معلق مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

معلق مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

أكد فشل خروج برشلونة من دوري الأبطال ، بضرورة تغيير الرقاقة واستئناف المسار النهائي في لاليجا سانتاندير قبل استراحة مونديال قطر 2023.

منافس الازولجرانا سيكون فالنسيا سيكون لقاء ميستايا اختبارًا صعبًا آخر لفريق تشافي هيرنانديز ، والذي يتم فحصه من قبل كتلة جينارو جاتوزو ، الذي يجعله أداؤه قريبًا من الأماكن الأوروبية ، والتي لم يتمكن من الوصول إليها بسبب توتير تعادلين و هزيمة فالنسيا فريق يفضح شخصية المدرب الإيطالي ويعلن معركة.

مباراة البرسا القادمة

برشلونة ، الذي خرج من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء بخسارة صعبة 3-0 أمام بايرن ميونيخ في كامب نو ، بالإضافة إلى فوز إنتر على فيكتوريا بلزن ، يسعى الآن إلى اللحاق بريال مدريد المتصدر.

قال تشافي هيرنانديز بعد الهزيمة “تم إقصاؤنا في مسابقة ، وهذا مهم ، صحيح ، لكن الدوري الأوروبي ، الدوري ، كأس السوبر والكأس باقية علينا أن نستمر هناك المزيد من الألقاب”.

تفاصيل المواجهة

تتمثل الخطوة الأولى في إضافة ثلاث نقاط في فالنسيا ، الأمر الذي قد يضعه على قدم المساواة مع المرينغ ، في حالة حدوث ثقب من قبل ريال مدريد ضد جيرونا.

سيحاول فريق البلاواغرانا استعادة الأحاسيس بعد الانتكاسة الصعبة التي أدت إلى إقصائهم للمرة الثانية على التوالي من دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات.

  • برشلونة vs. سيتواجه فالنسيا في مبارزة مليئة بالحيوية يوم السبت ، 29 أكتوبر تم الاتفاق على المواجهة بين الفريقين الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وستقام على ملعب ميستايا في فالنسيا (إسبانيا).

معلق مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .