اهداف مباراة الجزائر وفلسطين كأس العرب للناشئين 2023 , يلتقي اليوم كلاً من المنتخب الجزائر في مباراة قوية ضد المنتخب الفلسطيني ضمن منافسات بطولة كأس العرب للناشئين 2023 تحت عام ال17 , الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس الجاري هو أول يوم بداية بطولة كأس العرب للناشئين 2023 تحت عام ال17 حيث تلعب المباراة الافتتاحية في منتخب الجزائر وشقيقه الفلسطيني اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت القدس الشريف وفي الخامسة بتوقيت الجزائر .

اهداف مباراة الجزائر وفلسطين اليوم كأس العرب للناشئين 2023

من جهة أخرى ، حط المنتخب الفلسطيني في الجزائر قبل يومين وسيواجه المنتخب الجزائري في المباراة الافتتاحية مساء اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2023 على ملعب سيج الجديد ، حيث يسعى المنتخب الفلسطيني إلى إحداث صدمة في ظهوره الثالث في المسابقة ، بالتأهل إلى الدور الأول .

يمكن متابعة مباراة الجزائر وفلسطين اليوم الثلاثاء عبر عدد من القنوات وهم كالتالي :

  • قناة أون تايم سبورت اضغط هنا للحصول على تردد القناة .
  • قناة الجزائرية الرياضية اضغط هنا للحصول على تردد القناة .
  • قناة الكأس القطرية اضغط هنا للحصول على تردد القناة .

معلومات عن مباراة الجزائر اليوم للناشئين 2023

بعد الخسارة أمام خصومه الثلاثة (السعودية وسوريا والكويت) ، احتل المركز الأخير في المجموعة الأولى من نسخة حرب العصابات من التصفيات ولم يكن الفريق حاضرًا في نسخة 2012.
وسيظهر نفس الوضع عندما يعود الفلسطيني إلى تونس عام 2014 للمنافسة في البطولة في المجموعة الثانية.

يبحث الفدائي عن أول أداء ناجح له في المسابقة بعد مشاركته الأولى وخروجه من البطولة بدون أي نقاط.

يجب أن يقدم أداء أمام فريق مرشح وأنصار المحاربين ، حيث أكد مدرب الجزائر أن المشاركين في البطولة يمثلون الجيل القادم من الفريق.

تنطلق مباراة كأس العرب تحت 17 سنة بين الجزائر وفلسطين مساء الثلاثاء 23 أغسطس 2023 الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الثانية بحسب توقيت جرينتش ، على أرض ملعب السيق الجديد.

حديث مدرب منتخب فلسطين عن الجزائر

أكد لؤي الصالحي ، مدرب الفريق ، هدف مشاركة منتخب فلسطين للشباب في منافسات كأس العرب ، التي ستقام في الجزائر ، على أنه تحقيق أقصى استفادة منها كأفضل استعداد للبطولة الآسيوية المقبلة المؤهلات.

وقال لؤي الصالحي في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين “نشكر الجمهورية الجزائرية على حسن الاستقبال والحفاوة وعلى كل المساعدة التي قدمتها لنا منذ اللحظة الأولى”.

وتابع “اقتصر التحضير للبطولة على فترة وجيزة من التحضير داخل فلسطين ، ولم نلعب أي مباريات ودية ، لكن لدينا حماس كبير لخوض المباراة الافتتاحية أمام المنتخب الجزائري”.

مباراة الجزائر وفلسطين بث مباشر

وأوضح أن “الأشقاء في الجزائر محبوبون ومحترمون من قبل كل الفلسطينيين ، وسنستغل البطولة العربية التي هي أقوى من البطولة الآسيوية وهي فرصة رائعة للاستعداد للتصفيات الآسيوية المقبلة على جميع المستويات وفي جميع من ألعابنا “.

مباراة الجزائر وفلسطين

مباراة الجزائر وفلسطين

وستقام المباراة الأولى لكأس العرب للناشئين بين صاحب الأرض والمنتخب الجزائري والمنتخب الفلسطيني مساء غد في وهران.

اهداف مباراة الجزائر وفلسطين اليوم كأس العرب للناشئين 2023 , تغطية موقع الجنينة الإخباري في قسم منوعات منه عن كأس العرب للناشئين 2023 تحت عام ال17 تستكمل من خلال نشرنا لهذه المقالة بخصوص المواجهة الشرسة بين الناديين حيث تلعب المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العرب للناشئين 2023 تحت عام ال17 اليوم بعد عصر اليوم الثلاثاء .