مسلسل House of the Dragon حلقة 6 السادسة كاملة | مات فاسيرس ,كان من السهل تتبع تنانين Game of Thrones أخذ دينيرس ستورمبورن ثلاث بيضات في ألسنة اللهب ونهض دون أن يصاب بأذى من الرماد مع ثلاثة “أطفال” هذا كان هو! ولم تكن بحاجة حتى إلى تذكر أسمائهم لأن لكل منهم لون مميز المفضل لدى خاليسي والأكبر ، الذي طارت عليه ، كان التنين الأسود دروجون ثم كان هناك ذهب Viserion ، الذي حوله ملك الليل إلى تنين جليدي أوندد وأخيرًا ، كان هناك Rhaegal أخضر ، ادعى به جون سنو لكن سماء Westeros سيتم تجاوزها بـ “النار المصنوعة من اللحم” الملقب بالتنين في House of the Dragon ستعرض سلسلة برقول House Targaryen في أقوى حالاتها ، عندما كان لديهم 17 تنينًا قبل الحرب الأهلية المعروفة باسم رقصة التنانين ولكن كيف ستتعقب كل تنانين House of the Dragon العديدة؟

مسلسل House of the Dragon حلقة 6 السادسة كاملة | مات فاسيرس

الخبر السار هو أنك لست مضطرًا لذلك لقد قمنا بتغطيتك – بأقل عدد ممكن من المفسدين إليك قائمة بجميع التنانين التي ستراها في House of the Dragon ، من هم ، جنبًا إلى جنب مع راكبيهم وسنستمر في تحديث هذه المشاركة في كل مرة يظهر فيها أحدهم في سلسلة برقول.

نحن نعلم بالضبط عدد التنانين التي سنراها خلال العام الأول لبيت التنين. قال ميجيل سابوشنيك ، المشارك في العرض ، لـ Empire أن الموسم الأول يضم تسعة من 17 تنينًا من House Targaryen في حين أن كل تنين سيكون له مظهره الخاص ، فإن شب لعبة Game of Thrones تقول إنه سيكون من الأسهل التمييز بين التنانين من خلال سماتها الفردية وفقًا لسابوشنيك ، سيكون لكل تنين شخصيته الخاصة.

هذا ليس مفاجأة نحن نعلم بالفعل أن تنانين Game of Thrones هي مخلوقات عالية الذكاء ولديها عقول خاصة بها ولكن مع وجود العديد من الشخصيات المختلفة التي تطير حولها ، سيكون من الممتع رؤية كيفية تفاعلهم مع زملائهم التنانين وسيكون من الممتع أن نرى كيف تعكس مواقف التنانين أو تتعارض مع فرسانها لا تقبل التنانين سوى متسابق واحد – من دم فاليريان – بينما لا يزال كلاهما على قيد الحياة في الوقت الحالي ، ها هي التنانين التي قابلناها بالفعل في House of the Dragon.

قصة مسلسل بيت التنانين كاملة

هي تنين عملاقة صفراء الحجم أخذت الأميرة الشابة راينيرا تارقيريان كراكبة في 104 AC افتتح House of the Dragon مع الأميرة وهي تركب عالياً فوق King’s Landing بينما كانت في سرج على ظهر Syrax بفضل والديها ، نعلم الآن أنه يمكنك أن تشم رائحة مثل التنين بعد أخذ واحدة في جولة لم يشاهد Rhaenyra و Syrax بعد أي معركة على House of the Dragon ، لكن تنين Rhaenyra كان له دور أساسي في مشهد محوري في الحلقة الثانية من House of the Dragon ، ركب Rhaenyra Syrax إلى Dragonstone ، ليطابق Daemon وجناح التنين الخاص به كجناح في النهاية ، ساعد Rheenyra في تجنب صراع تختمر بعد أن قام Daemon بطعم الملك من خلال أخذ بيضة تنين كانت مخصصة في الأصل لابنه الميت الآن.

معلومات عن مسلسل House of the Dragon

في عام 105 م ، أصبح دايمون تارقيريان ثاني فرد من عائلته يصل إلى جبل كاراكسيس ، التنين الأحمر الكبير المعروف باسم دم الدم في الأصل كان عرّاف تنين كاراكس هو الأمير أيمون تارجارين ، لكن أيمون قُتل في النهاية وأخذه الشيطان كتنين له ترك Caraxes انطباعًا كبيرًا في العرض الأول لفيلم House of the Dragon وشمل ذلك كيف أخرج الجانب العطاء من Prince Daemon منذ ذلك الحين ، رأينا الحجم الكبير لـ Caraxes ، حتى عندما يتعلق الأمر بالتنين ، وقد يتناثر في جميع أنحاء House of the Dragons.

من الناحية الفنية ، لم تعرض الحلقة الثانية من House of the Dragon تنينًا جديدًا لكننا على يقين من أن هناك واحدة داخل البيضة التي سرقها الشيطان كيف يمكن ألا يكون هناك شعور عندما تكون تلك البيضة – التي كانت في الأصل مخصصة لابن الملك فيسريز بايلون – تبدو بالفعل مثل تنين تشيخوف؟ في الوقت الحالي ، كل ما نعرفه هو أن البيضة تنتمي إلى التنين Dreamfyre لكننا نعتقد أنه يمكن في النهاية أن يفقس ويترابط مع أحد نسل Viserys هل يمكن أن تكون هذه بيضة Sunfyre؟ ولد Sunfyre بعد وقت قصير من بث هذه الحلقة يمكنك قراءة المزيد عن هذا التنين أدناه.

شاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

تنانين مسلسل House of the Dragon

قبل التنين الفضي الرمادي ، لينور فيلاريون (ابن راينيس تارجارين ، مما يجعله مؤهلاً لركوب التنين) كراكب له بحلول عام 101 ميلادي لم يظهر الثنائي في House of the Dragon ، مع ذلك ، حتى الحلقة الثالثة من البرنامج كان ذلك عندما ساعد لينور وسيسموك والد لينور اللورد كورليس فيلاريون والأمير دايمون تارجارين في هزيمة Crabfeeder في ستيبستونز وقد فعلوا ذلك في شكل جيد.

  • هذا هو الأول من تنانين House of the Dragon الذي رأيناه حقًا في العمل لكنها لم تخيب.
  • يمثل ظهور Seasmoke أيضًا الثالث من بين تسعة تنانين سنشاهدها في موسم House of the Dragon الأول.

أصبحت Rhaenys ، “الملكة التي لم تكن أبدًا” ، ثاني تارغارين التي تجلس على التنين الأحمر والوردي السريع Meleys عندما ارتبطا في 87 AC كانت الأميرة أليسا تارقيريان أول تارقيريان لركوب ميليس لكن لسوء الحظ ، فقدت Meleys تنينها عندما ماتت أميرة Targaryen أثناء ولادة طفل في أوج حياتها ، عُرفت ميليس بأنها واحدة من أسرع التنانين ، ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، تباطأت لكنها ظلت أقل ذكاءً.

مسلسل House of the Dragon حلقة 6 السادسة كاملة | مات فاسيرس ,لقد رأينا أخيرًا Rhaenys وهو يطير Meleys في الحلقة الخامسة من House of the Dragon. كما كشف House of the Dragon .