استون فيلا ضد مانشستر يونايتد بث مباشر .. Aston Villa vs. Manchester United مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر ضد استون فيلا تويتر يلا شوت ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

استون فيلا ضد مانشستر يونايتد بث مباشر .. Aston Villa vs. Manchester United مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر ضد استون فيلا تويتر يلا شوت

يسعى مانشستر يونايتد إلى تحقيق أربعة انتصارات متتالية في جميع المسابقات عندما يتوجه إلى فيلا بارك في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد لمواجهة أستون فيلا.

ويحتل الشياطين الحمر حاليًا المركز الخامس في الجدول برصيد 23 نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الرابع ، في حين أن البداية المخيبة للآمال تركت فيلا في المركز 16 ، بنقطة واحدة فقط خارج منطقة الهبوط.

تم تقديم أوناي إيمري رسميًا كمدرب جديد لفيلا يوم الجمعة ، حيث عاد الإسباني إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد إقامته القصيرة في آرسنال بين مايو 2018 ونوفمبر 2019.

وجد اللاعب البالغ من العمر 51 عامًا صعوبة في ترك بصمته في استاد الإمارات ، لكنه استمتع منذ ذلك الحين بفترة ناجحة في فياريال وتحدث أثناء إزاحة الستار عن إيمري ، قال إنه مصمم على إنهاء الجفاف الذي أصاب الفيلا وإعادتهم إلى البطولة كرة القدم الأوروبية.

مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر ضد استون فيلا

سيكون المدرب الرئيسي ذو الخبرة على دراية بحجم الوظيفة التي قام بها ، على الرغم من معاناة فيلا هذا الموسم ، حيث فاز بثلاثة ، وتعادل ثلاث مرات ، وخسر سبع من مبارياته الـ13 في الدوري الإنجليزي الممتاز ليجلس في المركز السادس عشر في الجدول.

بدأ فيا حياته بعد فوز ستيفن جيرارد 4-0 على برينتفورد في 23 أكتوبر ، لكنهم خسروا 4-0 في نيوكاسل نهاية الأسبوع الماضي ، وسيكون من الإنصاف القول إن الاتساق كان مشكلة حقيقية.

“حلمي هو الفوز باللقب مع أستون فيلا إنه التحدي الشخصي في البداية قد يكون هدفي الثاني هو اللعب مع أستون فيلا في أوروبا الآن علينا أن نبدأ في التفكير فقط في المباراة التالية لأننا لسنا في وقال إيمري يوم الجمعة “مكان جيد في الجدول”.

مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا بث مباشر

فيا ، الذي سيواجه مانشستر يونايتد مرة أخرى في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الخميس المقبل ، لم يهزم الشياطين الحمر بشكل لا يصدق في فيلا بارك منذ أكتوبر 1999 ، في حين أن آخر فوز له في الدوري المحلي على بطل إنجلترا 20 مرة عاد في أغسطس 1995.

في الواقع ، كانت آخر هزمتين لمان يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فيلا في أولد ترافورد ، بما في ذلك الخسارة 1-0 الموسم الماضي ، مع فوز كورتني هاوز بها في الدقيقة 88 من المسابقة.

لقد تغير الكثير في النادي منذ ذلك الحين ، على الرغم من ذلك ، قال مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا قرب نهاية أكتوبر إن مان يونايتد “سيعود” بعد سنوات قليلة صعبة.

خسر الشياطين الحمر أول مباراتين من موسم 2023-23 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون أند هوف ألبيون وبرينتفورد ، لكنهم فازوا سبع مرات وتعادلوا مرتين وخسروا مرة واحدة فقط في الدوري منذ ذلك الحين ، وأظهر الفريق تحسنًا كبيرًا تحت قيادة الفريق قيادة المدرب الجديد إريك تن هاغ.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا

وتركه سجل 23 نقطة من 12 مباراة في المركز الخامس في جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة فقط عن نيوكاسل صاحب المركز الرابع وفقط بثلاث نقاط خلف توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث مع مباراة مؤجلة لكلا الجانبين فوقهما.

حقق فريق تين هاج انتصارًا 1-0 على وست هام يونايتد في الدوري نهاية الأسبوع الماضي ، حيث سجل ماركوس راشفورد هدفه رقم 100 للنادي ، بينما انتصر أيضًا في الدوري الأوروبي يوم الخميس ، بفوزه على ريال سوسيداد 1-0 الهدف الأول لأليخاندرو جارناتشو.

مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا تويتر

احتل مان يونايتد المركز الثاني في دوري أوروبا ، وبالتالي سيتعين عليه المشاركة في مباراة ذهاب وإياب في فبراير لتحديد ما إذا كان سيشارك في دور الستة عشر من المسابقة.

وسيغيب فيلا مرة أخرى عن بوبكر كامارا ولودفيج أوجوستينسون ودييجو كارلوس يوم الأحد بسبب الإصابة ، لكن يجب أن يكون إيميليانو مارتينيز بين العصي ، حيث يتعافى حارس المرمى من إصابة في الرأس أجبرته على الخروج أمام نيوكاسل.

لن يكون لدى إيمري وقت طويل لتقييم لاعبيه قبل اختيار فريق البداية ، لذلك من غير المرجح أن تكون هناك أي مفاجآت كبيرة عندما يتعلق الأمر بالتشكيلة التي يلعبها في هذه المسابقة.

يجب أن يكون أولي واتكينز وداني إنجز في الجانب مرة أخرى ، بينما من المتوقع أن يلعب ليون بيلي في منطقة واسعة للمضيفين.

مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا يلا شوت

يمكن لكل من جون ماكجين ولوكاس ديني أن يكسبوا استدعاءات ، مع احتمال انسحاب لاعبين أشلي يونغ وإميليانو بوينديا من التشكيلة الأساسية بعد الهزيمة في سانت جيمس بارك.

أما بالنسبة لمان يونايتد ، فقد اعترف تين هاج بأنه لا يعرف ما إذا كان أنتوني مارتيال وجادون سانشو وأنتوني متاحين للاختيار في نهاية هذا الأسبوع.

عاد مارسيال إلى التدريب لأنه يحاول التعافي من مشكلة في الظهر ويمكن أن يصنع مقعدًا ، في حين أن سانشو (المرض) وأنتوني (الضرب) يمكن أن يتغلبوا على مشاكلهم للظهور ، مع اعتقاد أن الأخير لديه أفضل فرصة للدخول في الحادي عشر في فيلا بارك.

تم إيقاف برونو فرنانديز ، وهو ما قد يفتح الباب أمام فريد للبدء ، بينما يظل براندون ويليامز وأكسيل توانزيبي ورافائيل فاران غير متاحين بسبب الإصابة.

مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا yalashoot

يتعين على تين هاج اتخاذه قرارًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بمنتصف دفاعه ، ويمكن لفيكتور ليندلوف في النهاية الحصول على موافقة على هاري ماجواير للبدء جنبًا إلى جنب مع ليساندرو مارتينيز.

كان راشفورد بديلاً مفاجئًا أمام ريال سوسيداد ، لكن من المتوقع أن يعود إلى التشكيلة هنا ، في حين أن كريستيانو رونالدو ، الذي سجل تسعة أهداف في مرمى فيلا ، يجب أن يبدأ أيضًا.

  • التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر يونايتد:
  • دي خيا دالوت ، ليندلوف ، إل مارتينيز ، شو ؛ فريد ، كاسيميرو ، إريكسن ؛ أنتوني ورونالدو وراشفورد

استون فيلا ضد مانشستر يونايتد بث مباشر .. Aston Villa vs. Manchester United مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر ضد استون فيلا تويتر يلا شوت ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .