مشاهدة مسلسل ذهبت مع الماء الحلقة 5 ايدي بست بطولة روان بن حسين، بدأ العديد من الأشخاص بالبحث عن التفاصيل والبيانات حول المسلسل الخليجي ذهبت مع الماء الحلقة الخامسة وكثرت عمليات البحث عن هذا المسلسل الرائع على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، فمسلسل ذهبت مع الماء الخليجي الكويتي يتميز بفئة المسلسلات الأكثر استمتاعا وتشويقا واثارة بعد أن تم مشاهدته لأول مرة عبر الشاشات، ومن خلال موقع الجنينة نعرض لكم كافة التفاصيل الكاملة التي هذا المسلسل المشوق ذهبت مع الماء.

مشاهدة مسلسل ذهبت مع الماء الحلقة 5 ايدي بست

ذهبت مع الماء هو مسلسل كويتي من إنتاج عام 2023 م. وهو من تصنيف الدراما المجتمعية وبطولة روان بن حسين والفنان حمد العماني. من ﺇﺧﺮاﺝ: محمد دحام الشمري وﺗﺄﻟﻴﻒ: منى الشمري.

قصة مسلسل ذهبت مع الماء

يعرض المسلسل الخليجي الكويتي ثلاث قضايا متميزة ومتنوعة، ونشاهد كل رواية من الثلاث روايات التي تعرضها أحداث مسلسل ذهبت مع الماء، والتي تلف في ثلاثة حقب زمنية متنوعة، حيث تناقش الرواية الأولي قضية العنف ضد النساء و الأطفال والتي قد تصل إلي الموت، كما يناقش المسلسل الكثير من القصص التي لم يناقشها أي عمل درامي من قبل بالكويت، ويشارك ببطولة القصة الأولي كل من الممثلة روان بن حسين و حمد العماني، وكما بإمكانكم  مشاهدة الحلقة الأولي كاملة على موقع الجنينة.

أما عن القصة الثانية من ذهبت مع الماء فهي تتوجه لقصص الرومانسية والغرام والحب بين اثنين من ديانتين مختلفين في الحقبة الزمنية المعاصرة، والقصة الثالثة من المسلسل مأخوذة من قصة سميّة تخرج من البحر للكاتبة المشهورة ليلى العثمان، ويشارك في بطولة المسلسل الرائع ذهبت مع الماء كل من فيصل العميري و نور الشيخ.

أبطال مسلسل ذهبت مع الماء الكويتي

عملت الحلقة الأولي من المسلسل الرائع ذهبت مع الماء على تحقيق الشهرة الكبيرة في أنحاء الوطن العربي جميعا، وما يقدمه المسلسل الكويتي من أحداث شيقة ومناقشته للقضايا المعاصرة بشكل درامي حديث، ويشارك به عدد من افضل النجوم الخليج بالوطن العربي وهم:

  • جاسم النبهان.
  • زهرة الخريج.
  • فيصل العميري.
  • حمد العماني.
  • نور الشيخ.
  • حسين الحداد.
  • في الشرقاوي.
  • روان بن حسين.

من هي بطلة مسلسل ذهبت مع الماء روان بن حسين

روان بن حسين هي الفنانة الكويتية والتي أعلنت عن دخولها عالم الفن لأول مرة خلال مشوارها الفني.

وبعد موافقتها على الانضمام للعمل مع فريق المسلسل التركي الرائع نشرت على حسابها الشخصي على توتير تغريده.

بنشر تغريده عبر حسابها الرسمي في توتير نشرت فيها: و لله الحمد.. انتهيت من تصوير مسلسل ذهبت مع الماء مع افضل المخرجين في الخليج العربي السيد محمد دحام الشمري، وقد استطاعت من تحقيق النجاح في عالم الفن كما نجحت في الطرب.

وفي ختام مقالنا مشاهدة مسلسل ذهبت مع الماء الحلقة 5 ايدي بست، الذي قدمنا فيه اهم الاحداث والمعلومات التي تخص الحلقة الخامسة من المسلسل المميز ذهبت مع الماء وذكرنا معلومات عن الابطال، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.