مشاهدة مباراة اسبانيا والاردن بث مباشر بجودة عالية يلا شوت الان الودية اليوم ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

مشاهدة مباراة اسبانيا والاردن بث مباشر بجودة عالية يلا شوت الان الودية اليوم

في إطار استعدادات المتادور لانطلاق البطولة الآسيوية وكأس العالم قطر 2023 أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم موعد بث القنوات الودية للمباراة الودية بين الأردن وإسبانيا.

وقال الاتحاد إن لقاء الأردن الإسباني سيقام في 5 مايو الساعة 7 مساء في عمان ومكة المكرمة والدوحة والكويت والعراق ودمشق وبيروت في السادس من أيار في القدس المحتلة يوم 7 مايو في القاهرة يوم 8 مايو في الخرطوم ويوم 9 مايو في مدريد.

مباراة اسبانيا والاردن مباشر

وتضم الشبكات التي تبث لعبة إسبانيا – الأردن العديد من المنصات الإلكترونية العربية بالإضافة إلى قناة Jordan Sport HD على التردد 11958 ، والاستقطاب الأفقي H ، وعامل الترميز 27500.

يواصل المنتخب الأردني تدريباته استعدادًا لمواجهة إسبانيا بكامل قوائمها ، حيث يشارك في صفوف اللاعبين يزيد أبو ليلى ، وعبدالله الزعبي ، ومحمد كلوب ، وإحسان حداد ، والنجم شرارة.

استاد عمان الدولي هو موقع التوقيع وهو ذو أهمية كبيرة.

حظيت مباراة El Matador بتغطية إعلامية استثنائية في الأردن نتيجة إطلاق حملة تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والبيع المستمر للتذاكر لرواد الملعب عبر الرابط الإلكتروني المعروض أعلاه باللون البرتقالي.

رابط مباراة اسبانيا والاردن مباشر

تنافس المنتخب الأردني مع 33 منتخبا أوروبيا.

أكبر الانتصارات كانت ضد قبرص في 2018 وضد سلوفاكيا في 2019 بعد نفس النتيجة بثلاثة أهداف دون إجابة.

وجاءت أبرز الهزائم أمام سلوفاكيا عامي 2002 و 2019 م بخمسة أهداف لهدف واحد.

تقام العديد من المباريات الودية الدولية في نفس وقت مباراة الأردن ضد إسبانيا ، بما في ذلك المباريات بين المنتخب المغربي وجورجيا وسوريا وبيلاروسيا والبرتغال ونيجيريا والعراق وكوستاريكا.

ومن المقرر أن تقام المباراة الودية بين الأردن وإسبانيا في ملعب “عمان الدولي” بالعاصمة الأردنية قبل مونديال قطر 2023.

يلا شوت مباراة اسبانيا والاردن

وبتوجيه من المدرب لويس إنريكي ، سيشارك المنتخب الإسباني في المباراة استعدادًا للبطولة استعدادات البطولة النهائية المجموعة الخامسة التي انضم إليها منتخب اليابان.

المباراة الودية الوحيدة التي يخوضها المنتخب الأردني خلال المعسكر الحالي هي يوم غد الخميس الموافق السابع عشر من الشهر الجاري.

وذلك لأن الفريق الأول لديه أي أهلية قريبة بسبب فشله في التأهل لكأس الخليج العربي “خليجي 25”.

مساء الغد في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية وقطر والأردن والكويت والعراق وفلسطين ، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات وعمان ، تقام مباراة الأردن – إسبانيا على ملعب “عمان الدولي”.

إسبانيا ، حيث ستبث المحطة ترددها يوم الخميس عبر القمر الصناعي نايل سات ، ستسمح للمشاهدين بمتابعة اللقاء الودي عن بعد.

ستقام مباراة ودية بين الأردن وإسبانيا في إطار استعدادات المنتخب الإسباني لكأس العالم 2023 ، والتي ستبدأ الأسبوع المقبل.

مباراة اسبانيا والاردن اليوم مباشر

المباراة الاستعراضية الأخيرة للمنتخب الإسباني قبل انطلاق مشواره في مونديال قطر 2023 ، يتطلع المدرب الإسباني إلى تعزيز الفريق الأول الذي سيواجه الأردن اليوم.

بعد تحديد موعد المباراة الودية بين الأردن وإسبانيا ، بدأ المزيد من الأشخاص في البحث عن القنوات التي ستنقل المباراة.

في هذا المقال وعلى الشبكات التي تبث مباراة الأردن ضد إسبانيا اليوم 17 نوفمبر 2023 نتعرف عليكم أيها القراء الأعزاء.

تنطلق مسدس الانطلاق في مطار عمان الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر.

ألمانيا واليابان وكوستاريكا في نفس مجموعة كأس العالم مع المنتخب الإسباني.

مباراة اسبانيا والاردن الان

على الرغم من أن الأردن لم يشارك في كأس العالم ، إلا أن هذه المباراة الودية تعتبر فرصة حاسمة بالنسبة له لمواجهة خصم كبير والحصول على خبرة إضافية استعدادًا للمسابقات القارية التالية.

  • أكد كل من Jordan Sport HD و beIN SPORT1 ، اليوم ، 17 نوفمبر ، نقل لقاء ودي بين الأردن وإسبانيا قبل مونديال 2023.

 

 

مشاهدة مباراة اسبانيا والاردن بث مباشر بجودة عالية يلا شوت الان الودية اليوم ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .