مسلسل ال التنانين الحلقة 6 كاملة شاهد فور يو | حقيقة موت فاسيرس ؟ ,كل يوم جمعة ، يجتمع موظفو Ringer الذين لم يقرأوا أيًا من كتب “Game of Thrones” للإجابة على سؤال رئيسي قبل حلقة “House of the Dragon” يوم الأحد موضوع هذا الأسبوع: دعوات الزفاف.

مسلسل ال التنانين الحلقة 6 كاملة شاهد فور يو | حقيقة موت فاسيرس ؟

كما تعلمون الآن ، فإن House of the Dragon عبارة عن مقدمة تدور أحداث لعبة Game of Thrones المستندة إلى George R.R Martin’s Fire & Blood ، قبل ما يقرب من 200 عام من أحداث سلسلة HBO الأصلية على عكس السلسلة الأصلية ، التي نفدت المواد اللازمة للتكيف معها بحلول نهاية الموسم الخامس ، تم بالفعل نشر التفاصيل الرئيسية من سلالة Targaryen في تاريخ مارتن الخيالي إذا كنت تريد أن تعرف كيف تنتهي القصة ، فيمكنك بسهولة البحث في Google – أو قراءة كتاب ، كما تعلم.

ولكن نظرًا لأن بعض موظفي The Ringer لم يقرؤوا بعد أيًا من روايات مارتن ، فقد قررنا إنشاء هذه الصفحة التمهيدية الأسبوعية لأولئك منكم الذين لا يزالون غير مدركين بسعادة لما سيحدث بعد ذلك هذا حوار للمشاهدين الذين يتعاملون مع House of the Dragon مثل صندوق الغموض الجيد الذي يتقلب ويتحول من أسبوع لآخر بدون مزيد من اللغط ، دعنا ننتقل إلى مطالبة هذا الأسبوع:

مراجعة مسلسل آل التنانين الحلقة 6

أرجونا رامجوبال: هل يمكنني تخطي كل منهم؟ يتضمن كل حفل زفاف عروش الموت والدمار ، والأسوأ من ذلك كله ، إهدار الطعام حفلات الزفاف هي وقت احتفال وانسجام واحتفال! تريد طعامًا جيدًا وموسيقى جيدة وقضاء وقت ممتع لا أريد أن أقلق بشأن من سيقتل من ، وما إذا كان مشروبي مسموما ، أو أفضل طريقة لمراقبة ظهري حتى لا أتعرض للطعن أو يتم قطع حلقي سيكون حفل الزفاف الأحمر الذي أقيم في FAR هو الأخير في قائمتي الكثير من الموت والحزن أيضًا ، ليس المكان المفضل لدي ، إذا كنت صادقًا.

إذا اضطررت إلى اختيار واحدة من أكبر الشركات عبر الامتياز ، فسيكون حفل الزفاف الأرجواني هو الاختيار ، لأن رؤية جوفري يموت ستكون مجزية إلى حد ما على الأقل أود أن أفكر لو كنت مواطنًا من Westeros لكنت أكره جوفري كملك كنت أتظاهر بأنني محطمة لذلك لن يتم قطع رأسي ، ولكن سرا أتحمس لمعرفة أن هذا الرجل قد رحل بصراحة ، من المحتمل أن يكون أفضل حفل زفاف يمكن حضوره هو حفل Lyanna و Rhaegar السري يتحقق من كل الصناديق حميمية وسريعة ورومانسية بالتأكيد ، كان زواجًا محكومًا عليه بالفشل ، لكن الاحتفال الفعلي بدا لطيفًا بالإضافة إلى ذلك ، من الذي لا يحب الذهاب إلى حدث حصري؟

ماذا حدث في حلقة اليوم من مسلسل ال التنانين

مايلز ساري: إذا كنت تقشعر لها الأبدان في Westeros وتمت دعوتك لحضور حفل زفاف ، فهناك شيء واحد فقط يجب عليك فعله: إرم الذي يحفظ التاريخ في سلة المهملات (وإذا سأل أي شخص ، قل أن الدعوة لم تصل أبدًا – من المؤكد أن الغربان ليس لديها معدل نجاح بنسبة 100٪ في توصيل البريد) باستثناء ساحة المعركة الفعلية ، أثبتت حفلات الزفاف مرارًا وتكرارًا أنها الأكثر دموية في Westeros ، سواء إنه قتل Dothraki من أجل حب اللعبة أو كون House Frey مضيفًا غير مضياف للغاية.

الآن بعد أن امتد ميل العالم لحفلات الزفاف المميتة إلى House of the Dragon ، حيث قابلت شخصية ثانية تدعى Joffrey نهاية مفاجئة في أحد هذه الأشياء ، عليك أن تتساءل عن سبب إزعاج أي شخص لإقامة حفل فخم أين المكافئ الويستروسي للذهاب إلى المحكمة أو الزواج من قبل منتحل شخصية إلفيس في فيغاس؟ عندما يكون هناك العديد من الطرق التي يمكن للشخصيات من خلالها تلبية نهاية مفاجئة – الحرب ، والمرض ، والمجاعة .

  • والتنفس في اتجاه Daemon Targaryen عندما يكون في حالة مزاجية سيئة.
  • يعد التخطي في حفلات الزفاف ثمنًا زهيدًا مقابل البقاء على قيد الحياة في يوم آخر في Westeros .

شاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

الحلقة 6 house of the dragon

جوناثان بارتليت: حفل الزفاف الأرجواني ، ولم يكن حتى قريبًا بالطبع ، جوفري هو الأسوأ على الإطلاق ، ليس الأمر أنني أريد أن أحضر احتراما للزوجين ، ولكن بدت الحفلة وكأنها إثارة كاملة حفل زواج سريع سريع لم يطول ، تلاه وليمة في الهواء الطلق مع طقس جميل حيث تم كتابة 77 دورة تدريبية 77! هذا سيجعل أي عشاق الطعام متحمسًا مهلا ، مع كون حفلات الزفاف في ويستروس على ما هي عليه ، فإن الموت الفردي هو نوع من البركة الزوجية التي تتمنى الحصول عليها.

لذا ، في حين أن هذه القضية لديها بالفعل مقومات طريقة لطيفة تمامًا لقضاء فترة ما بعد الظهيرة ، فإن مشاهدة هذا الوحش الصغير جوف يموت هو كرز حقيقي في الأعلى طعام جيد ، مشروب رائع ، مقعد في الصف الأمامي لأشهر الدراما في كل الأرض ، ما الذي يمكن أن تطلبه أكثر من ذلك؟

كاتي بيكر: حسنًا ، لقد كنت * سأحزن للأسف بعد أن فاتني حفل الزفاف بين دييمون تارجارين والراحلة ، السيدة ريا أوف رونستون لأنه بالتأكيد ، من الواضح أن الاثنين كرهوا بعضهما البعض في مشهد House of the Dragon الوحيد المميت معًا ، لكنهم جعلوني أشعر بالفضول لمعرفة المزيد! على سبيل المثال ، الرؤوس المتصدعة والجميع ، كان بإمكاني رؤيتهم لفترة وجيزة لديهم نفس كيمياء طقطقة ، على سبيل المثال ، جريتشن وجيمي في أنت الأسوأ (“الكلبة البرونزية” شيء سيقوله جيمي تمامًا) ولكن عندما بحثت عنه ، علمت أن زواجهما كان صغيرًا وأنهما دائمًا يكرهان بعضهما البعض حسنًا: سأحطم حفل زفاف جيسون لانيستر وأيًا كان سيختتم معه بدلاً من ذلك! أنت تعلم أن الخمر سوف يتدفق ، والخطابات سوف تنقطع ، وربما تندلع لعبة لاكروس.

مسلسل house of the dragon

كلير ماكنير: ليس هناك شك في أن حفل الزفاف (المفترض ، استنادًا إلى دعابة الحلقة القادمة) لـ Daemon Targaryen و Laena Velaryon سيحقق رقمًا قياسيًا جديدًا لإراقة الدماء في حفلات زفاف Westerosi ليس هناك شك في ذهني أيضًا أنه سيكون الحدث الأكثر روعة وفسادًا في القرن يحتوي هذا المكان على كل شيء: سفاح القربى ، والتنين ، والطموح العاري ، والعشاق المرفوضين ، وأنماط العنف الوحشي ، والعلاقات الأسرية المشحونة ، والشخصيات الرئيسية الجذابة بشكل غير عادي ، بالإضافة إلى الميزانية الملكية والمخاطر الزوجية التقليدية للتقطيع العنيف و / أو التسمم عندما تصل دعوة زفاف من Targaryen ، تقلب الآلهة عملة معدنية سآخذ هذه الاحتمالات.

ميغان شوستر: أعطني حفل الزفاف الأرجواني نعم ، كان حفل زفاف مارجيري وجوفري شغفًا مذهلًا ، مع الأعياد والمطربين والبيرومانسينز والدب الراقص وكان أيضًا مسيئًا للغاية ، حيث ظهرت مسرحية صورت شخصياتها من قبل أشخاص صغار فقط من أجل تسلية جوفري (وعذاب تيريون) قلة قليلة من الناس قضوا وقتًا ممتعًا ، ومن بينهم العروس والكثير من أفراد عائلة العريس.

ولكن بالمقارنة مع حفلات زفاف Thrones الأخرى ، فهي على الأقل قليلة الموت نسبيًا – تشتهر حفلات زفاف Dothraki بأنها جيدة فقط إذا مات ثلاثة أشخاص على الأقل ، ولا نحتاج حتى إلى التحدث عن تلك الحفلة التنكرية في التوائم الشخص الوحيد الذي مات في هذا العرس – وما كان مشهد الموت – أكثر مما يستحقه وفي المواسم اللاحقة ، تم الكشف عن أن Olenna Tyrell ، ملكتي الحقيقية لـ Westeros ، هي التي سممت جوفري تخيل أنك جالس على طاولتها لأن كل ذلك ينزل!

house of the dragon مترجم حلقة 6

أريك جينكينز: قد يكون من المغري الظهور في حفل جوفري ومارجيري – احتفال كبير ورائع يموت فيه ثاني أسوأ شخصية في كلتا السلسلتين (الصيحة رقم 1 ، رامزي بولتون) في نهايتها – سأفعل الشيء المعقول هنا وأحضر حفل زفاف ولد في الواقع بدافع الحب هذا صحيح ، روب ستارك وتاليسا ميجر ، لقد ربحت رسميًا RSVP ما أحبه في هذا العرس ، لا سيما في سياق عالم Game of Thrones ، هو أنه لا يوجد ضيوف حاضرون – باستثناء أه ، أنا الآن ، على ما أعتقد هذا يعني أن لي الحرية في الاحتفال بهذا الزواج دون خوف من الذبح أو التسمم أو الضرب حتى الموت ، وهو أمر من الواضح أنه مطلب لكل حفل زفاف آخر في ويستروس لا ، أنا جيد في ذلك: أعطني حفلًا ليليًا هادئًا لا يستمر أكثر من 15 دقيقة حتى أتمكن من العودة إلى قلعتي وشرب ميد أو أي شيء في سلام.

خال دافنبورت: بعد أن أمضيت الجزء الأكبر من سنوات دراستي الإعدادية والثانوية مرتديًا قميصًا وربطة عنق وسترة ، أقسمت لنفسي بعد التخرج أنه مهما فعلت ، لم أرغب في ارتداء ربطة عنق أثناء القيام بذلك إذا حكمنا من خلال الملابس التي تهز في جميع أنحاء عالم Thrones ، لا يمكنني إلا أن أتخيل مدى انزعاجي في أي واحدة من حفلات الزفاف المروعة هذه في أزياء زفافهم – ثم احتمال أن يكون الموت قاب قوسين أو أدنى؟ لا انا جيد إذا كنت تلوي ذراعي ، على الرغم من ذلك ، أعتقد أنني سأرسل مرة أخرى RSVP لـ Purple Wedding خط قمامة جوفري موثق جيدًا ؛ سيكون التواجد في موقع وفاته قصة سأضطر على الأرجح إلى إعادة سردها لأحفادي لسنوات قادمة آمل ألا أفعل ذلك بزي الزفاف من عصر العروش.

مسلسل ال التنانين الحلقة 6 كاملة شاهد فور يو | حقيقة موت فاسيرس ؟,لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة الإخباري .