مسلسل العروس الجديدة ويكيبيديا ايجي بست ، هنالك الكثير من المسلسلات التلفزيونية الجميلة التي يتابعها الكثير من حول العالم ومن اشهرها مسلسل العروس الجديدة احد اشهر المسلسلات الجميلة وهو مسلسل تم انتاجه عام 2017 وتصويره في إسطنبول تركيا سنتعرف خلال هذا المقال على ابرز التفاصيل واحداث مسلسل العروس الجديدة وما هو.

 

ما هو مسلسل العروس الجديدة

يعتبر مسلسل العروس الجديدة احد اشهر المسلسلات التركية وهو مسلسل رومانسي كوميدي من المسلسلات التركيه الجميله والذي بدا انتاجه واصدارها في 11 مارس عام 2017 بدا تصويره في إسطنبول تركيا ومده عرض المسلسل هي ساعتين.

مشاهدة مسلسل العروس الجديدة موسم 1

يعرف هذا المسلسل انه من اشهر المسلسلات التركية الحديثة والذي تم إصداره عام 2017 وبدأيه عام 2018 وهو مسلسل كوميدي ورومانسي تركي يشارك به عدد كبير من الممثلين.

  • يمكنكم مشاهده المسلسل من خلال الضغط على الرابط من هنا.

أبطال مسلسل العروس الجديدة

لقد شارك في طاقم هذا المسلسل عدد من الفنانين والمؤلفين والممثلين من تركيا وغيرها وكان ابرز المشاركين هم:

  • جيسيكا ماي Jessica May، بدور (بيلا).
  • تولجا مندي Tolga Mendi، بدور (هزار).
  • لالي باسار Lale Basar، بدور (كاميلا).
  • رينان بيلك Renan Bilek، بدور (كميل).
  • بورشين بيلديك Burçin Bildik، بدور (موسيل).
  • أونور بيتان Onur Baytan، بدور (فرحات).
  • فريد هلال أكين Feride Hilal Akin، بدور (سيرين بوزوك).

أحداث مسلسل العروس الجديدة

تدور احداث هذا المسلسل الذي يعرض باللغة التركية المدبلجة للغة العربية وبأصوات عربيه يعرض على قناه Show TV ويتألف هذا المسلسل من الجزء واحد من 60 حلقه ويعتبر من اشهر المسلسلات التركية الذي يحمل الأثارة والتشويق حكاية فتاة نشأت في بلدة تدعى مدريد وميلانو، وعن شاب نشأ في مدينة كبيرة، وعلى الرغم من أن حكاية كل شخص فيهم مختلفة وعن اختلاف البيئة التي ولدوا فيها، إلا أن البطل والبطل تزاوجوا ولم يستطع أي شخص منعهم من ذلك وبدات قصة حب تستمر لمدة ثلاث سنوات يقرر طلب يدها للزواج فتوافق بيلا على ذلك الطلب بكل فرح وسرور دون الحصول على موافقة والديهما، ومن ثم يتزوجان ويقرران بدء حياة جديدة، بعد ذلك تنتقل بيلا مع زوجها للعيش معه في مدينة أضنة مسقط رأسه على الرغم من التحفظات التي أبدها والديها على هذا الأمر.

 

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة وتعرفنا على التفاصيل والمعلومات عن ابطال مسلسل العروس الجديدة وما هو هذا المسلسل وعن رابط المشاهدة وقصة. مسلسل العروس الجديدة ويكيبيديا ايجي بست