مسلسل اعمل ايه الحلقة 43 الثالثة والاربعون شاهد فور يو ، منذ ظهور الدراما و الأفلام بشكل عام كانت الدراما المصرية تحتل الصدارة بالدرجة الأولى من بين كل أنواع الدراما و حتى و قتنا الحالي ومنها المسلسل المصري أعمل إيه ، عر الجنينة سنتعرف إلى أحداث المسلسل و نرفق رابط لمشاهدة الحلقة

المسلسل المصري أعمل إيه

مسلسل مصري درامي عرضت أول حلقاته في 10 سبتمبر من العام الحالي 2023 و هو يتكون من 45 حلقة حتى الآن تم عرض 43 حلقة من المسلسل في الموسم الأول له ، و لا توجد أخبار حول هل العمل من جزء واحد أو من أجزاء معينة .

و يتمركز في بطولة المسلسل كل من خالد الصاوي و طارق عبد العزيز و هناء الشوربجي و صابرين و ندى بسيوني و الألحان لمحمد مهران و المهدي و هو من اخراج أحمد عبد الحميد .

مسلسل اعمل ايه الحلقة 43 الثالثة والاربعون شاهد فور يو

يمكن لكم مشاهدة الحلقة الثالثة و الأربعون و هي الحلقة التي ما قبل الحلقة الأخيرة بحلقة ، و هي كمان عرف الطاقم بأن المسلسل يتكون من 45 حلقة و يمكنكم مشاهدة الحلقة الـ 43 من خلال الضغط هنا أو ( أعمل إيه الحلقة 43).

مع أطيب الأمنيات بمشاهدة ممتعة برفقة العائلة.

من الجدير بالذكر  أن الممثلة صابرين هي زوجته خلال العمل و تأخذ دور إيناس جابر ،و أمه الفنانة هناء الشوربجي و طارق عبد العزيز  هو شوقي المحامي

قصة مسلسل أعمل إيه

هو مسلسل مصري اجتماعي درامي ،و يكون فيه خالد الصاوي بدور رب الأسرة و يكون متزوج من صابرين و هي مديرة مدرسة و لديه أربعة بنات و أمه سيدة ريفية و هي قوية الشخصية لكنها في ذات الوقت تحمل مشاعر الحب و الحنان و العاطفة من الجدة نحو بنات إبنها .

حيث يطرح المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية التي تواجه العديد من الأسر سواء على مستوى العمل أول المدرسة أو المشاغل الحياتية العادية و يتميز المسلسل عن غيره بأنه يترك المجال للمشاهد أن يجيب عن بعض الأسئلة في حل المشكلة التي تواجههم خلال المسلسل مثل انهاء حلقة من المسلسل قبل التعرف على الحل لها و  ذلك لأجل طرح التساؤلات من الجمهور المشاهدة و التفاعل في حل القضايا المجتمعية.

لكن وبهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان مسلسل اعمل ايه الحلقة 43 الثالثة والاربعون شاهد فور يو و تعرفنا على المسلسل المصري و قصته و أنه يعالج القضايا الاجتماعي التي تصادف الأسرة ، و تعرفنا على الممثلين و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جيد أشك لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.