مشاهدة فيلم The Family Man 2000 مترجم، يعتبر الممثل جاك كامبل (نيكولاس كيج) رجل أعمال بارز ومتفوق، والأبرز أنه أعزب حيث يعيش وحيدًا في هناء وسعادة عارمة. يستيقظ جاك في أحد الأيام حتى يجد نفسه يمكث حياةً أخرى، لم يتخل فيها عن حبيبته فترة الجامعة من أجل رحلةٍ إلى دولة لندن، ويكتشف أنه ارتبط ورزقا منها طفلين ويعيش حياةً أسرية هادئةً. مشاهدة وتحميل فيلم الكوميديا والدراما.

مشاهدة فيلم The Family Man 2000 مترجم

تعتبر أيام الجامعة والدراسة من هدف رحلةٍ إلى لندن، ويكتشف أنه ارتبطا وأنجب منها طفلين ويعيش حياةً أسرية جميلة هادئةً.

حيث يجد نفسه في وسيط استثماري سريع الخطى، حيث قام بتقديم فرصة حتى تشاهد كيف نصف عمر الآخر يستيقظ يكتشف سيارته الرياضية و وصاحبته باتت سيارة صغيرة وشريكته. جاك وكيت اللذان كانا معًا منذ الكلية.

متواجدان في مطار جون كنيدي حيث يوشك جاك على ان يغادر حتى يتم أخذه تدريبًا لفترة اثني عشر شهرًا مع باركليز في دولة لندن. تخاف كيت أن يكون الانفصال يضر بعلاقتها وبارتباطهما وتطلب منه ألا يترك لكنه يطمئنها متحدثا إن حبهما قوي بما يكفي حتى يدوم ويطير خارجًا.

فيلم نيكولاس

في طريق سيره إلى البيت، كان في كل محل تجاري صغير عندما دخل الشاب كاش الذي يدعي أن يمتلك بطاقة يانصيب التي تكون فائزة بقيمة 238 دولارًا لكن كاتب المتجر يتم رفضه متحدثا إن التذكرة مزورة.

يتم سحب كاش مسدسًا حيث يقوم بتهديده لذا قدم جاك شراء التذكرة ووافق كاش في نهايتها. في الخارج، يعمل على محاولة جاك مساعدة كاش وهو استجابة بسؤال جاك عما إذا كان هناك أي أمر تم فقده في حياته.

يتحدث جاك إن يمتلك جميع ما يحتاجه وعند ذلك، حيث يشير كاش بشكل يكون غامض إلى أن جاك كشف على نفسه ما سوف يحدث في الوقت الحالي وذهب بعيدًا. يرجع جاك الحائر إلى بيته وينام.

في الموافق يوم عيد الميلاد، يستيقظ جاك في غرفة نوم في إحدى مناطق ضواحي نيو جيرسي مع كيت وابنين. اسرع إلى بيته ومكتبه في مدينة نيويورك لكن البوابين الذين تم رفضهم دخوله ولم يتعرفوا عليه.

فيلم The Family ويكيبيديا

حيث يستفاد من فرصة لقاء عندما يأتي مديره الماضي مع رئيس مجلس الإدارة بيتر لاسيتر حتى يتم إصلاح انفجارات الإطارات فإنه يتم إثارة إعجابه بذكائه التجاري ويتم دعوته لاسيتر إلى مكتبه حيث اشتغل جاك في حياته “الأخرى”.

بعد مقابلة قصيرة، يقدم عليه لاسيتر منصبًا. في حين أنه متحمس للراتب الذي يمكن ان يناله مشاهدة فيلم The Family Man 2000 مترجمالأخرى، يبقى في جدال كيت بأنهم سعداء بشكل كبير ويجب أن باقيين شاكرين للحياة التي عاشوها.

بعد أن قرر أنه يرغب هذه الحياة “الأخرى” الآن شاهد جاك كاش مرة أخرى وهو في الوقت الحالي كاتب متجر. يطالب بالبقاء في هذه الحياة لكن كاش ينبأ أنه لا يتواجد خيار: “لمحة” بحكم تعريفها هي شيء غير مستمر.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان مشاهدة فيلم The Family Man 2000 مترجم، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل بقصة الفيلم المشهور المذكور، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.