نزلت مسلسل house of the dragons الحلقة 1 مترجمة , المسلسل الفانتازيا الخيالي الذي يأتي ويروي أحداثاً وقعت قبل مسلسل صراع العروش الذي حقق أكبر عدد من المشاهدات والنجاحات في تاريخ المسلسلات الأجنبية , مسلسل بيت التنانين هو واحد من أشهر المسلسلات المنتظرة في عام 2023 لديه الكثير من المعجبين قبل أن يتم إطلاق أي حلقة من المسلسل , شعبية مسلسل صراع العروش تؤثر عليه كل شخص شاهد صراع العروش سيشاهد هذا المسلسل , في مقالتنا اليوم في موقع الجنينة سنتحدث عن كافة التفاصيل الخاصة بالمسلسل .

نزلت مسلسل house of the dragons الحلقة 1 مترجمة

ارتفع عدد كبير من العروض المسبقة وتوفي في السنوات الثلاث منذ أن توصلت لعبة Game of Thrones إلى نتيجة غير سهلة ، لكن أحدها نجا من الليلة الطويلة للإنتاج المسبق لـ HBO: House of the Dragon.

كما يعمل المخرج السابق لـ Game of Thrones ميغيل سابوشنيك كعارض عرض جنبًا إلى جنب مع جورج آر مارتن وريان كوندال ، وقد وعد المعجبين بالمزيد مما جعل Game of Thrones مسلسلًا خياليًا ناجحًا – السياسة الماكرة ومآثر البطولة والتنين.

وكشف لـ Metro.co.uk أن بعض المشاهد كانت “مرهقة للغاية” للفيلم ، بما في ذلك مشهد “كان على خمسة أطفال تتراوح أعمارهم بين 9 و 12 عامًا أن يضربوا بعضهم البعض بلا معنى” ومع ذلك ، من المحتمل ألا يكون هذا المشهد في مكان قريب من المذبحة التي سنشاهدها في نهاية المطاف على مدار عرض مكلف بتصدر الأحداث الصادمة مثل حفل الزفاف الأحمر.

معلومات عن مسلسل بيت التنانين

تتدفق المقطورة أعلاه وتتميز بلقطات مذهلة من المعارك ، و King’s Landing ، والتنانين المحمولة جواً ، وهي تبرز الصراع المركزي للمسلسل: معركة الخلافة على العرش الحديدي ، والتي تدور بين الأميرة ريهانا تارجيريان والأمير ديمون تارجيريان التقليديون ليسوا مستعدين لرؤية امرأة تأخذ العرش الحديدي ، لكن راينيرا ملتزمة ومصممة على “إنشاء نظام جديد” من مؤخرة تنينها في هذه الأثناء ، أعضاء من منازل ستارك ، وفيلاريون ، ولانيستر ، وباراثيون يخططون ضد من هم في السلطة ، لكن عائلة تارجيريان لديهم قوة نيران لا مثيل لها.

مسلسل بيت التنانين

مسلسل بيت التنانين

استعد لكل ما نعرفه عن العرض حتى الآن ، بما في ذلك ما تعلمناه من لوحة House of the Dragon’s Hall H في San Diego Comic-Con هذا العام.

  • اسم المسلسل هو house of dragons .
  • البلد : الولايات المتحدة الأمريكية .
  • اللغة : الإنجليزية .
  • السنة : 2023 .
  • النوع : دراما , أكشن , مغامرة .
  • القصة : تدور احداثه قبل 300 عام من أحداث مسلسل game of thrones .

متى تعرض الحلقة الأولى من مسلسل House of the Dragon

سيبدأ الموسم العشر من حلقات House of the Dragon في 21 أغسطس 2023 وسيتنافس مع قوة خيالية أخرى وهو مسلسل The Rings of Power من أمازون.

بدأت لوحة House of the Dragon بالمقطورة الموسعة للمسلسل ، والتي أظهرت مجموعة كبيرة من ألعاب Game of Thrones الغريبة: أحدث وأعظم معركة من أجل العرش الحديدي ، وهي معركة أطول من أجل الخلافة في مركز العرض ، وإلقاء نظرة على الوقت “عندما كان التنين يحكم كواحد” وشمل هذا ، نعم ، وميض وستفتقده من التنانين.

مسلسل بيت التنانين

مسلسل بيت التنانين

بالطبع ، ظهر مارتن أيضًا ، وكشف أنه شاهد بالفعل تسعة من حلقات House of the Dragon العشر الحكم؟ قال ساخرًا: “أنا سعيد جدًا” (نعلم جميعًا أن الرجل لا يخجل أبدًا من التحدث عن رأيه) أوه ، إذا كنت فضوليًا – لأننا نعلم أنك كذلك – فقد كشف فريق House of the Dragon عن من تحدث أفضل فيلم فالايرين إنها ليست سوى ريهانا تارجيريان نفسها .

