مسلسل link eat love kill مترجم ايجي بست , عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لأخر أخبار الدراما في العالم والوطن العربي نقدم لكم في قسم منوعات هذا المقال التالي الذي سنسرد من خلاله كافة التفاصيل الخاصة بالمسلسل الشهير في وطننا العربي link eat love kill .

مسلسل link eat love kill

Link: Eat Love Kill (링크: 먹고 사랑 하라 죽이게) هو مسلسل درامي خيالي من إخراج هونق كونق تشان وبطولة Yeo Jin-goo “ييو جين جوو”و Mun Ka-young “مين كا يونق “في الأدوار الرئيسية , يتكون المسلسل من 16 حلقة ويعرض يومي الإثنين والثلاثاء الساعة 10:30 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية ، والتي كان يشغلها سابقاً المدعي العسكري دوبيرمانز سيُعرض المسلسل في الفترة من 06 يونيو 2023 إلى 26 يوليو 2023 ويبلغ وقت تشغيل الحلقة 9 من Eat Love Kill  بحدود ال64 دقيقية بعنوان لا تستدير .

Link: Eat Love Kill الحلقة 9 تبدأ مع دا هيون المرتبكة تتجول في شوارع بلدتها الغامضة بمفردها وتقف أمام باب أحمر مخيف تحاول جدتها أن تريحها ، لكن نفس النوع من الخوف يتسلل إليها في مرحلة البلوغ حيث يأتي نفس الرجل البعبع ليطاردها .

تشكل كلمات تشجيع جدتها ضوء في نهاية النفق ولكن رؤية تلك الصورة الجماعية من الماضي تعيد الذكريات التي نسيتها منذ فترة طويلة.

بالعودة إلى الأولاد الثلاثة الذين يتقاتلون مع بعضهم البعض  يهمس جين غون بشيء في أذني دا هيون قبل أن يغادر أخيراً ويعتذر غي هون من وون تاك لعدم التعرف عليه لكن الأخير يطلب منه ألا يشركه في شؤونه بعد الآن.

تترك الحادثة الجميع مهتزة قليلاً عندما يفكرون في ماضيهم وآثار جين جون حول ما يمكن أن يحدث لغي يونغ  يذكر جيي هون أنه لن يدع كلمات جين جون تؤثر عليه ولكن هذه المحادثة تنحرف عندما أخذه دا هيون بعيدًا لفحص الجرح على وجهه .

سأله دا هيون وهو يعتني بوجهه عما إذا كان يتذكرها من المدرسة وتصبح الأمور محرجة عندما تدرك أنه لا يفعل ذلك وتصفه بأنه طفل يبكي رداً على ذلك بينما يضحكون مثل أطفال المدارس ويقتربان من تقبيل بعضهما البعض يندفع جين هو المفاجئ لإبعاد بوك-هي وتشون-أوك عن المطعم لمنح أصدقائه بعض الخصوصية.

بينما تتساءل جيي هون عن سبب اضطرار ايو تشان إلى اصطحاب جيي يونق إلى مكان ما في الليلة التي اختفت فيها تقضي وون تاك ومين جو لحظة رقة خارج مركز الشرطة لأنها تشعر بالقلق بشأن جروحه ومع ذلك تم اختصار نقاشهم عندما يتم استدعاء ونن تاك للشرب مع الضباط وعرف أن جيي هون يتطفل حول ايو تشان .

ملخص الحلقة التاسعة

يندفع ليجده ويذهب جيي هون للتحدث إلى ايو تشان سأله لماذا قال إنه كان عليه أن يأخذ جي يونق أخبرها أن جي يونق أصيبت وأنه كمدرس لها ، كان يجب أن يأخذها معه لأنها كانت بالكاد قادرة على المشي. يعتذر عن عدم القيام بذلك ويلوم نفسه على الحزن الذي كان على جيي هون أن يمر به.

بالعودة إلى المنزل ، تفاجأ جيي هون من أن جين جيين كان يتحدث عن الحقيقة سابقًا ويصادف وون تاك سأله الأخير عن سبب فتحه للجروح القديمة لأنه لم يعد مهماً حتى بدون نقص الأدلة ظل الناس يصفون والده بالقاتل ودمروا حياتهم يحذره من الاقتراب منهم مرة أخرى وإلا سيقتله هذه المرة.

في غضون ذلك ، يتحدث جين-غون إلى شخص غامض ، شخص يبدو أنه خائف منه. اتصل به جيي هون في ذلك الوقت ، وبينما كان الشخص الغامض يضع هاتفه على مكبر الصوت ، بدأ جيي هون في سؤاله عما يعنيه عن شخص آخر يأخذ جي يونق ينفي جين-جون قول مثل هذا الشيء ثم ينقل رسالة من هذا الشخص الغامض – كيف حال والده؟ يرسل السؤال إلى جيي هونيترنح وأكثر عندما لا يتمكن من الاتصال به مرة أخرى.

في هذه الأثناء ، تتذكر دا هيون ما قاله لها جين جيون في الملعب – إنها تعرف كل شيء أيضًا إنها لا تتذكر ما قصده بذلك ولكن قبل أن تتمكن من العودة للداخل ، صادفت جيي هون من ناحية أخرى ، تتعرض جين-هو لمضايقات من قبل السيدات في الحي بعد فصل رقص مصيري مع بوك-هي.

في اليوم التالي ، لم تتمكن دا هيون من العثور على جيي هون في العمل وبدلاً من ذلك ذهبت لمقابلة اين جونق التي تشعر بالسعادة لإعادة فتح قضية أختهت يقضون يومًا في المرح في المركز التجاري وفي نهاية اليوم ، أدركت مدى الضرر الذي أصاب أون جونغ وغي هون ، في محاولة للمضي قدمًا بعد فقدان أشقائهما.

لهنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل الخاصة بالمسلسل الكوري الشهير link eat love kill ونقلنا ملخص الحلقات الأخيرة منه , عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة احداث المسلسل الشهير .