مسلسل The Rings of Power الحلقة 6 شاهد فور يو مترجمة ,إنه أكبر سنًا ورماديًا ويمتلك قوى سحرية على ما يبدو – هذا يجب أن يكون غاندالف عندما يصل إلى ميدل إيرث ، أليس كذلك؟ إنه تخمين معقول بالنظر إلى ما رأيناه على الشاشة ، بما في ذلك العديد من أشكال السحر التي يمكن لهذه الشخصية أن تمارسها ، ولكن ربما هذا ليس Gandalf.

مسلسل The Rings of Power الحلقة 6 شاهد فور يو مترجمة

لم يصل غاندالف الرمادي ، جنبًا إلى جنب مع Radagast the Brown وزعيمهم Saruman the White ، إلى ميدل إيرث حتى الوصول إلى العصر الثالث هذا يعني أن The Stranger هبط أمام Nori لفترة طويلة جدًا قبل إرسال Gandalf للمساعدة في محاربة Sauron ، على الأقل وفقًا لتولكين إذا كان هذا العرض سيتعثر عندما يصل غاندالف إلى ميدل إيرث ، فمن الأفضل أن يكون هناك تفسير رائع للسبب.

لم يهبط Gandalf والمعالجان الآخران في Middle-earth حتى العصر الثالث ، ولكن هناك في الواقع خمسة من Wizards of Middle-earth يشار إلى الاثنان الآخران بشكل شائع باسم Blue Wizards ، حيث يصف تولكين أرديةهم على أنها زرقاء البحر في حين أن هذين الاثنين متساويان في القوة مع Gandalf أو Radagast عند وصولهما ، إلا أن تولكين لم يوثق مساهماتهما جيدًا لا نعرف الكثير عما كان يفعله هؤلاء السحرة هنا ، فقط عندما تم إرسال ألاتار إلى هنا ، طلب من بالاندو الانضمام إليه ووصف تولكين أنهما “كان لهما تأثير كبير جدًا على تاريخ العصر الثاني والثالث. ”

مسلسل The Rings of Power الحلقة 6

من الممكن أن يكون Allatar و Pallando منفصلين عندما وصلوا لأول مرة إلى Middle-earth ، وقد يكون حاجز اللغة بينه وبين Nori مؤقتًا أثناء تحديد سلطاته في هذا المكان الجديد ولكن إذا كانت حقًا واحدة من Blue Wizards ، فمن الغريب جدًا أنهم لم يصلوا معًا أو يرتدون ملابس زرقاء.

شخصية أخرى ممتعة للغاية من Tolkien تم القيام بها بطريقة قذرة بواسطة أفلام Peter Jackson ، Tom Bombadil هو واحد من أقدم الكائنات الحية في Middle-earth ، وقواه غير معروفة نوعًا ما اقترح Glorfindel خلال مجلس Elrond أن يتم منح الحلقة الواحدة لتوم لتدميرها ، لأن أحد أقوى الجان على قيد الحياة في ذلك الوقت كان يعتقد أنه على عاتقه المهمة بمفرده.

لم يكتب تولكين الكثير عن أي شيء كان سيفعله توم خلال العصر الأول أو العصر الثاني ، فقط لأنه كان في ميدل إيرث يتسكع مع زوجته ، غولدبيري ، التي كانت أيضًا روح نهر من المعروف أن توم وجولدبيري كان لهما تفاعلات متكررة مع Hobbits ، مما يجعل من المحتمل أنهما كانا على دراية بأسلاف مثل Harfoots ربما كان لطف نوري برانديفوت هو الذي دفع توم إلى أن يكون لطيفًا جدًا مع هوبيتس؟

رابط مسلسل The Rings of Power

عندما يسمع معظم الناس مصطلح Balrog ، فإنهم يفكرون على الفور في الدخان العملاق وحش النار Galdalf يقاتل في نهاية زمالة الخواتم وبداية البرجين بالنسبة للجزء الأكبر ، يعد هذا رهانًا آمنًا إلى حد ما (على الرغم من أنه يستحق الإشارة إلى وجود قدر كبير من النقاش وسط مجتمع تولكين حول ما إذا كانت هذه الكائنات الوحشية لها أجنحة أم لا) عند تخيل Balrog.

بعد قولي هذا ، لم يصب الغريب بأذى بناره السحرية ونجا من هبوط مثير للسخرية ولا يوجد سوى عدد قليل من الكائنات القادرة على ذلك تُعرف هذه المجموعة من الكائنات باسم مايار ، وهي الكائنات البدائية المستخدمة للمساعدة في تشكيل العالم قبل أن يسكنه أي كائن حي هذا صحيح ، فإن Wizards و Balrogs مصنوعان من نفس الأشياء وعلى هذا النحو يتمتعان بالكثير من نفس القدرات وهذا يشمل القدرة على تغيير الشكل.

الخاتمة

مسلسل The Rings of Power الحلقة 6 شاهد فور يو

مسلسل The Rings of Power الحلقة 6 شاهد فور يو مترجمة ,لم يكتب تولكين أبدًا عن Balrogs على أنه أي شيء آخر غير الشياطين الكبيرة التي تخدم Morgoth ، وبالطبع تلك الحادثة في Khazad-dûm ، لذلك وصفها بأنها امتداد لـ The Stranger هو Balrog هو شيء بخس لكن من الممكن تقنيًا بالنظر إلى ما كتبه تولكين ، ونحن نعلم من المقطورات أن Balrog سيظهر في مرحلة ما من العرض.