مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 كاملة مترجمة قصة عشق “Yal çapkn” يتم عرضها حاليًا مع ترجمة هي Kingfisher ، الحلقة الأولى من مسلسل Star TV القادم Yal ‘apk’n ، والتي من المقرر أن تبدأ البث للجمهور العام في سبتمبر سيبدأ تصوير المسلسل في 29 يوليو ويستمر في اسطنبول في أغسطس سيبدأ إطلاق النار في غازي عنتاب في المسلسل التلفزيوني Yal ‘apk’n ، ستلعب الممثلة سونا دور شقيقة Evra Saragoglu الكبرى ، Seran سيتم الكشف عن أهم المعلومات والأخبار في الحلقات القادمة عندما يتوسل فريت ، سيئ السمعة لقوله وداعًا ، أن يتزوج سونا أمام عائلته الجزء الداخلي الذي تم الإعلان عنه بالتزامن مع العرض الأول للمسلسل.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 كاملة مترجمة قصة عشق

بينما مسلسل Kingfisher ، الذي سيتم بثه على Star TV خلال الموسم المقبل ، يقوم ببطولته اثنان من كبار قادة الجيل الشاب وهما ميرت رمضان دمير وأفرا سيرغلو كشخصيتين رئيسيتين يقوم المسلسل أيضًا ببطولة الممثل الشهير Cetin Tekindor ، الذي سيعيد شخصية Halis إلى الحياة Emre Altu هو اسم آخر مذكور في العرض ، ويلعب الممثل Orhan ، الموسيقي الشهير ، دور والد Demir ، وهي شخصية يلعبها فريد.

  • في الموسم المقبل ، سيتم الإعلان عن عنوان سلسلة Burcu Alptekin-helmed ، الرفراف.
  • تم توقيع عقد القصة الشهيرة بواسطة OGM Pictures.
  • في البرنامج التلفزيوني ، يقع شاب ثري ومغازل وفتاة غازي عنتاب في الحب.
  • سيحكي البرنامج التلفزيوني The Kingfisher قصة العائلة المذهلة.
  • يركز المسلسل التلفزيوني على الأحداث التي وقعت عندما تزوجت عائلة أنتيب الغنية من أبنائها الغافلين.
  • حكاية شابة هربت إلى اسطنبول رغم كونها ابنة والديها لأنها كانت تحب شابًا صغيرًا لم يوافقوا عليه.

مسلسل Yal çapkn

نشأ من قبيلة مهمة في أنتيب ويعمل بمثابة الفكرة المركزية للمسلسل في حين أن مسلسل Yal apkn (The Kingfisher) سيجذب بلا شك المشاهدين الذين يستمتعون بمشاهدة مسلسل Maraşl ، فإنه يصور أيضًا قصة حياة تنتهي في صراع حيث يخطط فريد للزواج من فتاة تدعى لطيفة من غازي عنتاب بعد أن أزعج عائلته ، وخاصة جده خالص آغا فيريت لا يريد الزواج ، لكنه لا يستطيع تجاهل نصيحة جده.

  • تقع مهمة اختيار العروس المثالية على عاتق إيفاكات (جولشين أنتركولو) ، زوجة خالص آغا الأكبر.
  • ستشعرك المفاجأة التي يشعر بها حزب طلب سونا (بيريل بوزام)
  • إن احتمال زواج سونا وشقيقها سيران من عائلة كورهان في غازي عنتاب سيؤثر عليهما (عفراء ساراغوغلو).
  • تفاصيل مسلسل Kingfisher شاهد حلقة The Kingfisher الموسم الأول مع ترجمة.
  • قصة Kingfisher yal çapkn أخرجها الممثل الرئيسي للفيلم ، Borgo Alp Tekken.

الحلقة 1 من Yal çapkn

تبدأ الحكايات عندما يرغب خالص آغا في تكوين أسرة قوية في عنتيبي ، ويتزوج حفيده الشهير سيران من امرأة اسمها فريد لا تربطه به صلة قرابة سيران وسونا ، الأختان ، سوف تتقاطعان في الواقع تبدأ حكاية القطعة بزواج ابن نجم من عائلة ثرية في أنقرة وفريد ​​، وتحريفهما لشابة محلية وستقوم شركة OGM Pictures بإنتاجه في غازي عنتاب في الوقت الذي يتحد فيه ميرت رمضان دمير وسارا أوغلو.

  • بدأت للتو في تصوير البرنامج التلفزيوني Yal apkn ، والذي يقوم أيضًا ببطولته Afra Sirajoglu و Mert Ramzan Demir.
  • واصلت التقاط صور للوظيفة مع استمرارها ، وسيتم بث المنتج النهائي على Star TV في سبتمبر 2023.
  • يفاجئني ذلك لأنهم يخبرونك باستمرار بأي شيء جديد عنهم.

ما هي قصة مسلسل Yal çapkn

بعد التخطيط المكثف على وسائل التواصل الاجتماعي ، بدأت مرحلة تسجيل أي عمل فني جديد وأي عمل فني ستنتجه OGM Pictures أخبرت عفراء سراج أوغلو شريكها رمضان ميرت دمير بالخبر الرائع بدأت صور المجموعة الضخمة في الظهور تدريجياً ، وعاد الفنان التركي الشهير والمحترم أتاي للمشاركة في العمل الفني الرائد “Yal çapkn” Kingfisher.

  • تم طرح الممثلة الشهيرة والمذهلة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، انضم المتميزان نسليهان أتاجول وأوزجي جوريل إلى المسابقة.
  • إذا تمت الموافقة على المسرحية ، فستكون واحدة من أكثر عروض ابنة السفير شهرة وقوة من الناحية المسرحية.
  • Ozge Gurel ممثلة وممثلة.
  • تقول الشائعات أن شرف سيزار وجوزيدا كانسو قد انضموا إلى الفريق الإبداعي “Kingfisher Bird”.
  • وستتولى جوزيدا شخصية زوجة إمري إلتوغ ، وسينضم شرف سيزار إلى المسلسل التلفزيوني خديجة.

Yal çapkn الحلقة 1

من أسماء المحاربين الذين ساهموا في هذا العمل الرائع ، نلفت الانتباه إلى التفاصيل التالية: مثل Ceran و Gülçen Santiroglu و Emre Eltu و Avra ​​Saraoglu بدور Orhan: أهمية الالتزام و Ibo Suman يتحدث عنها Jansu Bakir و ” فريد “ميرت رمضان دمير وكذلك زنور سيركلار وبيريل مثل بيلين ، سونا وبوتشي يصورهما بوزام ، بينما شيتين تيكيندور وشفيقة يصورهما بوسا كهرمان على أنهما أغا خالص هولي ديا دوجوكان بولات: أداء ممتاز مثل فؤاد يجيت تونكاي:

  • لم يتم الكشف عن عدد حلقات مسلسل Raver لعام 2023 بعد.
  • لكن الحلقة الأولى من المسلسل بدأت يوم الجمعة 23 سبتمبر 2023 م.
  • الشخصية التلفزيونية التركية لها موقع وقناة على شبكة الإنترنت على حكاية حب.
  • عُرضت أولى حلقات المسلسل التلفزيوني التركي Kingfisher يوم الجمعة 23 سبتمبر 2023 م.
  • على موقع Love Story ، تم عرضه على قناة Turkish Star TV مع ترجمة عربية.

الحلقة 1 من Kingfisher مع ترجمة

تم عرض مشروع Kingfisher ، الموسم الجديد من برنامج Star TV ، لأول مرة يوم الجمعة ، 23 سبتمبر جذبت سلسلة OGM Pictures الموقعة ، والتي كتبها Gülseren Budacolu ، الانتباه لممثليها ومفهومها في المسلسل التلفزيوني الذي قام ببطولته أفرا سارا أوغلو ، وميرت رمضان دمير ، وستين تيكيندور ، اتخذ هاليس آغا ، نصير عائلة كورهان من غازي عنتاب ، قرار الزواج من فريد حفيده الذي نشأ مع وردة.

شاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

مسلسل Yal çapkn الحلقة 1 كاملة مع ترجمة

دوغان بولات ، إيرام ألتوغ ، أوزنور سيسلر ، هوليا ديار ، ديرين بولاتوغولاري ، سيزين بوزيت ، ديرين بولاتوغولاري ، سيزين رامزيت ، وميرت يقدمون عروضهم تحت أسماء مختلفة كما يوجد هناك أيضًا شريف سيزر ، وجولسين أنتريوجلو ، وإيمري ألتوغ ، وجوسيدي كانسو ، وإرسين أريتشي ، وبيريل بوزام ، وشريف سيزر Sarak Avram مثل جيزر فريت ، الذي بعد أن أزعج عائلته – وخاصة جده خالص آغا – بسبب عدم مسؤوليته ، اتخذ قرار الزواج من أحد سكان غازي عنتاب المناسب:

يُطلب من سونا (بيريل بوزام) أن تكون عروسًا من عائلة كورهان في غازي عنتاب عندما يحضر إيفاكات (جولشين أنتركولو) احتفالًا وستندهش ، وسيؤثر ذلك على سونا وشقيقتها سيران (إيفرا سيراجوغلو) الابنة الصغيرة لكاظم وعصمي هي واحدة من شابات أنتيبس التي يذهب إليها الناس لأنها على الأقل جذابة وذكاء مثل أختها الكبرى إنها فتاة لطيفة ومحبة يمكنها القلق عند الضرورة إنها تكافح لتحمل المسؤولية عن حياتها ولديها أهداف محو الأمية والاستقلال.

  • يؤثر مرض السكري على الابن الأصغر لأورهان وغولجون فيريت ، وهو أيضًا حفيد هاليس آغا.
  • تم تلبية رغباته ومعظم مطالبه دائمًا بسبب حالته ولأنه كان أصغر طفل في العائلة.
  • لأنه ذهب إلى الكلية في الخارج ، كافح لفهم قواعد الأسرة لدرجة أنه انتهكها.
  • إنه محبوب ومتغطرس وغريب الأطوار ومغزلي وممتع ، لكنه لم يكتشف الحب بعد.

قصة Yal çapkn

على الرغم من كونه أحد سادة الأمة الموثوق بهم ، إلا أن جد فريد ، رئيس عائلة أورهان ، انزلق إلى الإهمال بسبب الأمراض المرتبطة بالشيخوخة وترك العمل لابنه أورهان ، ولا يزال هاليس آأ يتخذ جميع القرارات المهمة:

بينما يحاول جسده بمحاولة تطريز الأحجار الكريمة في غرفته ، يكتب عن صراعاته الداخلية في يومياته.

يتم أخذ المنطقة التي تم فيها تصوير المسلسل التلفزيوني OGM Pictures Kingfisher ، الذي كتب السيناريو لـ Gülseren Budacolu ، في الاعتبار.

اهتم الناس بالظروف المحيطة بزواج خالص آغا أحد أعمدة عائلة كورهان ، وحفيده فريد الذي نشأ مع وردة.

إذن أين ينتج الرفراف؟ هذه المعلومات وثيقة الصلة بالموضوع.

تم تصوير مسلسل Star TV الجديد The Kingfisher في اسطنبول وغازي عنتاب.

على الرغم من أن غالبية المسلسل تم تصويره في Millet Inn في غازي عنتاب ، فقد تم تصوير التسلسل في Beylerbeyi Hasip Paşa Palace في اسطنبول.

كتاب Kingfisher الأول في السلسلة

المسلسل المحبوب Kingfisher ، والذي يبث على STAR TV ، قد بدأ للتو حلقته الافتتاحية! بدأت Kingfisher في البحث عن مشاهدين يرغبون في حضور الإنتاج الحي المنتظر بفارغ الصبر للحلقة القادمة هل تم إتاحة أحدث مقطع دعائي لحلقة Kingfisher للجمهور؟ الروابط الخاصة بأحدث حلقات HD Kingfisher مدرجة هنا.

الحلقة 1 من المسلسل التلفزيوني التركي Kingfisher مع ترجمة: “Yal çapkn” الرفراف شاهد لقطات من Kingfisher قيد الاستفسار هنا LIVE Today ، مع ظهور موسم Yal Capricorn الجديد على STAR TV ، يتواصل الإنتاج ، الذي يقوم ببطولته وجوه معروفة ، مع جمهوره أثناء مشاهدتهم أحدث حلقات Kingfisher في الوقت الفعلي! لراحتك ، تم توفير روابط إلى البث المباشر لـ Kingfisher.