ملخص مباراة برشلونة وانتر ميلان …. بدأأآآت ,واعترف تشافي مدرب برشلونة أن فريقه في وضع محفوف بالمخاطر في دوري أبطال أوروبا لكنه قال إنهم سينتقمون من إنتر ميلان يوم الأربعاء.

ملخص مباراة برشلونة وانتر ميلان

خسر الفريق الكتالوني 1-0 في إيطاليا الأسبوع الماضي وفوزه فقط في كامب نو سيمنحهم فرصة واقعية للتأهل لمرحلة خروج المغلوب وتجنب الإقصاء الثاني على التوالي في دور المجموعات.

يتقدم إنتر في المباراة بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة ، مع بقاء ثلاث مباريات على النهاية ، وإذا ما تجنب الهزيمة يمكنه تحقيق رقم قياسي أفضل في مواجهة الفريق الكتالوني.

وقال تشافي في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء “هذه مباراة خاصة ، لم نقم بواجبنا بشكل جيد بخسارة المباريات خارج الأرض”.

برشلونة وانتر ميلان

خسر برشلونة 2-0 أمام بايرن ميونيخ متصدر المجموعة الثالثة في 13 سبتمبر ثم لم يتمكن من إيجاد طريق من خلال دفاع إنتر مزدحم في سان سيرو.

في المواجهات التسعة الأخيرة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا ، فاز برشلونة بست مباريات ، وفاز إنتر ميلان في مباراتين ، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل ، برشلونة (4-3-3): تير شتيجن – روبرتو ، بيكيه ، إي جارسيا ، ألونسو – جافي ، بوسكيتس ، بيدري – ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، فاتي

  • إنتر ميلان (3-5-2): أونانا – سكرينيار ، دي فريج ، باستوني – دومفريز ، باريلا ، كالهانوغلو ، مخيتاريان ، ديماركو – إل مارتينيز ، دزيكو.

تطبيق مباراة برشلونة وانتر ميلان

سيتم بث مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا على الهواء مباشرة عبر شبكة سوني الرياضية في الهند سيتم أيضًا بث المباراة مباشرة على Sony LIV.

بعد تمرين للبقاء على قيد الحياة ضد سيلتا فيجو للحفاظ على سلسلة انتصاراتهم حية والعودة إلى قمة جدول الدوري الإسباني ، يحول برشلونة انتباهه مرة أخرى إلى دوري أبطال أوروبا والمباراة الأكثر أهمية في موسمه بأكمله حيث يرحبون بإنتر ميلان في الكامب نو في لقاءهم الثاني على التوالي في مرحلة المجموعات.

هزيمة الأسبوع الماضي في سان سيرو ، بقدر ما كانت مؤلمة ومثيرة للجدل ، جعلت هذا سيناريو فوزًا حقيقيًا أو سيناريو العودة إلى الوطن للكتالونيين نظرًا لقواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التي تعتبر سجل المواجهات وجهاً لوجه كأول شوط فاصل في مرحلة المجموعات ، سيتم إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا إذا خسروا أمام إنتر ، وحصل بايرن ميونيخ على نقطة واحدة على الأقل على مسافة من فيكتوريا بلزن في المباراة الأخرى لعبة في المجموعة.

كورة اون لاين مباراة برشلونة وانتر ميلان

حتى التعادل هو حكم إعدام من وجهة نظر الرياضيات ، لذلك لا توجد نتيجة أخرى مقبولة غير الفوز وإذا فازوا بفارق هدفين ، فسيتمتع برشلونة بميزة المواجهة المباشرة على إنتر وينهي الجولة الرابعة أمام الإيطاليين في المركز الثاني ، وبالتالي يتحكمون في مصيرهم قبل آخر مباراتين بالمجموعة.

بقدر ما يبدو من الجنون ، فإن مصير البلوجرانا في دوري أبطال أوروبا لا يزال في أيديهم لكنها لا تشعر بهذه الطريقة.

كورة لايف مباراة برشلونة وانتر ميلان

كانت العروض منذ فترة التوقف الدولية متواضعة في أحسن الأحوال ، وتم استبدال هجوم الطيران المرتفع من الأسابيع الستة الأولى من الموسم بهجوم بطيء بلا أسنان لا يخيف أي شخص.

أمضى تشافي هيرنانديز أسبوعًا كاملاً لوضع خطة الفوز ليلة الأربعاء ، والأمر متروك للمدرب لاختيار أفضل فريق وتكتيكات لمنح رجاله فرصة حقيقية للفوز.

يتعين على اللاعبين أن يتقدموا أيضًا ، وعلي روبرت ليفاندوفسكي أن يعيد اكتشاف أفضل ما لديه وأن يحصل أيضًا على بعض المساعدة الحقيقية من الأشخاص المحيطين به.

رابط مباراة برشلونة وانتر ميلان

لا يزال أمام البلواغرانا طريق طويل أمامهم حتى لو فازوا بهذه المباراة ، لكن الحصول على النقاط الثلاث جميعها بأهداف كافية للفوز بالمباراة وجهاً لوجه سيكون بمثابة تعزيز كبير للثقة في آخر مباراتين.

سيحاول الإنتر بلا شك تكرار الصيغة التي حققت لهم نتيجة كبيرة الأسبوع الماضي ، لذلك سيتعين على برشلونة التحلي بالصبر بينما لا يزال عدوانيًا للغاية في الهجوم لكسر خط الدفاع الإيطالي.

يجدر بنا أن نكرر أن رحلة برشلونة إلى دوري أبطال أوروبا قد تنتهي مساء الأربعاء تم بيع كامب نو بالكامل ، وسيتعين على الجماهير أن تلعب دورًا رئيسيًا سيكون هذا متوتراً للغاية ، والضغط هائل حان وقت القرار.

مشاهدة مباراة برشلونة وانتر ميلان كورة اون لاين بجودة 4K …. بدأأآآت,لهنا نصل لنهاية المقالة الرياضية هذه .