من هو طاقم العمل في مسلسل بيت التنانين

سيعمل ميغيل سابوشنيك وريان كوندال كعارضين ، بينما سيعمل كل من مارتن وفينس جيرارديس وسارا لي هيس ورون شميدت على الإنتاج التنفيذي لكن لا تنظر لترى دي ويسس و ديفيد بينوف في الاعتمادات – لم يكن لدى صانعي عرض Game of Thrones الأصليين أي خطط للعودة بأي صفة .

مسلسل house of the dragons

house of the dragons

يبدو أن مارتن لعب دورًا أكثر نشاطًا في House of the Dragon مما فعله في Game of Thrones في الواقع ، منذ البداية ، أصر على ثلاثة تفاصيل: “التنانين الملونة ، والتركيز على شعارات النبالة الساطعة ، وإضافة الملك جايريس تارقيريان الثاني” أول طلبين لمارتن يتعلقان ببناء وستروس يمكن التعرف عليه من قبل المعجبين ، لكن طلبه الثالث يتعلق بكتابة خطأ من السلسلة الأصلية قال سابوشنيك: “لقد تخطى ديفيد [بينيوف] ودان [فايس] جيهايريس لأسباب تتعلق بالوضوح الذي لم يفهمه حقًا” ، في إشارة إلى مارتن “كان لديه نحلة في غطاء محرك السيارة لقد أراد منا أن نصحح هذا الخطأ.”

ملخص House of the Dragon

مقتبس من كتاب تاريخ Targaryen لمارتن ، Fire & Blood ، تدور أحداث House of the Dragon قبل 200 عام من أحداث Game of Thrones سيركز العرض على حدث سيء السمعة في تاريخ وستروس يُعرف باسم Dance of the Dragons هذه حرب أهلية دارت بين الأشقاء إيغون الثاني ورينيرا على العرش بعد وفاة والدهم فيزريز الأول الحرب كل من ويستروس ضد نفسها ، مع منازل أخرى مثل ستاركس ولانيستر تنضم إلى كلا الجانبين.

مات العديد من تنانين House Targaryen القوية – وبعد ذلك بقليل انقرضت حتى تفقس Daenerys Targaryen ثلاث بيضات بعد مئات السنين.

مسلسل house of the dragons

house of the dragons

يقول كوندال لـ EW: “لم يرَ أي شخص على قيد الحياة في هذه القصة حربًا أو صراعًا ذا مغزى , نعم ، كانت هناك مناوشات ومنافسات ، لكننا نعيش في هذا المجتمع القائم على صراعات على السلطة.

نحن نشاهد فترة من الوقت حيث تم تدريب كل رجل للمعركة منذ ولادته ، لكن المعركة لا تحدث. تتسرب هذه الطاقة المكبوتة بين الشقوق وتبدأ في التآكل حيث تحتاج تقريبًا إلى إطلاق الحرب من أجل الحفاظ على كل شيء من الغليان “.

مسلسل house of the dragons الحلقة 1 مترجمة

نلمح أجزاءً وقطعًا من كل هذا الإجراء في مقطورة House of the Dragon الممتدة ، مع بعض القتال الكلاسيكي بالسيف على غرار GOT ، والمبارزة ، والركض بشكل كبير في الممرات الطويلة.

يعرف عشاق المسلسل أن النار والدم يمتدان إلى تاريخ تارجيريان أكثر بكثير من مجرد Dance of the Dragons هل يمكن أن يكون هناك المزيد في House of the Dragon أكثر من هذا الفصل في الوقت المناسب؟ يبدو أن صانعي العرض لا يستبعدون ذلك ، حيث أخبر سابوشينيك أن المادة يمكن أن تصلح “تمامًا” إلى تنسيق مختارات “أعتقد أن هذا أحد الأشياء المثيرة للاهتمام حول تارجيريان .

مسلسل house of the dragons الحلقة 1 مترجمة

مسلسل house of the dragons الحلقة 1 مترجمة

ويمكننا المضي قدمًا هناك الكثير من الفرص هناك. وآمل أن تكون قد أتيحت لنا الفرصة لإعداد شيئا ما.”

نزلت مسلسل house of the dragons الحلقة 1 مترجمة, صراع العروش مسلسل فانتازي امريكي انتهى قبل عدة سنوات ولكن عند نهايته أعلن الكاتب الخاص به عن وجود سلسلة جديدة من المسلسلات وأهما هاوس أوف دراغون الذي يأتي في نهاية عام 2023 وفي شهر سبتمبر تحديداً , في مقالتنا هذه ناقشنا جميع التفاصيل الخاصة بالمسلسل .