متاحان بمظهر صحي والذي يجب أن يقدم الكثير من القيمة.

التوقع 3-1 لبرشلونة .

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

معلق مباراة برشلونة ومايوركا | حبيب البرشلونة ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .