مسلسل اعمل ايه الحلقه الثانيه 2 كاملة | ياقوت ,عبر موقع الجنينة وفي ظل التغطية المستمرة التي نقوم بها حول كافة أخبار الوطن العربي نقدم لكم هذا الخبر الآتي “مقالتنا اليوم الاثنين عن مسلسل اعمل ايه وهو مسلسل مصري جديد بدأ عرضه قبل يوم من تاريخ اليوم الاثنين” والذي سنتكلم فيه عن “مقالتنا اليوم الاثنين عن مسلسل اعمل ايه وهو مسلسل مصري جديد بدأ عرضه قبل يوم من تاريخ اليوم الاثنين” , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

مسلسل اعمل ايه الحلقه الثانيه 2 كاملة | ياقوت

عرضت أولى حلقات مسلسل خالد الصاوي وصابرين التليفزيوني “أفعل ما” مساء أمس السبت على شاشة قناة دي إم سي تلقت الحلقة الأولى من المسلسل الكثير من ردود الفعل الإيجابية من المشاهدين ، وسنراقب التعليقات الأكثر بروزًا للجمهور في السطور التالية.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ، علق مشاهدو برنامج “أفعل ما” على الحلقة الأولى ، حيث كتب أحدهم: “جديًا ، المسلسل تحفة ، وجانبه الفكاهي جميل جدًا بالنجاح والنجاح” الحلقة تحفة مطلقة “اعتقدت أن الحلقة الأولى للمسلسل كانت تحفة فنية” بجد ، أتمنى لك التوفيق بعون الله “بداية جيدة” لقد كانت حلقة جميلة جدا.

الخالق “حلقة شهية فنان نجاح ونجاح” مسلسل خالد الصاوي هذا حلو جدا و “الحلقة حلوة جدا وأنا أتابع المسلسل بحب في خالد السي” كانت مجرد القليل من الإطراءات التي قدمها الجمهور للفنان خالد الصاوي طوال الحلقة.

قصة مسلسل اعمل ايه

وبحسب التقارير ، فإن الدراما المكونة من 45 حلقة تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد ، يشارك فيها عدد كبير من الفنانين منهم صابرين وخالد الصاوي وطارق عبد العزيز وندى بسيوني ومحمد مهران ودنيا مصري ، صبري عبد المنعم ، نور إيهاب ، إيمي الجندي ، وردشان ماج

وتتركز أحداث البرنامج التلفزيوني “أفعل ما” على عبد الله “خالد الصاوي” مهندس الصوت بالإذاعة المصرية ، وزوجته إيناس “صابرين” مديرة مدرسة.

وهم يربون أطفالهم الأربعة “نجاة وفايزة وشادية وأم كلثوم” يواجهون صعوبات وأزمات مختلفة.

لا يزال الأب في حيرة من أمره وقلقه من سلوكهما على الرغم من حقيقة أن كل منهما له شخصية مميزة وسلوكيات عن الأخرى.

متى يعرض مسلسل اعمل ايه

التواريخ التالية ستشهد مسلسل “Do A” على شاشة قناة DMC: في تمام الساعة الثامنة مساءً ؛ الإعادة في الثانية صباحًا والثالثة بعد الظهر ؛ وعبر قناة DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً ، مع تكرار الساعة الثامنة صباحًا والخامسة مساءً.

من هو خالد الصاوي ويكيبيديا

ولد الممثل المصري خالد الصاوي في 25 نوفمبر 1963 بالإسكندرية بدأ عمله المسرحي في الجامعة قام بتأليف عدد من الأفلام السينمائية المهمة ، بما في ذلك مبنى يعقوبيان ، وكده رضا ، وكباريه ، والفرح ظهر في أفلام الحرمي والأبيت للإيجار بالإضافة إلى ذلك ، فقد أنتج برامج تلفزيونية مثل قانون المراغي وأهل القاهرة.

  • مسقط رأسه الإسكندرية حصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة عام 1985 ، وفي عام 1993 حصل على إجازة في الإخراج السينمائي من أكاديمية الفنون.
  • مارس القانون لفترة وجيزة قبل أن يعمل كمساعد مخرج ، ومخرج تلفزيوني ، ومخرج تلفزيوني لقناة النيل الدولية ومختلف الشبكات المتخصصة.
  • بدأ مسيرته في المسرح على مسرح الحرم الجامعي وساعد في تأسيس الجمعية المصرية لمسرح الهواة أنتج وأخرج المسرحيات.

معلومات عن الفنان خالد الصاوي

حصل على جائزة تيمور للإبداع المسرحي عامي 1991 و 1992 عن عمله كمدير لأوبريت درافيل والمسرحيتين “حزب المجانين”.

كان موظفا في أحلام العمر.

شاعر وكاتب مسرحي ومؤلف روائي.

في العديد من الأفلام ، عمل أيضًا كمساعد مخرج.

حركة كفاية من أجل التغيير تحسبه كعضو.

إنه شاعر موهوب أيضًا ، والعديد من أشعاره الثورية ، مثل “كما لو كانت نهاية التاريخ” ، و “أعرف ما تبقى” ، و “أتمنى أن أعيش” ، متوفرة على مدونته.

مسلسل اعمل ايه الحلقه الثانيه 2 كاملة | ياقوت ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا “مقالتنا اليوم الاثنين عن مسلسل اعمل ايه وهو مسلسل مصري جديد بدأ عرضه قبل يوم من تاريخ اليوم الاثنين” من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .