بالفيديو.. هزة أرضية خفيفة تضرب الإمارات ، بعد ما شهدت دولة الامارات العربية هزة أرضية خفيفة صباح يوم الاربعاء ، تم نشر الفيديو الذي يحتوي على الهزة الارضية في دولة الامارت العربية ، حيث  قام عدد كبير من الاشخاص في البحث عن هذا الفيديو عبر المواقع الالكترونية وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مقالنا هذا وعبر موقع الجنينة سنضع بين أياديكم الفيديو ، الهزة الارضية الذي ضرب دولة الامارات العربية .

بالفيديو.. هزة أرضية خفيفة تضرب الإمارات

دولة الامارات العربية شهدت صباح اليوم هزة ارضية خفيفة حيث شعر سكان دولة الامارات العربية بهذه الهزة ، كما صرح المركز الوطني التابع لدولة الامارات العربية بأن مصدر هذه الهزة الارضية هو جنوب إيران .

صرح المركز الوطني التابع لدولة الامارات العربية المتخصص بالارصاد ، عبر صفحتة الرسمية بموقع السوشل ميديا موقع تويتر ، حيث قال ، بأن قوة الهزة الارضية التي ضربت دولة الامارات العربية تبلغ قوتها 5.9 على مقياس ريختر ، كما وقعت على عمق 10 كيلو مترات .

كما صرح المركز الوطني المتخصص بالارصاد في دولة الامارات العربية بأن دولة الامارات لم تتأثر في هذه الهزة الارضية في جميع النواحي .

ردود فعل على الهزة الارضية التي حدثت في الامارات :

حيث نقلت الصحف على مواقع التواصل الاجتماعي بوجود هزة أرضية خفيفة يشعر بها سكان إمارة أبوظبي و دبي و الشارقة و رأس الخيمة وننقل لكم بعض التعليقات التي جائت كالتالي :

  • حسينا بهزة أرضية ونحن في مقر عملنا بالقرب من الحدود الاماراتية #رأس_الخيمة ونسأل الله ان يبعد عنا وعن أخواننا فالامارات شر الزلازل .
  • زلزال بقوة 6.3 درجة – ريختر في جنوب إيران الساعة 01:32، الموافق 02/07/2023 حسب التوقيت المحلي لدولة الامارات ، حيث كان الزلزال محسوس في مناطق مختلفة من الدولة وليس له تأثير.
  • نشر مركز رصد الزلازل عن حدوث زلزال بقوة 6.0 في الخليج العربي عند الساعة 1:32 صباح اليوم بالتوقيت المحلي لـ #سلطنة_عمان حيث شعر بهذه الهزة الأرضية بعض سكان من القاطنين محافظ

 

كما صرحت بعض الوكالات التابعة لدولة ايران بحيث قالت ، بأن هناك زلال سيضرب مدينة وميناء جارك بمحاقظة هرمزكان جنوب دولة ايران ، حيث يبلغ قوة هذا الزلزل 4.4 درجات على مقياس ريختر.